أصالة

تعرفوا إلى أبرز 6 ألبومات منتظرة من النجوم العرب في صيف 2024.. أصالة تفتتح المنافسة

محمد عبد المنعم
26 يونيو 2024

أصالة وراشد الماجد ونجوى كرم وغيرهم من النجوم العرب، أعلنوا مؤخراً استعدادهم لخوض منافسة ألبومات موسم صيف 2024، وكشفوا عن ملامح وتفاصيل ألبوماتهم الجديدة، وبدأ بعضهم في طرح الأغاني الجديدة قبل طرح الألبومات كاملة.

راشد الماجد يعود بعد غياب طويل

ويأتي الفنان راشد الماجد على رأس الفنانين العرب المنتظر طرح ألبوماتهم الجديدة هذا الصيف، حيث نشرت شركة روتانا مؤخراً بياناً شوقت من خلاله جمهور الفنان راشد الماجد لعودته إلى المنافسة الغنائية بعد غياب، وكشفت الشركة في بيانها عن تجهيز الفنان راشد الماجد لألبومه الجديد بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الغنائية الأخرى، وقالت أن الفنان راشد الماجد يعيش حالة نشاط فني هذه الأيام، وهو الأمر الذي أثار حماس الجمهور لأعمال راشد الماجد الجديدة.

راشد الماجد
راشد الماجد

وقالت شركة روتانا في بيانها عن أعمال راشد الماجد الجديدة: "راشد الماجد ونشاط فني كبير، نشاط فني كبير يعيشه سندباد الأغنية راشد الماجد هذه الفترة، حيث علمنا انه انتهى من تسجيل أغنية جديدة لمدينة جدة.. كذلك شارف "أبو طلال" على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد وجميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وسيتضمن الألبوم ما بين 11 و13 أغنية كتب كلماتها العديد من الأسماء الشعرية البارزة، بينهم الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن في أكثر من عمل، والأمير خالد الفيصل ، وأحمد علوي واخرين.. وكان راشد الماجد قبل أن يشرع في أغاني ألبومه مع الموسيقار د.طلال، قد بدأ بتسجيل مجموعة من الأغاني علمنا انه سيطرحها لاحقا بشكل أغاني منفردة single".

ماجد المهندس
ماجد المهندس في ألبومه الجديد

ماجد المهندس يبدأ العد التنازلي لطرح ألبومه "البضاعة"

وبدأ الفنان ماجد المهندس العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد بعنوان "البضاعة"، والذي طرح منه أول أغنية بمناسبة عيد الأضحى في فيديو كليب أغنيته الرئيسية "البضاعة"، والتي تعاون بها مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس"، وذلك قبل أن تكشف روتانا مؤخراً عن تفاصيل الألبوم المصغر للفنان ماجد المهندس والذي يتكون من 4 أغاني جديدة، ويتضمن الألبوم العديد من التعاونات بينها مع الملحن أحمد الهرمي والشاعران أحمد علوي وإبراهيم بن سواد، وقام ماجد المهندس بتصوير أغاني الألبوم مع المخرجين بسام ترك وفادي حداد".

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية

لطيفة تنضم إلى المنافسة بألبوم "مفيش ممنوع"

وانضمت أيضاً النجمة التونسية لطيفة إلى المنافسة الغنائية بألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، والذي طرحت منه مؤخراً أول فيديو كليب بعنوان "يا ليالي"، وكشفت مؤخراً لطيفة عن العديد من المفاجآت بالألبوم وعلى رأسها تعاونها مع الفنان كاظم الساهر في الألحان وكذلك الفنان زياد رحباني، ووجهت لطيفة رسالة للجمهور حول ألبومها وقالت: "كل ألبوم قدمته في حياتي من اول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به، لكن هذا الالبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه.. حاولت انه يكون متنوع بقدر الإمكان.. اشكال مختلفة انا حبيتها جدا واتمنى انكم تحبوها زي ما انا حبيتها".

نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وشوقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور مؤخراً لألبومها الجديد، وذلك بعدما كشفت عن تجهيزها لألبومها الجديد بالتعاون مع شركة روتانا، وطرحت في عيد الأضحى الأغنية الأولى من ألبومها الجديد بعنوان "تعا نقعد"، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين وتوزيع هادي شرارة، وشوقت نجوى كرم الجمهور بالأغنية لألبومها الجديد، خاصة بعد مفاجأتها بالأغنية بتقديم أغنية إيقاعية شبابية وهي المفاجأة التي حازت على اهتمام خاص من الجمهور، وفاجأت أيضاً الفنانة نجوى كرم الجمهور بتصوير الأغنية بطريقة مختلفة ومبتكرة، من خلال تعاونها مع المخرج بيار خضرا، وينتظر الجمهور تحديد موعد طرح الألبوم والكشف عن بقية تفاصيله.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله يستعد لألبومه الجديد

وشوق أيضاً الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور لألبومه الجديد في 2024، وذلك بعد كشفه عن التفاصيل الأولى للألبوم، حيث أعلنت شركة روتانا عن تجهيزها لألبوم جديد مع عبد المجيد عبد الله لطرحه في الفترة المقبلة، وتحدث عبد المجيد عبد الله عن مفاجآت وملامح الألبوم في حديث له مع وسائل الإعلام على هامش حفله الأخير في دبي، وقال إن الألبوم الجديد سيكون بعنوان "حكي واحد"، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في موسم الصيف، وكشف الفنان عبد المجيد عبد الله عن تفاصيل أخرى عن الألبوم الجديد "حكي واحد"، وقال إنه يتعاون مع الشاعر تركي في أغاني الألبوم، بالإضافة إلى الملحن طارق محمد، وأضاف أن العمل الجديد هو ألبوم مصغر سيضم 4 أغاني جديدة مع تركي وطارق محمد، وكشف أن الألبوم في مرحلة التجهيزات واللمسات النهائية، حيث يعود الفنان عبد المجيد عبد الله إلى الألبومها بعد آخر ألبوماته "عالم موازي" في عام 2021.

أصالة
أصالة في ألبومها الجديد

أصالة تفتتح المنافسة بألبوم "ثم أنا"

وأفرجت النجمة أصالة عن تفاصيل ألبومها الجديد "ثم أنا"، حيث بدأت رحلة طرح الألبوم، والذي تعود به إلى الألبومات الخليجية بعد غياب 4 سنوات، وأفرجت عن 3 أغاني جديدة من الألبوم وهي أغنية"إنسان" وأغنية "جرح العرب" وأغنية "يمر وما يسلم"، وكشفت أصالة عن طرح ألبومها الخليجي الجديد "ثم أنا" في 10 أغاني جديدة في الفترة المقبلة، وكشفت عن تفاصيل تعاوناتها وعناوين أغانيها الجديدة في الألبوم وعلى رأسها "الساعة" و"ما تهون" و"الكرسي" و"تسألني" و"كلك لهم" وغيرها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.