استعدادا لعودة كيت ميدلتون.. تغييرات مهمة في فريق أمير وأميرة ويلز المعاون

استعدادا لعودة كيت ميدلتون.. تغييرات مهمة في فريق أمير وأميرة ويلز المعاون

عبد الرحمن الحاج
25 يونيو 2024

من المنتظر أن يجري أمير وأميرة ويلز الأمير وليام وكيت ميدلتون، تغييرًا مهمًا في فريقهما أثناء بحثهما عن موظف جديد، ووفقا للتقارير الجديدة يبحثالثنائي الملكيتعيين أخصائي مراسلات للمساعدة في "الدعم الشامل فيما يتعلق بالمراسلات التي يتلقاها أصحاب السمو الملكي".

وتم الإعلان عن الوظيفة علىLinkedIn ، وتشمل واجبات الدور بدوام كامل ما يلي: "إدارة عملية مراسلات الأسرة، وتقديم اقتراحات للتحسينات، وتقديم ردود مخصصة ومكتوبة جيدًا وفي الوقت المناسب على الرسائل الواردة فيما يتعلق بمجالات المواضيع."

الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون يبحثون عن موظف جديد

الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون يبحثون عن موظف جديد
الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون

وسيعمل الموظف الجديد بشكل وثيق مع مكتب الأمناء الخاصين وفرق الاتصالات والزيارات والفعاليات الداخلية وفريق المراسلات العامة في قصر باكنغهام. ومن المتوقع أيضًا أن يتواصلوا مع المنظمات الخارجية والسلطات المحلية والحكومة والجمعيات الخيرية.

بينما سيعمل أخصائي المراسلات بشكل أساسي في قصر باكنغهام، يوضح الوصف الوظيفي أن عضو الفريق المعين سيحتاج أيضًا إلى السفر إلى مساكن ملكية أخرى داخل المملكة المتحدة للوفاء بمتطلبات الدور.

وسيساعد الموظف الجديد في الدعم الشامل فيما يتعلق بالمراسلات التي يتلقاها ويليام وكيت، وينص الإعلان على أن مجموعة المهارات المطلوبة لهذا المنصب تتضمن مهارات اتصال ممتازة، والقدرة على "فهم وتفسير المعلومات المعقدة المتعلقة بالمحفظة"، واتخاذ القرارات بشأن "الاستجابات ومسارات العمل المناسبة" والاتصال مع الأفراد وأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. بما في ذلك الشخصيات الكبيرة جدا، وتبحث الأسرة عن فرد "متحمس ولديه دوافع ذاتية واستباقية" يمتلك "مهارات إدارية وتنظيمية قوية".

أميرة ويلز تستعد للعودة إلى مهامها الرسمية خلال أشهر

أميرة ويلز تستعد للعودة إلى مهامها الرسمية خلال أشهر
أميرة ويلز تستعد للعودة إلى مهامها الرسمية

ويأتي إعلان الوظيفة، الذي تم نشره لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر، وسط علاج كيت المستمر من السرطان، وفي التحديث الأخير قبل ظهورها في Trooping the Colour، قالت كيت إنها على الرغم من أنها تأمل في الانضمام إلى "القليل" من المشاركات العامة خلال الصيف، إلا أنها لم تخرج من الوضع بعد، وستخضع للعلاج لعدد قليل آخر من الأشهر، وقالت الأم لثلاثة أطفال في بيان: "إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة". "في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب ويجب عليك الاستسلام لراحة جسدك. ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر أنك أقوى، فإنك تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد."

وتابع بيان الأميرة البالغة من العمر 42 عامًا: "علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى. في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، من دواعي سروري الانخراط في الحياة المدرسية، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقةوالإيجابية، وكذلك البدء في القيام ببعض الأعمال من المنزل".

تغييرات مستمرة داخل فريق أمير وأميرة ويلز

هانا كوكبيرن لوجي Hannah Cockburn-Logie
هانا كوكبيرن لوجي Hannah Cockburn-Logie

من الجدير بالذكر هنا، أن إجراء التغييرات داخل فريق وليام وكيت مستمر منذ فترة، حيث أعلن مؤخرا عن ترقية المساعدة والمصممة ناتاشا آرتشر " Natasha Archer" ،بعد سنوات من الخدمة المتفانية، حيث ساهمت خلالها في تحويل أميرة ويلز إلى واحدة من أيقونات الموضة عالميا، وأصبحت ناتاشا مساعد تنفيذي خاص كبير لأمير وأميرة ويلز.

وجاءت ترقية ناتاشا بعد أشهر قليلة من الكشف عن قيام أمير ويلز بتعيين خادم بدوام كامل لأول مرة، للمساعدة في التصميم والزي الرسمي، وفي السابق، كان الأمير وليام يستعير أحيانًا خادمًا من أسرة ملكية أخرى، أو يلجأ إلى زوجته كيت للحصول على نصائح في التصميم.

أهم الشخصيات في فريق عمل كيت ميدلتون

المربية ماريا تيريزا توريونبورالو  Maria Borrallo
المربية ماريا تيريزا توريونبورالو  Maria Borrallo

ناتاشا آرتشر ليست مساعدة كيت ميدلتون الوحيدة، حيث تعتمد أميرة ويلز على 4 سيدات ضمن فريق عملها لمساعدتها في الحصول على مظهرها الملكي الأنيق، سواء من خلال ترتيب مواعيدها، أو الاعتناء بأولادها، أو الاهتمام بمظهرها وتصفيف شعرها واختيار ملابسها، وهن بالإضافة إلى ناتاشا، سكرتيرتها الشخصية هانا كوكبيرن لوجي " Hannah Cockburn-Logie"، والمربية ماريا تيريزا توريونبورالو " Maria Borrallo"، إلى جانب أماندا كوك تاكر " Amanda Cook Tucker"مصففة شعر كيت، والتي تتمتع بعلاقة طويلة مع العائلة المالكة البريطانية حتى قبل الانضمام إلى فريق أميرة ويلز المقرب.

أماندا كوك تاكر  Amanda Cook Tuckerمصففة شعر كيت
أماندا كوك تاكر  Amanda Cook Tuckerمصففة شعر كيت

كيت ميدلتون تستعد لعودة خفيفة هذا الصيف

يشار إلى أن أميرة ويلز لم تقم على غير العادة بزيارة مضمار أسكوت وحضور منافسات السباق العالمي السنوي، حيث زاره أفراد من العائلة المالكة لأكثر من مرة هذا العام على مدار أيامه الخمسة، ومنهم الملك تشارلز والملكة كاميلا، إلى جانب الأميرة آن – التي ترقد في المستشفى حاليا بسبب ارتجاج في المخ- وابنتها زارا تيندال، وأميرات يورك الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني، كما زار السباق الأمير وليام لمرة واحدة هذا العام، وكانت في نفس اليوم الذي شوهد فيه والدي كيت في السباق.

كيت ميدلتون تستعد لعودة خفيفة هذا الصيف
 تغييرات مهمة في فريق أمير وأميرة ويلز المعاون

كما لم يتم إدراج اسم كيت ميدلتون ضمن مستقبلي امبراطور وامبراطورة اليابان اللذان يقومان بزيارة دولة إلى المملكة المتحدة، وأعلن عن جدول الزيارة الملكية وترتيباتها، لكن بدون مشاركة أميرة ويلز فيها.

وكان ظهور كيت في مهرجان الألوان مفاجأة للجميع، وانتظرت أميرة ويلز إلى ما قبل المهرجان بأقل من 24 ساعة، لتنشر بيانها حول صحتها، وأعلنت في البيان أنها ستود المشاركة في مهرجان الألوان، وهو ما حدث وسط فرحة عامة وترحيب رائع بالملكة المستقبلية.