أنغام في موازين

مشاهد لافتة للنجمات في افتتاح مهرجان موازين.. سميرة سعيد تستقبل زميلاتها بالورود

محمد عبد المنعم
23 يونيو 2024

انطلقت فعاليات الدورة 19 من مهرجان موازين في المغرب هذا الأسبوع بالعديد من اللقطات والمشاهد اللافتة والمميزة للنجمات، وذلك في انطلاقة حفلات المهرجان بعد توقف المهرجان لعدة سنوات، وشهدت الحفلات الأولى حضورا لافتا للنجمات وعلى رأسهن أنغام وكارول سماحة وغيرهن.

كارول سماحة وهبة طوجي تفتتحان مهرجان موازين 2024

وافتتحت النجمة هبة طوجي حفلات الدورة 19 من مهرجان موازين في المغرب مؤخراً، وأشعلت أولى حفلات المهرجان بحضور جماهيري كبير، وحرصت هبة طوجي على توثيق أبرز لحظاتها في المهرجان، حيث نشرت عدة صور أثناء حضورها المؤتمر الصحفي المهرجان، بالإضافة إلى عدة لقطات من حفلها في الافتتاح، ووجهت رسالة عبر حسابها بانستقرام قالت بها: "شكرًا لكم على ترحيبكم الحار واحترافيتكم، يشرفني أن أكون معكم في هذا الحفل بمناسبة افتتاح الدورة التاسعة عشرة للمهرجان وخاصة للاحتفال بعودته الكبيرة، أفتقدكم ونتطلع إلى القادم".

هبة طوجي في موازين
هبة طوجي في موازين

وشاركت الفنانة كارول سماحة في الحفلات الافتتاحية لمهرجان موازين في المغرب، وأطربت الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيها على خشبة المسرح، كما كشفت كارول سماحة عن تلقيها تكريم خاص من السفارة اللبنانية في المغرب، ونشرت عدة صور من حفل التكريم وقالت: "بيكبر قلبي لمّا قول أنا من لبنان، شكر كبير لسعادة السفير زياد عطالله والسفارة اللبنانية بالمغرب على تقديركن لمشواري الفني، بهدي هالتكريم لبلدي وبتمنى نبقى عم نقدّم أحلى صورة عنه لكل العالم.. ولكل المحبين بالمغرب، صعب اقدر عبّر عن فرحتي بمحبتكن واهتمامكن واستقبالكن وكرم ضيافتكن من لحظة اللي وصلت فيها على المغرب.. بحبكن كتير والليلة موعدنا بأحلى حفلة بالافتتاح الرسمي لمهرجان موازين".

كارول سماحة
حفل كارول سماحة في موازين

أنغام تتلقى استقبال خاص من سميرة سعيد

وتألقت النجمة المصرية أنغام في أولى حفلات الدورة 19 من مهرجان موازين، ونشرت أنغام عدة لقطات من حفلها في موازين، واستعرضت إطلالتها في الحفل على حسابها بانستقرام، ولاقى حفلها اهتمام كبير من الجمهور، وكشفت أنغام عن طريقة استقبالها في المغرب من الفنانة سميرة سعيد، والتي حرصت على الترحيب بأنغام في المغرب بطريقة مميزة ولافتة، حيث أهدت أنغام باقة من الورود فور وصولها إلى المغرب، وهي اللافتة التي لاقت إعجاب وتقدير أنغام.

حفل أنغام في موازين
حفل أنغام في موازين

ونشرت أنغام صورة لباقة الورود من الفنانة سميرة سعيد وقالت في رسالة إليها: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد.. ألف شكر"، وكشفت أيضاً الفنانة كارول سماحة عن استقبالها بنفس الطريقة من الفنانة سميرة سعيد في المغرب، ونشرت صورة لباقة الورود الخاصة بها والتي كانت في استقبالها في المغرب من الفنانة سميرة سعيد وقالت في رسالتها إليها: "فنانة كبيرة بفنك وذوقك حبيبتي سميرة سعيد.. قيمة كبيرة وأحلى صورة عن بلدك وبلدنا التاني المغرب.. قلبك الحلو متل هالورد.. محبتي الكبيرة".

سميرة سعيد
سميرة سعيد في المغرب

 

الصور من حسابات النجمات ومهرجان موازين على انستقرام.