مريم الخشت

بعد احتفالات زميلاتهن بالزواج مؤخراً.. نجمات كشفن عن استعدادتهن لدخول القفص الذهبي في صيف 2024

محمد عبد المنعم
24 يونيو 2024

شهد الوسط الفني في الفترة الأخيرة العديد من حفلات الزفاف والزواج للنجمات، في الوقت الذي كشفت به أكثر من نجمة عن استعدادها للزواج في الفترة المقبلة، وهو ما يجعل موسم صيف 2024 مليئاً بحفلات الزفاف الجديدة للنجمات.

مريم الخشت تكشف استعدادها للزفاف في صيف 2024

وأعلنت النجمة المصرية الشابة مريم الخشت استعدادها للزواج قريباً، وذلك بعد ما يقارب من الاحتفال بخطبتها، وبعد تأجيل موعد زفافها مؤخراً، وهو ما كشفت عنه خلال لقاء أخير لها مع برنامج "عرب وود"، حيث قالت إنه كان هناك موعد محدد لزفافها بالفعل، ولكنها قررت تأجيل موعد حفل الزفاف لحين الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بحياتها الجديدة مع عريسها، وكشفت أنها عاشت فترة توتر وضغوطات بسبب هذه الترتيبات قبل حفل الزفاف، لذلك قررا تأجيل حفل الزفاف لحين الانتهاء من هذه الترتيبات التي تراها أهم من حفل الزفاف.

مريم الخشت وخطيبها
مريم الخشت وخطيبها

وكانت مريم الخشت قد احتفلت بخطبتها في صيف العام الماضي على شاب من خارج الوسط الفني، ونشرت وقتها عدة صور رومانسية مع خطيبها وقالت في رسالتها له: "انا عشت معاك حكايات.. سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا اكتر من اي حد والحمد لله ربنا كرمنا وهدانا لبعض.. عندي كلام كتير اقوله بس كل الكلام اصغر من إحساسي.. اليوم ده شفت فيه حب ناس و سندهم ليا ووقوفهم جنبي وفرحة من قلوبهم ماكنتش اتخيلها.. يا رب ديمها نعمة".

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

دانييلا رحمة تحير الجمهور حول زفافها المنتظر

واتجهت الأنظار مؤخراً إلى النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وذلك بعد تزايد الشائعات والتكهنات حول حقيقة استعدادها للزفاف في شهر يوليو المقبل، ولكن دانييلا رحمة تتكتم حول هذا الأمر، واكتفت مؤخراً بالتلميح إلى اقتراب موعد زفافها بالفعل خلال لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، حيث أجابت حول سؤالها عن موعد زفافها وقالت: "اللي جاي حلو كتير، وإن شاء الله تفرحوا معي.. ما بعرف شو بدي قلك"، واعتبر الجمهور إجابتها بمثابة تأكيد منها على زفافها المنتظر.

دانييلا رحمة
النجمة دانييلا رحمة

وتزامنت هذه التكهنات مع ظهور الفنانة دانييلا رحمة مؤخراً في منتدى دبي للإعلام، حيث ظهرت برفقة الإعلامي مصطفى الأغا والإعلامية وفاء الكيلاني في الكواليس، ونشر وقتها مصطفى الأغا فيديو له معهما، ومازح دانييلا رحمة قائلاً إن وفاء الكيلاني متزوجة ودانييلا رحمة ستتزوج بعد وقت قصير، وهددها مازحاً بالكشف عن هوية العريس للجمهور، قبل أن تتهرب دانييلا رحمة من الإجابة أو التعليق في الفيديو بطريقة طريفة، وهو ما أكد بالفعل استعداد دانييلا رحمة لدخول القفص الذهبي قريباً.

دانا الحلاني وخطيبها
دانا الحلاني وخطيبها

هل تحتفل دانا الحلاني بزفافها في صيف 2024؟

وأثارت أيضاً دانا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، التكهنات مؤخراً حول استعدادها للزفاف ودخول القفص الذهبي في صيف 2024، وذلك بعد احتفالها بخطبتها مؤخراً بطريقة رومانسية في مدريد، وأعطت الجمهور العديد من التلميحات حول اقتراب موعد زفافها بعد فترة من خطبتها، وعلى رأسها ظهور دانا الحلاني وهي ترتدي نظارات كتب عليها "Bride to be"، بالإضافة إلى نشرها صورة لقالب حلوى مكتوب عليها نفس الجملة أيضاً، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأنها ستكون عروس صيف 2024.

ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال

نجمات كشفن عن استعداداتهن للزفاف في 2024

وينتظر الجمهور أيضاً تحديد عدة نجمات لموعد زفافهن هذا العام، وعلى رأسهن الفنانة الشابة ليلى زاهر، حيث تحدثت ليلى زاهر مؤخراًَ عن علاقتها بخطيبها هشام جمال، وقالت إنه شخص داعم لها، وقدم إليها دعم كبير في الفترة الأخيرة، لذلك فهي لا ترى أن عملهما في نفس المجال قد يؤثر على علاقتهما، وحول موعد زفافها على هشام جمال قالت أنهما لم يحددان الموعد النهائي ولكنه قريب للغاية، وهو الأمر الذي فهمه الجمهور أنها قد تحتفل بزفافها في صيف 2024، بعد إعلان خطبتهما في بداية 2024.

دينا الشربيني
دينا الشربيني 

وكذلك النجمة دينا الشربيني التي أثارت فضول الجمهور مؤخراً حول موعد زواجها والاحتفال بزفافها، وذلك بعد حديثها في أكثر من مناسبة مؤخراً عن حبيبها الجديد، ومنها تصريحاتها الاخيرة في برنامج "إي تي بالعربي" حول أنها مازالت تعيش في قصة الحب التي سبق وقد صرحت عنها، وأنها بصدد الاستعداد للزواج، وردًا على سؤال المحاورة حول ارتدائها الفستان الأبيض قريبًا أكدت دينا أنها ستقوم بهذا الأمر وأنه لا يوجد موعد محدد كما أنها ليست متأخرة في اتخاذ تلك الخطوة الجدية مثلما يرى البعض.

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

وتظل النجمة نادين نجيم الأقرب من بين النجمات السابقات في الاحتفال بزفافها هذا العام، حيث كشفت مؤخراً عن خططها لحفل الزفاف، خاصة بعد إنتهاء نادين نجيم من العديد من الارتباطات المهنية لها مثل إطلاق علامتها التجارية وعرض مسلسلها الأخير "2024"، وهو ما يجعل خطوة الزواج هي المنتظرة هذا العام، وكشفت نادين نجيم في تصريحات لها في بداية العام الجاري إنها حتى الآن لم تحدد الموعد النهائي لحفل الزفاف، ولكنه قريب للغاية، وأعطت نادين نجيم عدة لمحات عن شكل حفل زفافها المنتظر، وقالت إنه سيكون في الصيف، حيث أنها تفضل الاحتفال بزفافها في هذا الفصل، كما كشفت عن رغبتها في إقامة حفل زفاف في لبنان وآخر في الخارج.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.