النجمة بيرين سات

حالة بيرين سات الأكثر حزنا وآخرون يخافون من الجوز والأرز باللبن والتفاح.. أغرب أنواع الفوبيا لدى النجوم الأتراك

نور الهدى محمد
1 يونيو 2024

تعد الفوبيا أحد الاضطرابات النفسية التي يمكن أن تؤثر على أي شخص بغض النظر عن مهنته أو مكانته الاجتماعية. وعلى الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الفوبيا في مجالات مختلفة، إلا أن الممثلين الأتراك ليسوا استثناءً. فمن الجوز والأرز باللبن إلى القدمين ووصولا إلى الوحدة، هذه هي المخاوف التي يعاني منها المشاهير الأتراك.

هازال كايا

في مقابلة مع صحيفة تركية تحدثت هازال كايا، المعروفة باسم "نيهال" والبالغة 33 عاما، عن خوفها من حركة المرور. وصرحت كايا قائلة: "طوال حياتي، عشت في محور غلطة وبيوغلو وبلاط، وأحببته كثيرًا. ومع ذلك، لا يزال لدي خوف من الشاحنات بسبب تعلمي لقيادة السيارة في زكرياكوي".

هازال كايا
هازال كايا

قادير دوغولو

من المعروف أن الممثل التركي قادير دوغولو، المتزوج من النجمة التركية ناسيلهان أتاجول والبالغ 42 عاما، مهووس بالقدمين. صرح دوغولو قائلاً: "أنا مهووس بالقدمين. إذا كان أي شخص سيصبح حبيبي، يجب أن أرى قدميه أولاً".

قادير دوغولو
قادير دوغولو

كيفانتش تاتليتوغ

أما الوسيم التركي كيفانتش تاتليتوغ، المعروف باسم "مهند"، فليس لديه خوف من الحشرات أو المرتفعات. المخاوف التي يعاني منها تاتليتوغ، البالغ من العمر 40 عامًا، هي أن يكون وحيدًا، وفقًا لما نقله موقع "ondio" التركي.

كيفانتش تاتليتوغ
كيفانتش تاتليتوغ

بيرين سات

الجميلة التركية بيرين سات، المعروفة باسم "سمر" وتبلغ من العمر 40 عامًا، تقول إن أكبر مخاوفها، كأي امرأة أخرى، هو التعرض للتحرش. في عام 2010، قامت بيرين سات بتجسيد دور فتاة تعرضت للاغتصاب في المسلسل التركي الشهير "فاطمة".

بيرين سات
بيرين سات

برجوزار كورال

كشفت الفنانة برجوزار كورال الشهيرة باسم "شهرزاد" والبالغة 41 عاما، عن وجود بعض الهواجس الطريفة لديها تجاه الطعام. تقول: "لا أستطيع تناول أي شيء خشن، وعلى سبيل المثال، أحب الأرز، ولكنني لا أضع الأرز باللبن في فمي. الجميع يعرف أنني لا أحب العنب في أي طعام، لأنني لا أفضل تناول الحلويات مع الأطعمة المالحة".

برجوزار كورال
برجوزار كورال

أوزجي أوزبرينتشي

تخاف الممثلة التركية الشهيرة، أوزجي أوزبرينتشي، بطلة مسلسل "العشق مجددا"، البالغة من العمر 38 عامًا، من أن تبقى أبواب الخزانة مفتوحة في المنزل، وتصرح أنها لا تستطيع النوم بدون إغلاقها.

أوزجي أوزبرينتشي
أوزجي أوزبرينتشي

هوليا أفشار

بالرغم من هدوءها الظاهر قبل صعودها على المسرح، إلا أن المغنية والممثلة التركية هوليا أفشار البالغة 60 عاما، تخاف من المسرح، ولا تستطيع الصعود عليه دون أن تصلي.

هوليا أفشار
هوليا أفشار

ديميت أكالين

المغنية التركية الشهيرة، ديميت أكالين، البالغة 52 عاما، تخاف من العين الشريرة، وتعتاد على ملامستها لخرزة العين الشريرة قبل صعودها إلى المسرح.

ديميت أكالين
ديميت أكالين

إمره ألتوغ

الممثل التركي البالغ من العمر 55 عامًا، إمره ألتوغ، الذي عُرف بدور "أورهان" في مسلسل "الطائر الرفراف"، يعاني من رهاب الجوز.

إمره ألتوغ
إمره ألتوغ

مراد بوز

المغني والممثل التركي الشهير مراد بوز البالغ 44 عاما، لا يتحمل التفاح الأخضر. ويقول مراد بوز، الذي لديه الرغبة في أكل كل تفاحة يراها، إن عينيه تدمع إذا لم يستطع أكلها. ويذكر أنه كان في موقف صعب عندما علم معجبوه بهذا الموقف، وقاموا بإلقاء التفاح على المسرح وتحول هوسه الآن إلى خوف".

مراد بوز
مراد بوز

وفي النهاية، على الرغم من التحديات التي تواجه الممثلين الأتراك الذين يعانون من الفوبيا، يظلون يعملون بشكل مستمر ويحققون النجاح في مجالهم. إن قدرتهم على تجاوز هذه المخاوف والعمل على تحقيق أحلامهم تعكس قوتهم العقلية وإصرارهم على تقديم أداء ممتاز وإسعاد الجمهور.

ويجب أن نتذكر أن الفوبيا ليست عيبًا أو علامة على الضعف، بل هي مشكلة نفسية يمكن التعامل معها ومعالجتها. يجب على الممثلين الأتراك الذين يعانون من الفوبيا أن يجدوا الدعم اللازم والمساعدة الاحترافية للتغلب على تلك الصعوبات ومواصلة مسيرتهم الفنية بنجاح وثقة.

جميع الصور من حسابات النجوم على انستجرام.