زواج أمير طعيمة من التونسية يسرا الجديدي

موسم الزيجات الفنية المفاجئة.. شاهدوا صور زفاف الشاعر أمير طعيمة وفنانة تونسية شابه

سماح عبده
9 يونيو 2024

استمرار لمفاجأت النجوم في إعلان زيجاتهم صدم الشاعر أمير طعيمة متابعيه بخبر زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وأعلن هذا الخبر من خلال منشورات عبر منصات السوشيال ميديا.
فبعد صابرين وجميلة عوض وياسمين رئيس وسارة ابي كنعان جاء أمير طعيمة ليكون الخامس من مشاهير اللذين دخلوا عش الزوجية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

أمير طعيمة يعلن زواجه من فنانه تونسية
أمير طعيمة يعلن زواجه من فنانه تونسية

زواج أمير طعيمة بعد انفصاله بـ15 يوم

 أمير طعيمة اتخذ هذه الخطوة بعد شهرين فقط من إعلان انفصاله عن زوجته السيدة جيني كامل بعد زواج استمر لما يقرب من 15 عام.
شارك أمير طعيمة صور زواجه من التونسية يسرا الجديدي، وظهرت العروس في الصور وهي ترتدي فستان أبيض بتصميم بسيط وعصري وكان مزود بكاب بسيط ورقيق على الرأس، وتركت العروس شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة مع إضافة لمسات من المجوهرات الماسية الفخمة.

إطلالة العروس يسرا الجديدي
إطلالة العروس يسرا الجديدي 


الجمهور يتفاعل مع خبر زواجه

أثار منشور أمير طعيمة حالة كبيرة من الجدل، خاصة وأنه كتب تعليق على الصورة كشف من خلاله أن الزواج تم يوم 24 إبريل الماضي.
تفاعل الجمهور مع المنشور الذي أعلن أمير طعيمة من خلاله خبر زواجه، وحرص عدد كبير منهم على تهنئته بالزواج كان من بينهم الفنانة درة والفنان أحمد زاهر.

جلسة تصوير للعروسين امام الاهرامات
جلسة تصوير للعروسين امام الاهرامات

منشور غامض لطليقة أمير طعيمة 

قبل اعلان أمير طعيمة زواجه بساعات قليلة أثارت زوجته السابقة جيني حالة من الجدل بمنشور غامض عبر حسابها على فيس بوك كان نصه كالتالي "مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الراس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

معلومات عن يسرا الجديدي

يسرا الجديدي هى فنانة تونسية دخلت عالم التمثيل عام 2023 من خلال مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد. 
وشاركت يسرا الجديدي فى الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل العتاولة من بطولة الفنان أحمد السقا، حيث قدمت شخصية زوجة المعلم عيسى الوزان.
وتشارك  خلال الفترة الحالية في مسلسل نقطة سوداء من المفترض أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة عدد من النجوم على رأسهم أحمد فهمي.