شريهان

تعود إلى الشاشة مجددا.. تفاصيل العمل الفني الجديد لـ شريهان بعد تجربتها الأخيرة في "كوكو شانيل"

محمود صلاح
13 مايو 2024

تركت شريهان بشكل مستمر تأثيرها وتوهجها على كل عمل شاركت فيه، ورغم ابتعادها لسنوات طويلة عن المشاركة في أي أعمال فنية، إلا أن ظهورها كبطلة في مسرحية "كوكو شانيل"، كان خطوة استثنائية للعودة، وتحديدا بعد الاستقبال الجماهيري الكبير لها، ويبدو أن الخطوة قد تتكرر مجددا في المستقبل القريب، حيث تستعد لعمل فني منتظر يعيدها من جديد للساحة بعد ما يقارب الـ3 سنوات من عرض مسرحيتها الأخيرة.

 

شريهان تستعد لعمل فني جديد

مدحت العدل أكد على استثنائية اسم وشخصية شريهان، في حديثه مع برنامج  "تفاصيل" التي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على قناة "صدى البلد"، وأوضح العدل أنها فنانة ملهمة قادرة على إعطاء الطاقة للكاتب على أن يقدم أفضل ما لديه، واستشهد السيناريست المصري بالشاعر أحمد رامي الذي كان يقدم دائما كتابات مختلفة عندما يتعاون مع كوكب الشرق أم كلثوم، مشيرا أن هذا أيضا يشكل العلاقة بين شريهان وشركة العدل جروب، مضيفا أن النجمة المصرية خارج المنافسة، ولا يجب ربط العمل الذي سوف تشارك فيه بموعد عرض محدد سواء في رمضان أو غيره، لأن أي تجربة سوف تقدمها شريهان مخصصة لها، ولا يمكن لأحد غيرها أن يقدمها.

شريهان تستعد لعمل فني جديد
شريهان تستعد لعمل فني جديد

طبيعة العمل الفني المنتظر لـ شريهان

مدحت العدل أشار كذلك لنوعية العمل الذي سوف تشارك فيه النجمة شريهان، موضحا أن اللون التاريخي الذي يسيطر عليه الاستعراض والغناء، وكل التفاصيل التي تعتمد على سحر الماضي، سوف ترتبط بعمل شريهان الجديد، وأكد السيناريست مدحت العدل أن المشروع بات قائما وجاري الإعداد له، وتم الاتفاق مع شريهان التي رحبت ومتحمسة بشكل كبير، ويبدو أنه قرار حسم فكرة العمل، لم يتم الاستقرار عليه بشكل واضح وهل سوف يقدم كمسلسل درامي أم فيلم سينمائي، إلا أن المنتج جمال العدل قد كشف في شهر أكتوبر الماضي عن احتمالية تقديم عمل درامي تتصدر بطولته شريهان، وسوف يتم وضع ميزانية ضخمة من أجل إنتاجه، بسبب خصوصية شعبية شريهان التي تمتلك رصيدا فنيا ضخما.

تساؤلات حول موعد عرض العمل الجديد لـ شريهان

يبدو أن الإعلان عن العمل الجديد للنجمة شريهان من قبل الكاتب مدحت العدل، قد أثار كذلك التساؤلات من قبل قطاع واسع من المتابعين، لاسيما أن شريهان تعد من النجمات اللاتي ينتظر الجمهور دائما أعمالهن، حيث لم تكشف شركة العدل جروب، وأيضا السيناريست مدحت العدل أي تفاصيل أو خريطة محددة عن الموعد المقرر للعمل الجديد، واكتفى على التأكيد أنه لا يزال في طور التحضير، فعلي مدار السنوات الماضية، كان هناك الكثير من الأحاديث عن مجموعة من الأعمال الجديدة لشريهان، لكن لم يظهر للنور إلا مسرحية "كوكو شانيل"، التي عرضت لأول مرة على منصة شاهد في عام 2021، بعدما كان من المقرر أن تصبح من العروض المسرحية الجماهيرية.

تساؤلات حول موعد عرض العمل الجديد لـ شريهان
تساؤلات حول موعد عرض العمل الجديد لـ شريهان

لذلك ربما بات الجمهور منتظر لتحديد تفاصيل أكثر وضوحا عن الأعمال الجديدة للفنانة شريهان، خصوصا بعد حديث المنتج جمال العدل، عن احتمالية تقديم عمل درامي فني تتصدر بطولته شريهان، وهو الأمر الذي يزيد الحماس من أجل مشاهدة النجمة المصرية من جديدة على الشاشة الصغيرة، وإعادة ذكريات أنجح أعمالها في الفوازير التي قدمت على مدار سنوات، وكانت من أبرز المحطات في مسيرة شريهان الفنية.

شريهان
شريهان

ظهور متكرر لـ شريهان في المناسبات المختلفة

شريهان لفتت الأنظار في عام 2024، بأكثر من ظهور ملفت، آخرهم خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة تجمعها بابنتها التي يعد ظهورها نادرا، لكن كانت شريهان حريصة أن تحتفل بشكل أكثر اختلافا بتلك المناسبة، وعلقت شريهان على الصور الخاصة بابنتها فكتبت: "إبنتي الرائعة .. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرّة عين لي و لشقيقتك تالية القرآن الكريم".

ظهور متكرر لـ شريهان في المناسبات المختلفة
ظهور متكرر لـ شريهان في المناسبات المختلفة

كما أن شريهان كان لها مجموعة من الصور والمشاهد خلال تواجدها في المتحف المصري الكبير، حيث تواجدت في معرض فني أقيم في المتحف، واعتبرته شريهان أمسية لا يمكن أن تنسى، خصوصا أنها حضرته مع مجموعة من الصديقات، كما قامت واحدة منهن بمساعدتها في الكشف ومعاينة المعرض، كما سعت شريهان لتوثيق أجمل اللحظات التي عاشتها هناك.

شريهان
شريهان

معلومات عن شريهان

شريهان، تعتبر من أبرز أيقونات الشاشة التلفزيونية، ويرتبط بها الجمهور العربي بسبب وجود ذكريات عديدة لهم معها خاصة في تجربتها الفريدة في تقديم "الفوازير" في رمضان، وظلت هكذا إلى أن تواجدت بقوة في الفترات الأخيرة على تويتر وهو الأمر الذي كشف عن جوانب خفية في حياة وشخصية شريهان.

وبالتالي، لم تكتف شريهان بمكانتها لدى الجمهور كنجمة للفوازير في ذكرياتهم فقط، ولكنها كشفت عن جوانب أخرى خفية في شخصيتها وحياتها، ضاعف من إعجاب الجمهور بها، وأصبحت مثار إعجاب الجمهور في عدة مناسبات، بسبب طريقتها المميزة في التواصل مع زملائها من الوسط الفني على حسابها بتويتر، وتشجيع الأعمال الخيرية، ورسائلها المستمرة للجمهور، والتي كشفت عن تمتعها بالتواضع وكذلك الروح الإيجابية وقدراتها البلاغية في الوصف والكتابة باللغة العربية وأختيار الكلمات المؤثرة في رسائلها، وكانت شريهان عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاما بمسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت عبر منصة "شاهد vip" عام 2021.

معلومات عن شريهان
معلومات عن شريهان

مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية من إخراج هادي الباجوري.

الصور من حساب شريهان على انستجرام.