جميلة عوض وأحمد حافظ

مشاهد حولت حفل زفاف جميلة عوض إلى حدث فني لا يتكرر.. وهكذا علقت على أصدائه المميزة

محمد عبد المنعم
9 يونيو 2024

مازالت أصداء حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ مستمرة، وذلك بعد تداول العديد من المقاطع المميزة من حفل الزفاف، والتي كشفت عن الأجواء الكبيرة والمميزة في حفل الزفاف، والذي جعل البعض يشبهه بالحدث الفني المميز.

أول تعليق من جميلة عوض على أصداء حفل زفافها 

وشاركت الفنانة جميلة عوض الجمهور اليوم العديد من اللقطات الجديدة من حفل زفافها، ونشرت الصور الرسمية من حفل الزفاف عبر حسابها بانستقرام، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها أحمد حافظ، وكذلك وجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور وزملائها النجوم وعلقت من خلالها على أجواء حفل الزفاف المميزة، وقالت: "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا، بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطًا بأكثر العصابة المحبوبة التي أحدثت فرقًا كبيرًا، كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي".

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ

وعبرت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بالاحتفال بزفافها في موقع تاريخي في قلب القاهرة القديمة، بالإضافة لحضور كوكبة من النجوم لحفل زفافها وقالت في رسالتها: "وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم من الرموز الموهوبين والمشهود لهم في المنطقة.. لقد لخصت ليلتنا شيئًا لم أستطع إلا أن أحلم به، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه".

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ في جلسة تصوير حفل زفافهما

مشاهد جعلت حفل زفاف جميلة عوض حدث فني مميز

وتلقت الفنانة جميلة عوض الإشادات من الجمهور بسبب طريقتها المميزة في تنظيم حفل زفافها، بداية من الاختيار المميز لموقع الاحتفال إلى العديد من التفاصيل الأخرى مثل الفرق الاستعراضية في حفل الزفاف، وارتداء فستان زفاف من تصميم رامي قاضي وغيرها من التفاصيل التي حازت على إعجاب الجمهور، ووجهت جميلة عوض الشكر لفريق عملها ومنظمي حفل الزفاف وقالت: "من المناظر الخلابة لأفق القاهرة إلى الديكور الرائع من the nott studio والعروض الآسرة، تم تنسيق كل التفاصيل بشكل مثالي من قبل فريق the carousel world المذهل، قلبي مليء بالامتنان للموهوب رامي قاضي، الذي صمم فستاني الملكي".

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ في قلعة صلاح الدين

وتابعت جميلة عوض في رسالتها: "والمجوهرات الرائعة من تصميم أمجد غالي..إطلالة الزفاف الرائعة بأيدي ريهام خليفة الساحرة عبر صالونات dior beauty وياسمين قناوي وصالونات الصغير.. شكرًا لكل من جعل هذا اليوم ممكنًا ولكل من شرفنا في سعادة دائمة بهذا الزفاف الخيالي، والذي بالنسبة لي ولأحمد هو مجرد بداية رحلتنا معًا"، وتلقت جميلة عوض المزيد من رسائل التهنئة من زملائها النجوم على رسالتها الأخيرة، وعلى رأسها من الفنانة هند صبري، والتي عبرت عن حزنها لعدم استطاعتها حضور حفل الزفاف وقالت: "الكثير من الحب لكما، حزينة جدًا لأنني لم أكن في المدينة لمشاركة هذا الاتحاد الجميل.. مبروك".

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ في حفل زفافهما

وتحول حفل زفاف جميلة عوض إلى حدث فني مميز، بسبب العديد من المشاهد المميزة في الحفل، وعلى رأسها الاحتفال في قلعة صلاح الدين الأيوبي التاريخية في القاهرة القديمة، والتي أضفت الأجواء التاريخية والمميزة على الحفل، وأكملت جميلة عوض الأجواء بتنفيذ زفة مصرية تراثية في الحفل، بالإضافة إلى العديد من الفرق الاستعراضية المصرية، وهو ما جعل الجمهور يشيد باختياراتها المبتكرة في حفل الزفاف، والتي جعلته أشبه بحفل فني واستعراضي كبير، خاصة مع مشاركة العديد من نجوم الغناء في الحفل وعلى رأسهم عمرو دياب وأحمد سعد ومصطفى قمر ومحمود العسيلي وغيرهم.

جميلة عوض وأحمد حافظ
رومانسية جميلة عوض وأحمد حافظ

حضور فني قوي في حفل زفاف جميلة عوض

ومن المشاهد المميزة أيضاً في حفل زفاف جميلة عوض، هو الحضور الواسع للنجوم في الحفل من مختلف الأجيال الفنية والعمرية، بداية من النجوم الكبار مثل يسرا وليلى علوي ولبلبة وغيرهن، إلى النجوم مثل خالد الصاوي ومنى زكي ومنة شلبي وصابرين ونيللي كريم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وآسر ياسين وعمرو يوسف وأحمد داوود وعلا رشدي وهنا شيحة وحلا شيحة وتامر حبيب وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب والصاعدين وعلى رأسهم سلمى أبو ضيف ومايان السيد وأحمد داش وغيرهم، وهو ما جعل الحفل لقاء لا يتكرر لكل هؤلاء من الفنانين المختلفين، وأشاد الجمهور بالروح المرحة للنجوم في الحفل وحرصهم على مشاركة جميلة عوض الاحتفال.

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ في حفل زفافهما

وخطفت جميلة عوض الأنظار أيضاً بالفيديوهات المتداولة من حفل الزفاف، حيث ظهرت في إحدى اللقطات وهي ترقص برفقة والدها المخرج عادل عوض، والذي لم يتمالك دموعه تأثراً بزواج ابنته، وكذلك شهد الحفل ظهور نادر لوالدتها راندا عوض، ولفتت الأنظار برومانسيتها مع زوجها أحمد حافظ في حفل الزفاف ورقصها واحتفالها بطريقة عفوية وطريفة في عدة لحظات في الحفل، وأضافت الفنانة شريهان المزيد من الأجواء المميزة إلى الحفل بعد رسالة تهنئتها المؤثرة لجميلة عوض والتي تذكرت بها طفولة جميلة عوض وعلاقتها القديمة بها وبأسرتها.

الصور من حساب جميلة عوض على انستقرام.