صورة أسرية لتامر حسني وبسمة بوسيل رغم الانفصال

كيف روت بوسيل قصة انفصالها عن تامر حسني في أحدث أغنياتها "قال في حقي"؟!

سماح عبده
20 يونيو 2024

على الرغم من انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل منذ فترة طويلة، لكنهما ما زالا ثنائي مميز يحب الجمهور رؤيتهما معا، خاصة وان كل منهما يتحدث بطريقة جيدة وإيجابية عن الآخر في اللقاءات، بالإضافة إلى ظهورهما معا في العديد من المناسبات الاجتماعية.
مؤخرا طرحت بسمة بوسيل أغنية جديدة بعنوان "قال في حقي"، وبالتركيز في كلمات الأغنية اتضح انها تعبر بشكل كبير عن تجربة انفصالهما، حيث تشابهت كلمات الأغنية بشكل كبير مع تصريحات كل منهما عن الآخر بعد الطلاق في ابريل 2023

بسمة بوسيل بالقفطان المغربي
بسمة بوسيل في اطلالة حديثة 

ونالت الأغنية إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها بما فيهم زوجها السابق تامر حسني الذي علق عبر ستوري حسابه على إنستجرام "أغنية حلوة جدا يا بسوم ربنا يوفقك واختيار فعلًا راقي".

الانفصال بسبب نجومية تامر حسني 

خلال لقاء بسمة بوسيل في برنامج "ع المسرح"، تحدثت عن تجربتها مع تامر حسني، وقالت أن حياتهما لم تكن سهلة، لأن الزواج من نجم بحجم تامر حسني بيمثل ويغني ولديه حفلات في دول العالم ليس أمر سهل.
ووضحت بسمة أن علاقتهما وصلت لمرحلة لا يستطيعوا فيها الكلام بسبب طبيعة عمله الصعبة التي تحتاج لمجهود كبير، وقالت بسمة في هذه النقطة تحديدا أنها اكتشفت ان العيب فيها لانها تتعلق جدا بالأشخاص.
وجاء ذلك واضحا في كلمات الأغنية التي قالت "كان في رده على اللي كان حزن باين من عينيه... والغريبة أنه كمان جاب اللوم والعيب عليه".

بسمة بوسيل في جلسة تصوير عصرية
بسمة بوسيل في جلسة تصوير عصرية

حلم العودة سيتحقق

بسمة بوسيل حمست محبيها هي وتامر حسني لعودتهما مجددا، وأكد أن حلم العودة أصبح قريب جدا وذلك خلال الحلقة نفسها من البرنامح. وعلى ما يبدو أن هذا التصريح لم يكن كلام مرسل بل سيكون حقيقة في أقرب وقت، وظهر ذلك في جملة "قلبي حن له ومال اني ارجع تاني ليه" من أغنيتها الجديدة.

حلم العودة ليس أمر وارد بالنسبة لبسمة فقط، لكن تامر حسني يتمنى هذا الأمر بنفس القدر، ففي إحدى المرات كتب تعليق عبر خاصية "ستوري" حسابه على إنستجرام وقال فيها"أنا نفسي نرجع تاني" وأضاف قلبين. 
ولأن عودتهما أمر مهم لهما ولمحبيهما تكرر في مقطع آخر في الأغنية من خلال كلمات رومانسية أكدت استمرار علاقة الحب وكانت كالتالي "لامني قلبي على اللي فات وإن أنا فرطت فيه.. فات شريط الذكريات واشتاقت للمسه ايديه".

تامر حسني بإطلالة رياضية مميزة
تامر حسني بإطلالة رياضية مميزة 

انفصال حضاري من أجل الأبناء 

أكدت بسمة بوسيل في لقاء مع et بالعربي أنها وتامر حسني اختارا أن يكون طلاقهما حضاريا ويحافظان على علاقتهما من أجل أولادهما، وأكدت أن المناسبات واول يوم رمضان لابد وان يجتمعوا كعائلة حتى يشعر الأبناء بالحب والدفء، خاصة وأنه ليس لهم اي ذنب في اختيارتهما كأب وأم.

علاقة أسرية ناجحة رغم الانفصال
علاقة أسرية ناجحة رغم الانفصال 


وأكدت بسمة أنه رغم الطلاق الحياة في منزل تامر مثل منزلها، ويستطيع كل منهما زيارة الاخر في الوقت الذي يريده خاصة وأن هذا الأمر متعلق بالصحة النفسية للاطفال، ووصفت بسمة تامر بصراحة تامر بأنه أب مثالي وبيعشق أولاده.

في كلمات الأغنية عبرت عن هذه المشاعر بقولها: "قال عمره جنبي ما خاف.. وانه زي في يوم ما شاف .. وان أنا هفضل في قلبه حبه الأول والأخير".

الصور من حساب بسمة بوسيل وتامر حسني على انستجرام