محمد عبده

يغني ويجتمع مع أبنائه وأصدقائه.. هكذا احتفل محمد عبده بعودته من رحلته العلاجية من السرطان

محمد عبد المنعم
11 يونيو 2024

فنان العرب محمد عبده تصدر مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد انتهاء رحلته العلاجية في فرنسا وعودته إلى منزله في جدة، وتداول الجمهور له عدة مقاطع منذ لحظة وصوله إلى جدة إلى لحظات احتفاله مع أسرته وأصدقائه بعودته.

محمد عبده يعود إلى منزله بعد رحلته العلاجية في فرنسا

وطمأن فنان العرب محمد عبده الجمهور بعودته إلى منزله في جدة بعد رحلته العلاجية في فرنسا والتي استمرت لأشهر مؤخراً، ونشر عدد من أصدقائه ومحبيه العديد من الفيديوهات والصور، والتي وثقت لحظة وصول محمد عبده إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية، واحتفلت أسرته أيضاً بعودته، واستقبله العديد منهم في المطار في لحظة وصوله، قبل أن يحتفل جمهوره معه بهذه اللحظة السعيدة بعودته من الرحلة العلاجية وطمأنته محبيه على حالته الصحية.

محمد عبده مع أبنائه وسالم الهندي
محمد عبده مع أبنائه وسالم الهندي

ونشر عدد من أصدقاء الفنان محمد عبده صور وفيديوهات من لحظات احتفالهم بمحمد عبده وعودته، وعلى رأسهم الدكتور رشاد فقيها، والذي نشر فيديو له مع محمد عبده من منزله وقال في تغريدة له: "تشرفت بدعوة كريمة من فنان العرب محمد عبده في منزله العامر بجدة بعد عودته بالسلامة من رحلته العلاجية لأرض الوطن، ألف سلامة عليك يا أبو نورة، والله يشفيك ويعافيك ويشفي جميع مرضى المسلمين".

محمد عبده
محمد عبده يحتفل بعودته من رحلته العلاجية

محمد عبده يغني مع آمال ماهر ويحتفل بعيد ميلاده مع أسرته وأصدقائه

ونشرت شركة روتانا أيضاً العديد من الصور والفيديوهات للفنان محمد عبده من منزله، وكشفت عن احتفال سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، بعيد ميلاد محمد عبده أيضاً بجانب الاحتفال بعودته سالماً من رحلته العلاجية، وفاجأ سالم الهندي محمد عبده بتقديم قالب حلوى مميز يحمل صورة فنان العرب احتفالاً بهذه اللحظة السعيدة، وعلق حساب شركة روتانا على الفيديو وذكر: "بعد عودة فنان العرب سالمًا لأرض الوطن، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقي، أ. سالم الهندي يفاجئ عراب الطرب محمد عبده.. بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة.. وبحضور أبنائه ومحبيه".

محمد عبده
محمد عبده  مع أصدقائه ومحبيه

واحتفل أيضاً شربل دوميط، مدير أعمال محمد عبده، بعودة فنان العرب من الرحلة العلاجية في فرنسا، ونشر العديد من الصور والفيديوهات من احتفالهم به وقال: "الفرحة كبيرة اليوم بعيد ميلاد فنان العرب محمد عبده بحضور ابو فواز الاخ الكبير سالم الهندي وحبيبنا عبدالرحمن محمد عبده،  ومفاجأت سارة قريباً باذن الله"، ونشر عدد من أصدقاء محمد عبده صوراً للهدايا التي أعدوها للفنان محمد عبده احتفالاً بعودته وبعيد ميلاده، وألقى محمد عبده كلمة في فيديو على حساب شركة روتانا ووجه الشكر لمحبيه على هذه المفاجأة وعلى اهتمامهم به، وقال إن هذه الاحتفال جعله يفرح بهذه المناسبة وألا يحزن على خروج سنة من حياته، وقال إن هذا الأمر أعطاه دفعة كبيرة للعودة إلى حياته الطبيعية ولأعماله الفنية سريعاً.

وكشف سالم الهندي عن موقف مميز بعد عودة فنان العرب محمد عبده إلى منزله، حيث كشف عن مكالمة بالفيديو جمعت محمد عبده بالفنانة آمال ماهر، والتي حرصت على الاطمئنان على صحته، وظهرت آمال ماهر في المكالمة وهي تغني لمحمد عبده قبل أن يشاركها الأخير الغناء في لحظة عفوية مميزة، وعلق سالم الهندي على الفيديو قائلاً: "دويتو عفوي بين فنان العرب محمد عبده والنجمة آمال ماهر اثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب"، في حين علقت الفنانة آمال ماهر على الفيديو وقالت: "سعيدة إني شفتك بخير ويارب دايما بخير استاذنا الكبير".

محمد عبده مع أبنائه وسالم الهندي
محمد عبده مع أبنائه وسالم الهندي

محمد عبده يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وكان الفنان محمد عبده قد أثار قلق الجمهور في الأشهر الأخيرة بعد الكشف عن إصابته بسرطان البروستاتا، ولكنه حرص في الفترة الأخيرة على توجيه العديد من الرسائل الإيجابية للجمهور مؤكداً استجابته للعلاج وتحسن حالته الصحية، وطمأن محمد عبده الجمهور مؤخراً الجمهور بظهور خاطف له مع أبنائه، حيث ظهر فنان العرب في عدة صور حديثه له وهو يقف بجوار قنصل فرنسا في جدة بالمملكة العربية السعودية السيد محمد نهاض، وخطفت الصورة الانتباه، لكونها تظهر بشكل واضح محمد عبده بعد فترة العلاج التي مر بها، عقب إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأسابيع الماضية، والتي كانت سببا في اعتذاره عن المشاركة في أكثر من حفل غنائي، بالإضافة للابتعاد عن أي نشاط فني في المستقبل القريب.

وكان محمد عبده قد طمأن الجمهور على حالته في شهر مايو الماضي وقال في رسالة صوتية له وقتها: "وضعي الصحي فهو في تحسن، بعد ان اكتشف ان لدي كانسر بالبروستاتا، وهذا أخف وطأة من غيره، فعمليات الإشعاع أخف من العمليات الأخرى.. وأخد إبرة كل 3 أشهر، وبعد يومين هتخلص الـ 3 أشهر وهاخد الكورس التاني.. والفحوصات المبدئية مرة الحمدلله وبفضل الله طيبة، وإنزيم الكانسر بينزل الحمدلله كثير، وأبشركم الحمدلله أنا بصحة طيبة.."، وقال محمد عبده في ختام رسالته أن دعوات الجمهور له كانت من عوامل الشفاء.

الصور من حساب روتانا وأصدقاء محمد عبده على "إكس".