كندة علوش

هكذا تضامن النجوم مع كندة علوش بعد قصة إصابتها بالسرطان.. وموقف مؤثر من محمد صلاح معها

محمد عبد المنعم
23 يونيو 2024

كندة علوش تلقت دعم كبير من النجوم والجمهور على مواقع التواصل مؤخراً، وذلك بعدما كشفت قصة إصابتها بالسرطان لأول مرة، خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي على يوتيوب، وتصدرت كندة علوش الواجهة بعد حديثها المؤثر عن رحلة علاجها من السرطان.

النجوم يساندون كندة علوش بعد كشفها قصة إصابتها بالسرطان

ونشر عدد من النجوم رسائل تضامن مؤثرة مع كندة علوش بعد كشفها قصة إصابتها بالسرطان لأول مرة، خلال حديثها الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي، ووجه إليها العديد من النجوم رسائل تضامن ومساندة، وعلى رأسهم النجمة التونسية درة، والتي نشرت تغريدة عبر حسابها بتويتر قالت بها: "حبيبة قلبي الف سلامة عليكي، انتي قوية وان شاءالله شدة وبتزول، ربنا يحفظك ويحميكي لعائلتك يا رب دايما.. حبيبتي كندوشة الف سلامة عليكي ربنا يحفظك ويخليكي ويخليلك عمرو والولاد ويحفظكم ويبعد عندكم اي سوء يا رب".

كندة علوش ومنى الشاذلي
كندة علوش ومنى الشاذلي

وكذلك الفنانة ورد الخال التي قالت في تغريدتها: "يا كندة الحلوة والقوية .. صلواتنا معك تقومي بالسلامة وبإذن الله رح تتخطّي هالازمة.. محبتي"، وتضامنت الفنانة سلاف فواخرجي مع كندة علوش، بعد كشف الأخيرة قصة إصابتها بالسرطان، وقالت في تغريدة لها: "سلامتك ألف سلامة كندة، انتِ قوية وان شاءالله شدة وبتزول، الله يعافيكِ ويخليكِ لعيلتك"، وتلقت أيضاً كندة علوش عشرات الرسائل من الجمهور على مواقع التواصل، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التوصل بسبب تضامن الجمهور الواسع معها بعد حديثها المؤثر عن رحلة تشخيصها بالسرطان منذ عام.

كندة علوش
كندة علوش

كندة علوش تكشف موقف محمد صلاح الإنساني معها

ونشر عدد من النجوم العديد من التعليقات والرسائل التضامنية إلى كندة علوش بعد نشر حلقتها الأخيرة مع منى الشاذلي، وقالت الفنانة منى زكي في تعليق لها: "محاربتي القوية والرائعة.. ربنا يحفظكوا كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم"، وقالت الفنانة صفاء سلطان في رسالتها إلى كندة علوش: "حبيبتي انا بعرفك منيح وبعرف كندة القوية، مافي شي بالكون رح يوقف بوشك يارفيقتي يلي كلنا نستمد منها القوة والطاقة الإيجابية، انتي اقوى واشجع من أي ظرف مرقي فيه انا متأكدة".

كندة علوش
الفنانة كندة علوش

وتضامن الفنان قصي خولي مع كندة علوش وقال في تعليق له: "الله يحميك ويحرسك ويحفظك لاولادك وزوجك وعائلتك يا كندوش، الف الحمدلله انك صحيتي، الله يحميك ويشفيك ويعافيك"، وقالت الفنانة جومانا مراد في رسالتها: "يا روحي انتي الله يحفظك ويخليلك جوزك و ولادك وكل اهلك ويبعد عنكم كل مكروه"، أما الإعلامية منى الشاذلي فنشرت أيضاً تعليقها على لقائها مع كندة علوش بعد عرضه وقالت: "بحبك ياكندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا".

كندة علوش
كندة علوش

وكشفت الفنانة كندة علوش في لقائها مع منى الشاذلي عن موقف مؤثر لها مع نجم الكرة محمد صلاح، وقالت إن الأخير عرف من بعض الأصدقاء المشتركين بينهما بقصة مرضها، وبحث عن رقم هاتف زوجها عمرو يوسف وفاجئه بالاتصال به من أجل الاطمئنان على حالة كندة علوش الصحية، وعرض عليه المساعدة باستضافتهما في منزله في لندن لخوض رحلة علاجية، أو عرض الفحوصات الطبية على أطباء في لندن، وتواصل في المرة الثانية مع كندة علوش للإطمئنان عليها ومساندتها وطلب منها أن تعتبره من عائلتها في حال رغبتها في أي مساعدة في رحلة علاجها، وقالت إن هذا الموقف أثر بها إيجابياً بسبب مساندته الكبيرة لها.

كندة علوش
تضامن واسع من النجوم مع كندة علوش

كندة علوش تكشف قصة إصابتها بالسرطان لأول مرة

وصدمت الفنانة كندة علوش الجمهور بالكشف عن قصة إصابتها بالسرطان لأول مرة، وقالت إنها أصيبت بالمرض منذ عام وشهر، واكتشفت إصابتها بعد ولادة ابنها "كريم" بعام، وقالت كندة علوش إنها تلقت خبر إصابتها بالسرطان بطريقة هادئة ولم تشعر بالانهيار، وكذلك زوجها عمرو يوسف الذي شجعها على خوض رحلة العلاج سريعاً، وأضافت إنها بدأت رحلة العلاج سريعاً بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وتتكون رحلة العلاج من جلسات كيماوي ومن بعدها جلسات علاج هرموني وإشعاعي، وكشفت إنها خضعت لعملية جراحية في شهر أكتوبر الماضي لاستئصال الأورام، ويتبقى لها عدة جلسات كيماوي وعلاج إشعاعي وهرموني، وذلك بعد تجاوزها 75% من رحلة العلاج.

كندة علوش ووالدتها
كندة علوش ووالدتها

وكشفت كندة علوش خلال اللقاء عن اكتشاف والدتها أيضاً إصابتها بسرطان الثدي، بعد شهر واحد فقط من تشخيص كندة علوش بالمرض، وقالت إن هذا الأمر كان صدمة أكبر بالنسبة إليها من صدمة إصابتها هي بالسرطان، خاصة أنها كانت تخشى على حالة والدتها النفسية في هذه الفترة، وطمأنت الجمهور على حالة والدتها الصحية وقالت إنها أيضاً تجاوزت شوط طويل في رحلة العلاج مؤخراً، كما تحدثت كندة علوش عن تأثرها بالتعليقات السلبية التي تعرضت لها بسبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها شعرت بالاستياء لأن التعليقات السلبية جاءت في فترة علاجها من المرض.

الصور من حساب كندة علوش على انستقرام.