أحمد عز

دعم وتعليقات طريفة.. هكذا كشف تفوق فيلم "ولاد رزق 3" عن الروح الرياضية بين النجوم المتنافسين

محمد عبد المنعم
26 يونيو 2024

كشف فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" عن حالة الروح الرياضية والطيبة التي تجمع النجوم المتنافسين بأفلامهم في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 وموسم الصيف، وذلك بعد تعليق أكثر من فنان على تفوق فيلم "ولاد رزق 3" في المنافسة رغم تواجدهم بأفلام أخرى في نفس الموسم.

أحمد فهمي يحتفل بفيلم "ولاد رزق 3" بجانب فيلمه "عصابة الماكس"

ورغم مشاركته بفيلم منافس في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 بفيلم "عصابة الماكس"، إلا أن الفنان أحمد فهمي فاجأ الجمهور مؤخراً بحضوره العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في الرياض، واحتفل مع نجوم الفيلم المنافس لفيلمه في نفس الموسم بالعرض الخاص له في السعودية، وذلك بعد مفاجأة أحمد فهمي الجمهور أيضاً بالظهور كضيف شرف في أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، بالإضافة إلى تعليقه على الفيلم ضمن أحداث فيلمه الكوميدي "عصابة الماكس".

أحمد فهمي
أحمد فهمي

وتحدث الفنان أحمد فهمي عن منافسته مع فيلم "ولاد رزق 3" خلال تصريحات أخيرة له مع برنامج "سينماتك"، وقال إن تواجده في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في الرياض لا علاقة له بالمنافسة مع فيلمه "عصابة الماكس"، وأضاف إنه لا يمتلك هذه الحسابات، ويعتبر نفسه ضيف على الفيلم وهو من المعجبين بسلسلة أفلام "ولاد رزق" وكذلك من جمهور أحمد عز وعمرو يوسف، وقال إنه يتشرف للاحتفال معهم بالفيلم أيضاً.

محمد إمام
محمد إمام

محمد إمام يعلق على تفوق فيلم "ولاد رزق 3" على إيرادات فيلمه

وسبق أحمد فهمي، الفنان محمد إمام أيضاً، والذي علق بطريقة غير متوقعة على منافسته لفيلم "ولاد رزق 3" بفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"، وفاجأ الجمهور مؤخراً بالتعليق على الأرقام القياسية التي حققها فيلم "ولاد رزق 3" في منافسة أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وذلك رغم مشاركة الفنان محمد إمام في المنافسة من خلال فيلمه "اللعب مع العيال"، ونشر محمد إمام خبراً حول احتلال فيلمه المركز الثاني في سباق إيرادات موسم عيد الأضحى 2024، وذلك خلف فيلم "ولاد رزق 3"، وأشاد محمد إمام بالفيلم وإيراداته من خلال تعليقه، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور بسبب دعمه لزملائه في الفيلم رغم المنافسة بينهم.

محمد إمام في فيلم "اللعب مع العيال"
محمد إمام في فيلم "اللعب مع العيال"

وقال الفنان محمد إمام مازحاً في تعليقه على إيرادات فيلمه مقارنة بإيرادات فيلم "ولاد رزق 3": "مش اي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق.. مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير.. خطوات لقدام كنا محتاجينها و النجاح ده للسينما المصرية والعربية.. الصناعة دي هدفها هو اسعادكم.. ان شاء الله نتقابل في افلام اضخم واحلى"، واحتل الفنان محمد إمام المركز الثاني في سباق إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، بعد تحقيق فيلمه "اللعب مع العيال" إيرادات قاربت من 20 مليون جنيه في أسبوع عيد الأضحى.

محمد أنور يسخر من إعلان فيلم "ولاد رزق 3"
محمد أنور يسخر من إعلان فيلم "ولاد رزق 3"

محمد أنور يروج لفيلمه الجديد على طريقة "ولاد رزق 3"

وامتد تأثير فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" على الأفلام الجديدة التي تستعد للمنافسة في موسم الصيف 2024، وعلى رأسها فيلم "جوازة توكسيك" للفنان بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، حيث فاجأ الأخير الجمهور بتقليد طريقة الترويج لفيلم "ولاد رزق 3" لفيلمه "جوازة توكسيك"، وذلك بطريقة كوميدية، حيث استعان بعدد من الأشخاص الذين يشبهون عدد من نجوم الكرة في العالم، من أجل الترويج لفيلم "جوازة توكسيك"، وذلك بعد ظهور عدد من نجوم الكرة في إعلان ترويجي لفيلم "ولاد رزق 3" أيضاً، وقال محمد أنور ساخراً: "اعلان نجوم العالم لفيلم جوازة توكسيك.. الاعلان ده كلفنا ٦٠٠ جنيه و٥ فيشار للرجالة".

بوستر فيلم "ولاد رزق 3"
بوستر فيلم "ولاد رزق 3"

وواصل فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" تحقيقه الأرقام القياسية في الإيرادات، بعدما أصبح أعلى الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات، ونشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة الترفيه، العديد من الإنجازات الجديدة للفيلم وذكر: "أرقام قياسية في فيلم ولاد رزق ٣ في ١٣ يوم أكثر من ١٢ مليون دولار.. صورة مع التحية لمن قال لن يأتي بالمبلغ الذي أنفق عليه، نبقى نتناقش بعد شهرين"، وكشف في تدوينة أخرى: "170,665,357 مليون، اجمالي إيرادات مصر في ١٣ يوم فيلم ولاد رزق ٣ القاضية".

أحمد عز
أحمد عز

ولا يعتبر فيلم "ولاد رزق" جديداً على الأرقام القياسية، حيث حقق الجزء الثاني من الفيلم في 2019 رقم قياسي، بعد احتلاله المركز الرابع في قائمة أكثر الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأكثر من 100 مليون جنيه، ويدخل الجزء الثالث بمعظم نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف بجانب نجوم جدد وعلى رأسهم آسر ياسين ومحمد لطفي وأسماء جلال وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square  و G creations، وتوزيع خارجي من Orient Films و Sela Studios بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.