قصر باكنغهام يرحب بتايلور سويفت قبل عرضها الأول في لندن

مفاجأة غير متوقعة.. قصر باكنغهام يرحب بتايلور سويفت قبل عرضها الأول في لندن

عبد الرحمن الحاج
21 يونيو 2024

بدأت النجمة العالمية تايلور سويفت المحطة اللندنية من جولتها الفنية Era ليلة الجمعة، وقبل ساعات قليلة من اعتلائها المسرح، حظيت المغنية بإشادة ملكية خاصة، من قصر باكنغهام.

 

إشادة كبيرة ببادرة قصر باكنغهام

ونشرت النجمة الأمريكية مقطع فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مراسم تغيير الحرس في قصر باكنغهام، حيث تم أداء أغنيتها الناجحة Shake it Off. ، وقالت تايلور في مشاركتها: تغيير الحرس (نسخة تايلور): "لا أستطيع التوقف، لن أتوقف عن التذمر."

لقد حظيت تحية تايلور بإشادة شعبية كبيرة بعد نشر الفيديو، وانهالت عليها التعليقات المرحبة من كل مكان، وتمت مشاهدة الفيديو على موقع "اكس" تويتر سابقا قرابة 550 ألف مشاهدة حتى اللحظة، مع آلاف الاعجابات وإعادة التغريد.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

لندن تحتفي بجولة تايلور سويفت

إلى هذا استقبلت لندن، جولة سويفت بتجديد خريطة مترو الأنفاق بتصميم برَّاق ومشرق، وسط توقعات بأن تُدر جولة العصور أرباحاً ضخمة للعاصمة لندن تصل إلى 300 مليون جنية إسترليني، وذكر مكتب رئيس بلدية لندن صادق خان في بيان، أن سويفت ستؤدي ثمانية عروض في استاد ويمبلي في لندن، حيث ينطلق العرض الأول يوم الجمعة بحضور نحو 700 ألف معجب في المجمل، والمشجعون المعروفون باسم "سويفتيز" لا يكتفون بشراء تذاكر الدخول والسفر، بل ينفقون أيضاً مبالغ كبيرة على الملابس والإكسسوارات اللامعة لتجسيد مختلف العصور الموسيقية في مسيرة الفنانة البالغة من العمر 34 عاماً.

وأسهمت جولة سويفت في مساعدة الاقتصادات المحلية منذ انطلاقها من الولايات المتحدة العام الماضي، ونشرت هيئة النقل في لندن إصداراً خاصاً من خريطة مترو الأنفاق احتفالاً بهذه المناسبة، فقد تم استبدال أسماء المحطات في "نسخة تايلور" من الخريطة بعناوين أغانيها، مع إعادة تسمية محطة وستمنستر لتصبح "جورجيس" ومحطة سيرك بيكاديللي لتصبح "وايلدست دريمز"، ونشر خان صورة لنفسه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي وهو يقف خارج استاد ويمبلي وخلفه لوحة جدارية لوجه الفنانة.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

جولة العصور لتايلور سويفت

وجولة العصور هي سلسلة حفلات موسيقية ضخمة تقوم بها المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت، وهذه الجولة تحتفي بجميع ألبوماتها التي أصدرتها منذ بداية مسيرتها الفنية، ما يجعلها تجربة شاملة لجمهورها الذي يعشق مختلف مراحل مسيرتها الموسيقية، وأعلنت تايلور عن جولة العصور في عام 2022 كجزء من احتفالها بجميع ألبوماتها، وبدأت الجولة في الولايات المتحدة، وانتقلت إلى مدن مختلفة حول العالم، بما في ذلك لندن، وتم تصميم جولة العصور لتكون احتفالاً شاملاً بكل ألبوم أطلقته تيلور سويفت، ويتم تنظيم الحفلات بطريقة تسلط الضوء على الفترات الزمنية المختلفة لموسيقاها، وتشتمل الحفلات على أداء أغانٍ متنوعة من مختلف ألبوماتها، حيث يتم تقسيم الحفل إلى عدة أقسام، كل قسم يمثل عصراً معيناً في مسيرتها الفنية، ويتميز العرض بالتصاميم المسرحية البراقة، الأزياء المميزة، والإضاءة المبهرة.

كيت ميدلتون ظهرت في مهرجان الألوان وغابت عن سباق أسكوت
كيت ميدلتون ظهرت في مهرجان الألوان وغابت عن سباق أسكوت

العائلة المالكة تواصل حضور سباقات أسكوت

وبينما تستعد لندن لـ Swiftmania، استمتع أفراد العائلة المالكة بأسبوع مثير في Royal Ascot.  حتى الآن، حيث رأينا جميع كبار العائلة المالكة تقريبا، باستثناء أميرة ويلز كيت ميدلتون في مواكب العربات خلال الأيام القليلة الماضية، وعلى الرغم من ظهورها في Trooping the Color  يوم السبت، لم تتم رؤية أميرة ويلز في أسكوت إلى جانب أفراد عائلتها، لكن حظي الجمهور بظهور مفاجئ من والديها، كارول ومايكل ميدلتون، اللذين حضرا هذه المناسبة الساحرة يوم الأربعاء بصحبة أمير ويلز الأمير وليام، الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم الجمعة.

الصورة الرسمية لعيد ميلاد الأمير وليام
الصورة الرسمية لعيد ميلاد الأمير وليام

أميرة ويلز تهنئ الأمير وليام بعيد ميلاده

وبهذه المناسبة، أشادت أميرة ويلز بزوجها أمير ويلز، حيث شارك قصر كنسينغتون صورة جديدة ممتعة للأمير وليام مع أطفاله، وتظهر الصورة، التي التقطتها كيت على شاطئ في نورفولك الشهر الماضي، الملك المستقبلي وهو يبتسم ويقفز من الكثبان الرملية مع الأمير جورج، عشرة أعوام، والأميرة شارلوت، تسعة أعوام، والأمير لويس البالغ من العمر ستة أعوام، وجاء في الرسالة الشخصية من الأميرة: "عيد ميلاد سعيد يا بابا، كلنا نحبك كثيرًا!".

عائلة ويلز بعدسة كيت ميدلتون
عائلة ويلز بعدسة كيت ميدلتون

وكان هذا أول ظهور علني لوالدي كيت منذ ظهور أخبار تشخيص إصابة كيت بالسرطان في مارس الماضي. كانت عائلة ميدلتون إلى جانب كيت طوال عامها الصعب الذي بدأ بإجراء عملية جراحية كبرى في البطن في يناير. ولا تزال الأميرة تخضع للعلاج الوقائي من السرطان.

حضور متواصل للعائلة المالكة في أسكوت
حضور متواصل للعائلة المالكة في أسكوت

ظهور بيتر فيليبس وصديقته في أسكوت

واستمرارا لظهور أفراد العائلة في مضمار أسكوت، ظهر بيتر فيليبس وصديقته هارييت سبيرلينج الجمعة، لأول مرة في سباق رويال آسكوت في بيركشاير. وشوهد ابن شقيقة الملك في حلبة العرض مع حبه الجديد، بعد أسابيع فقط من تأكيد علاقتهما الرومانسية.

بيتر فيليبس وصديقته الصورة من © James Whatling.jpg
بيتر فيليبس وصديقته الصورة من © James Whatling.jpg

بدت ممرضة NHS هارييت أنيقة في فستان وردي فاتح من Beulah London مع قبعة Nicola de Selincourt، وكعب LK Bennett وحقيبة Aspinal of London، وفي الوقت نفسه، بدا بيتر، البالغ من العمر 46 عامًا أنيقا في بدلة الصباح.