أمير ويلز يصل حفل زفاف صديقه دوق وستمنستر

أمير ويلز يصل حفل زفاف صديقه دوق وستمنستر.. تفاصيل الحضور الملكي

عبد الرحمن الحاج
7 يونيو 2024

يقام اليوم حفل الزفاف المرتقب، حيث يتزوج دوق وستمنستر المعروف أيضًا باسم هيوجروسفينور، من خطيبته أوليفيا هنسون في كاتدرائية تشيستر ظهرًا فيما أُطلق عليه اسم حفل زفاف المجتمع الراقي لهذا العام.

أمير ويلز يصل حفل زفاف صديقه دوق وستمنستر
أمير ويلز يصل حفل زفاف صديقه 

تواعد الزوجان لمدة عامين قبل إعلان خطوبتهما في أبريل 2023 بعد أن طلب هيويد أوليفيا في منزل عائلته، إيتون هول، الذي يقع على بعد أربعة أميال من الكاتدرائية حيث سيقام حفل الزفاف بعد ظهر اليوم.

الحشود تلتف حول كاتدرائية تشيستر

الحشود تلتف حول كاتدرائية تشيستر
بدأت الحشود في التشكل في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة

وفي صباح يوم الزفاف، بدت الكاتدرائية المدرجة في الدرجة الأولى مذهلة للغاية، حيث كانت أبوابها الرئيسية مزينة بقوس زهري. وشملت الزهور المعروضة داخل الكاتدرائية الورود المتناثرة، فيلادلفوس، جريس، وأورلاياغرانديفلورا، وكذلك أشجار البتولا.

وبعد الزفاف، سيتم إعادة زراعة الأشجار في منزل عائلة هيو، إيتون هول، في حين سيتم إعادة استخدام الزهور وتوزيعها على المنظمات المحلية، واختار العروسان الزهور من المزارعين المحليين من خلال شبكة "زهور من المزرعة"، التي تدعم المزارعين الحرفيين.

وبدأت الحشود في التشكل في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة، حيث كان المهنئون يأملون في إلقاء نظرة على الضيوف العروس والعريس، والأمير وليام.

قبل حفل الزفاف، اعترف هيو، 33 عامًا، بالاهتمام بيومه الكبير، وقال أدرك أنه سيكون أمرًا كبيرًا بالنسبة للمدينة. سيكون بالتأكيد أمرًا كبيرًا بالنسبة لنا، لذلك نحن ممتنون حقًا لكل المساعدة."

الأمير وليام بدا أنيقا في بدلة صباحية

الأمير وليام بدا أنيقا في بدلة صباحية
الأمير وليام شوهد وهو يصل إلى كاتدرائية تشيستر مع بقية المرشدين

وبدا وليام أنيقًا في بدلة صباحية، وقد شوهد وهو يصل إلى كاتدرائية تشيستر مع بقية المرشدين في الفحل سيارة مرسيدس،ولقد تم إنزالهم عند مدخل جانبي.

وي
بدا وليام أنيقًا في بدلة صباحية شوهد وهو يصل إلى كاتدرائية تشيستر مع بقية المرشدين

وليام هو أحد كبار أفراد العائلة المالكة الحاضرين، على الرغم من الشائعات التي تفيد بأن ابنه الأمير جورج البالغ من العمر عشر سنوات، ابن العريس الروحي، سيكون بمثابة أحد رفاق هيو.

الأميرة يوجيني مفاجأة حفل زفاف دوق وستمنستر

الأميرة يوجيني مفاجأة حفل زفاف دوق وستمنستر
الأميرة يوجيني بحفل زفاف دوق وستمنستر

كما لم يتم الإعلان سابقًا عن حضور الأميرة يوجيني، ابنة عم الأمير وليام، حفل الزفاف، على الرغم من أنها شوهدت في تشيستر وهي تستمتع في حفل ما قبل الزفاف مع ضيوف آخرين ليلة الخميس، وظهرت الأميرة اليوم مع صديقتها ومحررة مجلة فوغ السابقة فيوليت هندرسونفيستي، وبدت الأم لطفلين مبهجة.

وصول أصدقاء وليام وهاري إلى حفل الزفاف

وصول أصدقاء وليام وهاري إلى حفل الزفاف
 أصدقاء وليام وهاري 

كما وصل إلى حفل الزفاف أيضا صديق طفولة الأمير هاري تشارلي فان ستروبنزي وزوجته ديزي، كما قام صديق الأمير وليام المقرب توماس فان ستروبنزي وزوجته لوسي بإعداد قائمة الضيوف، وتوماس هو أحد العرابين للأميرة شارلوت، بينما قامت لوسي بتدريس شارلوت وجورج في مدرستهما السابقة بلندن، توماس باترسي.

وصول العريس وأفراد عائلته

وصول العريس وأفراد عائلته
وصل العريس إلى الكاتدرائية في سيارة لاند روفر ديفندر الخضراء

من جانبه وصل العريس إلى الكاتدرائية في سيارة لاند روفر ديفندر الخضراء، وبدا هيو متوترًا بعض الشيء، وقد قوبل بالهتافات والتصفيق عند وصوله إلى كاتدرائية تشيستر، وابتسم ولوّح لحشود المهنئين، وكان في استقبال العريس الدكتور تيم ستراتفورد، عميد تشيستر، الذي سيدير ​​الحفل.

ومن بين أفراد عائلة جروسفينور الذين شوهدوا وهم يدخلون الكاتدرائية والدة العريس، ناتاليا، دوقة وستمنستر، التي ترملت في عام 2016 عندما توفي زوجها جيرالد جروسفينور، دوق وستمنستر السادس، بشكل غير متوقع بسبب نوبة قلبية، وكانت ناتاليا محاطة ببناتها الثلاث وأخوات هيو، الليدي تمارا، والليدي إدوينا، والليدي فيولا، الذين لوحوا جميعًا للحشود قبل التوجه لحضور الحفل.