سيلين ديون وابنها

تبكي بحرقة وظهور نادر لابنها الشاب.. لقطات مؤثرة من احتفال سيلين ديون بالعرض الخاص لفيلمها الوثائقي

محمد عبد المنعم
19 يونيو 2024

النجمة الكندية سيلين ديون احتفلت اليوم بالعرض الخاص والأول لفيلمها الوثائقي الجديد "I Am: Celine Dion" في نيويورك، واحتشد المئات من جمهورها لمشاركتها الاحتفال بالعرض الأول للفيلم بجانب العديد من أصدقائها وزملائها من المشاهير.

سيلين ديون برفقة ابنها الشاب في العرض الأول لفيلمها الوثائقي

وخطفت النجمة الكندية سيلين ديون الأنظار الليلة في نيويورك، حيث احتفلت بالعرض الأول والخاص لفيلمها الوثائقي الجديد "I Am: Celine Dion"، وتألقت على السجادة الحمراء في عرض الفيلم، حيث ظهرت برفقة ابنها الشاب رينيه تشارلز أنجيليل، في ظهور نادر له، وحرص على دعم والدته والتواجد برفقتها على السجادة الحمراء والاحتفال معها بعرض فيلمها الجديد، وتحدثت سيلين ديون على هامش عرض الفيلم عن دور أبنائها الكبير في دعمها في أزمتها الصحية الأخيرة.

سيلين ديون
سيلين ديون مع الجمهور

وأعربت سيلين ديون عن امتنانها لكل من حضر العرض، كما كشفت سيلين ديون أنها ممتنة لدعم أبنائها الثلاثة، شاكرة إياهم على حبهم ودعمهم اليومي لها وقالت خلال كلمتها: "أحبكم كثيراً"، كما وعدت معجبيها بأنها ستعود قريباً وأضافت في كلمتها المؤثرة خلال العرض الخاص: "لقد كان وجودكم في رحلتي هدية لا يمكن قياسها، إن حبكم ودعمكم الذي لا ينتهي طوال هذه السنوات أوصلني إلى هذه اللحظة.. آمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى قريبًا جدًا".

سيلين ديون
سيلين ديون وابنها الشاب رينيه تشارلز

سيلين ديون تبكي بحرقة وكيم كارداشيان تدعمها

ولم تتمالك النجمة سيلين ديون دموعها أثناء العرض الخاص لفيلمها الوثائقي، وذلك بعد التصفيق الحار الذي حازت عليه بعد عرض الفيلم بالإضافة إلى تأثر الجمهور بمشاهد الفيلم، وبكت سيلين ديون بحرقة وقالت في كلمتها المؤثرة للحضور والجمهور في العرض الخاص: "هذا أكبر حشد حضرته منذ سنوات قليلة.. أفتقد ذلك، أفتقد رؤيتكم جميعًا، والتواجد على المسرح، والأداء من أجلكم، أنا دائمًا أعطي 100٪ عندما أقوم بعروضي، لكن حالتي لا تسمح لي أن أقدم لك ذلك الآن.. لا أستطيع أن أصدق كم أنا محظوظ بوجود معجبيني في حياتي.. شكرًا لكم".

سيلين ديون
سيلين ديون في العرض الخاص لفيلمها الوثائقي

وأضافت سيلين ديون في كلمتها المؤثرة بعد انتهاء عرض فيلمها الوثائقي في نيويورك: "أشكركم جميعًا من أعماق قلبي على كونكم جزءًا من رحلتي.. هذا الفيلم هو رسالة حبي لكل واحد منكم.. آمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى قريبًا جدًا"، كما شكرت سيلين فريق فريق عمل فيلمها الجديد، وشركة التسجيلات الخاصة بها Sony، وطبيبة الأعصاب الدكتورة أماندا بيكيه، وأحبائها، وخاصة معجبيها"، والتقطت سيلين ديون الصور التذكارية مع جمهورها أمام قاعة عرض فيلمها الجديد، ويعتبر ذلك أول ظهور لها مع الجمهور منذ الإعلان عن أزمتها الصحية، حيث ابتعدت عن الظهور العلني لفترة، وظهرت في حفل توزيع جوائز جرامي هذا العام لأول مرة منذ الإعلان عن مرضها، قبل احتفالها بعرض فيلمها الوثائقي.

سيلين ديون
سيلين ديون تحتفل بعرض فيلمها الوثائقي

وتلقت سيلين ديون دعم من النجمة كيم كارداشيان، والتي نشرت عدة لقطات مؤثرة من فيلم سيلين ديون الوثائقي عبر حسابها بانستقرام، وعبرت عن تأثرها بمشاهدة الفيلم، وطلبت من الجمهور مشاهدة الفيلم أيضاً، واستعادت ذكرياتها مع سيلين ديون بالعديد من الصور وقالت: "يجب على الجميع مشاهدة هذا الفيلم الوثائقي.. آه، إنه لأمر ينفطر قلبي عندما أراها بهذه الطريقة.. لقد بكينا جميعًا، لقد استمتعنا جميعًا برؤيتها تغني.. أصلي دائمًا من أجلك".

سيلين ديون
سيلين ديون

سيلين ديون تكشف أسرار جديدة عن مرضها النادر

وكشفت سيلين ديون مؤخراً عن العديد من الأسرار الجديدة عن مرضها النادر، خلال لقاءاتها الإعلامية الأخيرة للترويج لفيلمها الجديد، وتحدثت سيلين ديون عن صعوبات الأداء والغناء مع إصابتها متلازمة الشخص المتصلب، خلال أحدث ظهور إعلامي لها في برنامج "Today" على قناة "NBC" لهدى قطب، وحكت سيلين ديون العديد من التفاصيل المؤثرة في الحلقة، وقالت إن الغناء بعد إصابتها بالمرض مثل أن يخنقك شخص ما، واستعرضت سيلين ديون في الحلقة الآثار الجسدية لمتلازمة الشخص المتصلب، وقالت سيلين ديون وهي تضغط على حلقها بأصابعها إلى الداخل: "يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما يدفع حنجرتك أو بلعومك بهذه الطريقة".

سيلين ديون
سيلين ديون ومخرجة فيلمها الوثائقي

ويركز فيلم سيلين ديون الوثائقي بشكل كبير على العامين الأخيرين في حياة سيلين ديون، وقصة إصابتها وتشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب، حيث أظهرت سيلين ديون الجانب الآخر من صراعها مع هذا المرض النادر، وكشفت لحظات ضعفها للجمهور، ويمتد الفيلم الوثائقي لمدة عام، ويؤرخ معركة سيلين ديون مع متلازمة الشخص المتصلب، وهو اضطراب عصبي نادر يؤثر على الدماغ والحبل الشوكي، مع عرض نظرة محورية وشاملة على مجمل مسيرة سيلين ديون الفنية، كما تسترجع في الفيلم العديد من الذكريات الفنية لها، ومن المقرر عرض الفيلم في يوم 25 يونيو الجاري على أمازون برايم.

الصور من afp، وحساب أمازون برايم على انستقرام.