جينيفر لوبيز وبن أفليك

تطورات مفاجئة في قصة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك.. ماذا يجري في علاقتهما؟

محمد عبد المنعم
25 يونيو 2024

مازالت قصة انفصال جينيفر لوبيز عن بن أفليك مليئة بالمفاجآت والحيرة والغموض، خاصة بسبب التطورات الجديدة والتي تثير التكهنات حول طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي، ما بين مؤشرات تؤكد انفصالهما ومؤشرات أخرى على عكس ذلك.

بن أفليك يهاجم المصورين ويتخلى عن خاتم الزواج

ومن أحدث التطورات المفاجئة في علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، هو ظهور الأخير بدون خاتم زواج في أحدث ظهور له، حيث صدم بن أفليك المعجبين بظهوره مع ابنته "فيوليت" أثناء تناول الغداء في لوس أنجلوس، حيث تم تصوير بن أفليك وهو لا يرتدي خاتم زفافه، كما يظهر في الصور المتداولة، وهو الأمر الذي عزز التكهنات حول انفصالهما مؤخراً، خاصة لتواجد جينيفر لوبيز بمفردها في إيطاليا، وبقاء بن أفليك في منزله الجديد في أمريكا.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وفي نفس الوقت، ظهر بن أفليك غاضباً من المصورين المتواجدين أمام منزله، حيث ظهر بن افليك غاضباً في مقطع فيديو متداول ظهر به وهو يخرج من سيارته ليخبر المصورين أنه لا ينبغي عليهم استخدام الأضواء الساطعة أثناء قيادة شخص ما، وقال أفليك في الفيديو وهو يقترب من أحد المصورين على الرصيف: "سوف تعرضني لحادث، لا تومض أضواءك عندما يقود شخص ما في الممر.. لا تفعل ذلك. هذا أمر خطير، ما تفعلونه خطير يا رفاق، ألا تفهمون؟ لا أستطيع أن أرى! سوف تتسببون في إيذاء شخص ما بفعل هذا".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

تطورات جديدة في علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

وفي الوقت الذي يطارد به بن أفليك المصورين أمام منزله، ويظهر بدون خاتم زواج، تتواجد جينيفر لوبيز في عطلتها الصيفية مع أصدقائها في أوروبا، وابتعدت جينيفر لوبيز عن زوجها بن أفليك، وتقضي إجازتها في أوروبا وسط شائعات متضاربة، وتستمتع جنيفر لوبيز بوقتها بعيدًا عن زوجها بن أفليك، وتستمتع بأشعة الشمس والمرح في أوروبا، وكشفت مصادر مقربة منها لبرنامج ET أسرار جديدة حول تطورات علاقتها مع بن أفليك وذكرت أن جينيفر لوبيز كانت بحاجة إلى تغيير في الوتيرة والمشهد، لذلك اختارت قضاء إجازة مع أصدقائها.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز في أحدث ظهور لها في فرنسا

وذكر المصدر للبرنامج: "تحب جينيفر لوبيز قضاء العطلة في أوروبا خلال فصل الصيف، وكان من الجيد بالنسبة لها أن تشهد تغييراً في الوتيرة والحصول على بعض المساحة للتنفس، لقد كانت تستمتع بوقتها مع أصدقائها، إنهم يحبون الذهاب إلى وجبات العشاء الممتعة، والسهر في وقت متأخر من الليل، والاستلقاء في الشمس، وارتداء الملابس، والرقص، والتسوق.. لم يكن هذا هو مشهد بن أفليك أبدًا، حتى عندما لم يكن لديه هو وجينيفر لوبيز أي مشاكل.. جينيفر لا تدع حقيقة أن بن أفليك ليس بجانبها تحبطها".

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تقضي عطلتها الصيفية بدون بن أفليك

وشوهدت جينيفر لوبيز وهي تلتقط صور سيلفي على متن يخت في بوسيتانو بإيطاليا مؤخراً، قبل انتقالها إلى فرنسا لحضور إحدى فعاليات الموضة، وذكر المصدر أن أبناء جينيفر لوبيز لا يتواجدون معها أيضاًُ في عطلتها الأخيرة، في الوقت الذي كشفت به مصادر أخرى للبرنامج عن تطورات مفاجئة في علاقتهما، وهي أنهما يحاولان بالفعل إنقاذ زواجهما، وأكد المصدر أن بن أفليك وجينيفر لوبيز كانا على دراية تامة بقضاياهما وكانا يحاولان يائسين إنقاذ زواجهما، وأنهما لا يريدان الطلاق، ويقولان إنهما لن يفعلا ذلك، لكن علاقتهما ببساطة لا تعمل في هذه المرحلة، وأنهما لم ينتهيا بعد ويريدان الإصلاح لأنهما يحبان بعضهما البعض، لكنهما أيضًا غير سعيدين".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

هل بات طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك وشيكاً؟

وفي ظل التكهنات المتزايدة حول مصير علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، كشفت تقارير أخيرة العديد من الأسرار والتفاصيل حولهما، والتي عززت التكهنات حول استعدادهما للانفصال بالفعل، حيث كشفت مصادر لموقع "TMZ" مؤخراً أن جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك يبيعان منزل الزوجية الخاص بهما في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، والذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، استعداداً لطلاقهما الوشيك، وذكرت المصادر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يستخدمان سمسار عقارات لبيع المنزل الذي حصلا عليه معًا في شهر مايو العام الماضي.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وأكدت المصادر أن زواجهما أصبح في ورطة كبيرة بالفعل بعد هذه الخطوة التي تؤكد استعدادهما للانفصال، خاصة بعد انتقال بن أفليك بالفعل من المنزل وانتقل إلى مكان مستأجر في برينتوود، كما تبحث جينيفر لوبيز عن منزل جديد حالياً، وذكرت تقارير أخرى نقلاً عن مصادر قريبة من الزوجين عن عدة أسرار أخرى حول خلافاتهما في الوقت الحالي، ولمحت المصادر إلى أن جينيفر لوبيز ترغب في إنقاذ زواجهما، ويعرب أصدقاؤها عن قلقهم بشأن تضحياتها، بما في ذلك التكيف مع عادة بن أفليك للتدخين، والتي تحتقرها، بالإضافة إلى الشكوك حول قدرة بن أفليك على التعامل مع شهرة جينيفر لوبيز في زواجهما، ومع تزايد التكهنات بشأن مستقبل علاقتهما، تشير مصادر مطلعة إلى أن الزوجين قد يتجهان نحو الانفصال الرسمي بحلول نهاية الصيف.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام وafp.