جميلة عوض وأحمد حافظ

نجمات اخترن الزواج بزملائهن العاملين بوظائف خلف الكاميرا.. جميلة عوض الأحدث

محمد عبد المنعم
5 يونيو 2024

جميلة عوض احتفلت مؤخراً بزواجها من المونتير المصري أحمد حافظ، بعد قصة حب نشأت بينهما خلف الكاميرا في كواليس أعمالهم الفنية المشتركة، ولا تعتبر تلك قصة الحب والزواج الوحيدة التي تجمع نجمات مع زملائهم من العاملين في مهن خلف الكاميرا.

زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح

وتعتبر الفنانة المصرية صابرين من أحدث النجمات اللواتي اخترن الزواج من زملائهن من العاملين خلف الكاميرا، حيث أعلنت مؤخراً عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وأعلنت صابرين الخبر بعد إتمام زواجها في نوفمبر الماضي، وفضلت أن يكون الاحتفال بالزواج في أجواء عائلية بسيطة وهادئة وقررت عدم الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام.

صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح
صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح

عامر الصباح وصابرين لهما قصة يرجع عمرها لما يقرب من 30 عام،  حيث تعاونا معا في عدة أعمال فنية أبرزها "أنا والعذاب وهواك" عام 1988، وبعدها "لست قائلا" عام 1989، وتبادل الثنائي وقتها المشاعر لكن الأمر لم يتوج بالزواج وسلك كل منهما طريقة بشكل مختلف، وذلك قبل لقائهما مجدداً في 2024 وإتمام الزواج.

المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر
المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر

مي عمر ومحمد سامي

وتعتبر قصة زواج المخرج محمد سامي من الفنانة مي عمر، من أشهر قصص الحب والزواج في الوسط الفني، ومن أشهر الزيجات التي جمعت النجمات بشركائهن من العاملين خلف الكاميرا، خاصة بعد تحول علاقتهما إلى شراكة فنية ناجحة في السنوات الأخيرة، حيث  لا يتوقف المخرج محمد سامي عن تقديم الدعم لزوجته مي عمر خاصة في مسيرتها الفنية، وذلك منذ ظهورها الأول كممثلة في مسلسل "حكاية حياة" في عام 2013 مع النجمة غادة عبد الرازق، وكان العمل من إخراج زوجها محمد سامي، وذلك بعد 3 سنوات من زواجهما.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

واستمرت مي عمر في الظهور في أعمال زوجها محمد سامي، وقدمت ما يقارب من 7 أعمال مع زوجها محمد سامي، وحققت معه العديد من النجاحات الفنية والجماهيرية وآخرها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في موسم رمضان 2024، واعتبر محمد سامي تعاونه مع مي عمر من أحلامهما المشتركة والقديمة، حيث قال في رسالة سابقة لها: "دى صورة ليا أنا ومى من ١١ سنة، كنا بنفكر فى احلامنا ومستقبلنا وبنتمنى حاجات كتير ربنا ادانا أكتر منها كمان، عشان حاجة مهمة بعد كرمه وعطائه، عشان بجد بنحب بعض ونساعد بعض طول الوقت في تحقيق أحلامنا، بيتهيألي اني صعب كنت أنجح فى شغلي من غير دعم و مساندة مى ليا طول الوقت، الدعم ده حاجات كتير أوي محتاجة مليون بوست عشان تتكتب كلها".

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
سلاف فواخرجي ووائل رمضان

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وتعتبر أيضاً قصة زواج سلاف فواخرجي من المخرج وائل رمضان من أبرز هذه القصص، حيث استمر زواجهما لأكثر من 23 عام، ومرت علاقتهما بالعديد من المحطات، وأبرزها تجربة انفصالهما المؤقت في العامين الماضيين، يذكر أن سلاف فواخرجي قد تزوجت من وائل رمضان في عام 1999، وانفصلت عنه لفترة عام 2004 قبل أن يعودا مجدداً، وأنجبت منه ابنيها حمزة وعلي، وذلك قبل أن تكشف سلاف فواخرجي منذ أشهر عن عودتها مرة أخرى إلى وائل رمضان.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
سلاف فواخرجي ووائل رمضان وأبنائهما

وكشفت سلاف فواخرجي عن عودتها لزوجها وائل رمضان، وقالت إنهما كانا يعيشان معاً في فترة الانفصال لأن هناك أشياء كبيرة تربطهما مثل أبنائهما وحياتهما الطويلة معاً بجانب الحب القوي الذي يربطهما، وعن عودتهما مرة أخرى قالت سلاف فواخرجي: "هلا الحب عم يرجع والحياة عم ترجع وكل شيء تمام.. وكنا في فترة صعبة ان احنا نحافظ على هذا الحب.. كان قرار عائلي كامل بس احنا مع بعض لحظة بلحظة"، وقالت إنه من الصعب أن تخسر شخص عاش معها عمرها وضحى كثيراً من أجل، لذلك فالمشاعر لن تنتهي ببساطة، واعترفت بحبها الكبير له.

ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان
ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان

ماغي بو غصن وجمال سنان

وخاضت أيضاً النجمة ماغي بو غصن تجربة ناجحة مع زوجها المنتج جمال سنان، بعد تعارفهما وزواجهما في 2003، وتحولت علاقتهما إلى شراكة فنية أيضاً، حيث أنتج جمال سنان معظم أعمال ماغي بو غصن الفنية ومنها أجزاء مسلسل "للموت" ومسلسل "حبة كراميل" و"24 قيراط" و"السيدة الثانية" وغيرها، واحتفلت ماغي بو غصن بالذكرى 20 لزواجهما العام الماضي وقالت: "٢٠ سنة زواج مرقوا علينا بالحلو والمر.. الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله.. بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا.. والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي، بوعدك نبقى متل العادة، نتخانق يومية على تفاصيل صغيرة، ونرجع نتصالح، لأنه مكانتك بقلبي كبيرة، ولأنه الاستمرارية والحب قرار وفعل.. الله يخليلنا اياك".

جميلة عوض تحتفل بزواجها من أحمد حافظ
جميلة عوض تحتفل بزواجها من أحمد حافظ

جميلة عوض وأحمد حافظ

وأصبحت النجمة المصرية جميلة عوض صاحبة أحدث قصة حب بين فنانة وأحد العاملين في مهن خلف الكاميرا، وذلك بعد زواجها مؤخراً من المونتير أحمد حافظ، وكشفت مصادر مقربة من جميلة عوض عن أنها تعرفت على عريسها أحمد حافظ خلال تعاونهما الفني وتحديدا في كواليس فيلم "هيبتا" الذي تم طرحه بدور العرض السينمائي عام 2016، حيث كانت جميلة واحدة من أبطال هذا العمل بينما قام هو أحمد حافظ بتولي القيام أعمل المونتاج.

جميلة عوض تحتفل بزواجها من أحمد حافظ
جميلة عوض تحتفل بزواجها من المونتير أحمد حافظ

وخلال هذا التعاون التقى الثنائي ببعضهما عدة مرات ونشأت بينهما صداقة قوية، ومع اللقاءات المتكررة أعجب كل منهما بالآخر وسرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية، واستمرت هذه العلاقة لمدة 8 سنوات تقريبا بعيدا عن الأضواء حتى قررا الثنائي اتخاذ خطوة الارتباط بشكل رسمي، واجتمع أحمد حافظ مع جميلة عوض في العديد من الأعمال، التي تواجد بها كمونتير بجانب مشاركة جميلة عوض كممثلة بها، وعلى رأسها فيلم "الضيف" الذي قدمته جميلة عوض في عام 2019، بالإضافة إلى مسلسل "لا تطفىء الشمس" في 2017، وفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" في عام 2016

الصور من حسابات النجمات على انستقرام