جينيفر لوبيز وبن أفليك

أسرار جديدة بعد عرض منزلهما للبيع.. هل بات طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك وشيكاً؟

محمد عبد المنعم
9 يونيو 2024

مازالت علاقة جينيفر لوبيز مع زوجها بن أفليك محل اهتمام الجمهور حول العالم، خاصة بعد الأسرار والتفاصيل الجديدة حول علاقتهما في الوقت الحالي، والتي تجعل مؤشرات انفصالهما قوية، وأحدثها عرض منزل الزوجية للبيع.

جنيفر لوبيز وبن أفليك يعرضان منزل الزوجية للبيع

وفي ظل التكهنات المتزايدة حول مصير علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، كشفت تقارير جديدة العديد من الأسرار والتفاصيل حولهما، والتي عززت التكهنات حول استعدادهما للانفصال بالفعل، حيث كشفت مصادر لموقع "TMZ" مؤخراً أن جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك يبيعان منزل الزوجية الخاص بهما في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، والذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، استعداداً لطلاقهما الوشيك، وذكرت المصادر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يستخدمان سمسار عقارات لبيع المنزل الذي حصلا عليه معًا في شهر مايو العام الماضي.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وبحسب ما ورد كان السمسار يعرض المنزل لمدة أسبوعين تقريبًا ولكن لم يكن هناك أي مشترين حتى الآن، وذكرت أيضاً المصادر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك طلبا حوالي 65 مليون دولار مقابل بيع منزلهما الفخم، وهو ما يجعلهما يتعرضان لخسارة مالية تبلغ ملايين الدولارات من عملية البيع، بسبب الضرائب والأموال الكبيرة التي تم إنفاقها في التحسينات على القصر بعد شرائه العام الماضي بما يقارب 60 مليون دولار، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الإبلاغ عن وجود صور من المنزل على موقع سوق العقارات Zillow، وهو ما يؤكد عرضهما المنزل للبيع.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك يعرضان منزلهما للبيع

مؤشرات على الانفصال الوشيك بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

واشترت جينيفر لوبيز مع بن أفليك هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 43 ألف قدم مربع مقابل 60.85 مليون دولار نقداً في شهر مايو 2023، وذلك بعد 10 أشهر من عقد قرانهما في لاس فيغاس، ويحتوي المنزل الضخم المبني حديثًا على 17 غرفة نوم و30 حمامًا وموقفًا يتسع لـ 80 مركبة، وحصل الزوجان على هذا المنزل بعد رحلة بحث استمرت لمدة عامين تقريبًا، وفحصا أكثر من 80 عقار في تلك الفترة قبل أن يستقرا على هذا القصر.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وأكدت المصادر أن زواجهما أصبح في ورطة كبيرة بالفعل بعد هذه الخطوة التي تؤكد استعدادهما للانفصال، خاصة بعد انتقال بن أفليك بالفعل من المنزل وانتقل إلى مكان مستأجر في برينتوود، كما تبحث جينيفر لوبيز عن منزل جديد حالياً، وذكرت تقارير أخرى نقلاً عن مصادر قريبة من الزوجين عن عدة أسرار أخرى حول خلافاتهما في الوقت الحالي، ولمحت المصادر إلى أن جينيفر لوبيز ترغب في إنقاذ زواجهما، ويعرب أصدقاؤها عن قلقهم بشأن تضحياتها، بما في ذلك التكيف مع عادة بن أفليك للتدخين، والتي تحتقرها، بالإضافة إلى الشكوك حول قدرة بن أفليك على التعامل مع شهرة جينيفر لوبيز في زواجهما، ومع تزايد التكهنات بشأن مستقبل علاقتهما، تشير مصادر مطلعة إلى أن الزوجين قد يتجهان نحو الانفصال الرسمي بحلول نهاية الصيف.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
أسرار جديدة عن خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك

ماذا يجري بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

وجاءت هذه التطورات، في الوقت الذي أعلنت به جينيفر لوبيز إلغاء جولتها الغنائية، وهي الخطوة التي زادت أيضاً من التكهنات حول وجود أزمات عائلية لها في الفترة الحالية وعدم قدرتها على التركيز على أعمالها الفنية الجديدة، حيث ذكرت تقارير أن جينيفر لوبيز صدمت الجميع بإلغاء جولة " This Is Me...Live" رغم أن مبيعات التذاكر كانت جيدة بنسبة 78%، ومع ذلك، فإن السبب الحقيقي لإلغاء الجولة يدور حول علاقتها مع بن أفليك.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وأشارت جينيفر لوبيز في آخر رسالة لها للجمهور حول وجود "أجواء سلبية" في الوقت الحالي، حيث احتفلت بنجاح فيلمها الأخير على نتفليكس وقالت: "أهلا بالجميع، لقد اكتشفت للتو بعض الأخبار الرائعة وكل ذلك بسببكم.. ATLAS هو رقم 1 على مستوى العالم مرة أخرى هذا الأسبوع، شكرا جزيلا لكم جميعا، قد يبدو أن هناك الكثير من السلبية في العالم الآن... لكن لا تدع أصوات البعض تطغى على أن هناك الكثير من الحب هناك.. شكرا لكم.. احبكم جميعكم جدا"، ورغم ظهور جينيفر لوبيز مع بن أفليك في بعض المناسبات العائلية مؤخراً، إلا أن ذلك لم يمنع التكهنات حول الانفصال تتزايد، خاصة بعد انقطاع الرومانسية عن لقاءاتهما الأخيرة.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
هل بات الطلاق وشيكاًَ بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

وتزايدت الشائعات حول انفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز مؤخراً، حيث كشفت العديد من المصادر المقربة منهما تفاصيل جديدة حول علاقتهما في الوقت الحالي، ومنها مصادر لمجلة "بيبول"، والتي ذكرت أن علاقة الثنائي ليست جيدة منذ أكثر من عام، ويعيش الزوجان حياة منفصلة مؤخرًا وسط صراع زواجي، وزعمت مصادر إن الخلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك كانت حول العديد من الأمور الأساسية مثل الشؤون المالية والأبوة، والتي أدت إلى تفاقم مشاكلهم، بالإضافة إلى عدم تأقلم بن أفليك مع شهرة جينيفر لوبيز وانفتاحها على الحديث عن علاقتهما مع الجمهور، وذكرت التقارير أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يقومان بإعادة تقييم أولوياتهما، ويكتشفان ما يريدانه حقًا من الزواج، وأن هناك تواصل بينهما حول الأمور الأساسية ويعملان بجدية على زواجهما في الوقت الحالي.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام وAFP.