إليسا

بالفيديو.. تعليقات حصرية من إليسا لـ"هي" على أبرز مشاهد حياتها ومسيرتها ولقبها الفني وجوائزها

محمد عبد المنعم
26 يونيو 2024

النجمة اللبنانية إليسا، أطلقت العديد من التعليقات اللافتة على أبرز محطاتها، وذلك في كواليس لقائها مع مجلة "هي"، وجلسة تصويرها لغلاف عدد الموسيقى من في شهر يونيو، الذي تتصدره إليسا، احتفالاً بمرور 25 عاما على مسيرتها الفنية المميزة، المليئة بالنجاحات والمحطات الهامة والأرقام القياسية والتي جعلتها في صدارة نجمات الغناء والموسيقى في العالم العربي في هذه السنوات.

إليسا تكشف مشاعرها لـ "هي" عن لحظات بداياتها الفنية

وكشفت النجمة إليسا عن مشاعرها تجاه العديد من المشاهد البارزة في حياتها، والتي شكلت أهم محطات حياتها المهنية على مدار 25 عاماً، وذلك في لقائها مع كاميرا "هي" مؤخراً، في كواليس  تصدرها غلاف عدد الموسيقى في شهر يونيو لمجلة "هي"، وتحدثت عن بدايتها مع برنامج "ستديو الفن" وقالت: "ستوديو الفن.. هون كان انطلاقتي.. خدت الميدالية الفضية.. بس بالحياة خدت دياموند.. الحمدلله".

إليسا نجمة غلاف شهر يونيو من مجلة "هي"
إليسا نجمة غلاف شهر يونيو من مجلة "هي"

أما عن الدويتو الشهير الذي جمعها مع الفنان راغب علامة في "بتغيب بتروح" في بداياتها، قالت إليسا: "هذا كان أول ديو أوفيشيال بعمله.. تاريخي الصراحة، لأن راغب كان سوبر ستار وأنا كنت مبتدئة.. كانت فرصة لإلي كمان"، وتحدثت إليسا عن فوزها بالجوائز الهامة وعلى رأسها جائزة "ميوزك أوورد"، وقالت إنها فخورة بالحصول على جائزة الموسيقى العالمية والتي بالمناسبة حصلت عليها 3 مرات في مسيرتها.

إليسا نجمة غلاف عدد الموسيقى من مجلة "هي"
إليسا نجمة غلاف عدد الموسيقى من مجلة "هي"

إليسا تتحدث عن جوائزها وعلاقتها القوية بإيلي صعب

وعلقت إليسا على لقطات فوزها بجوائز "موريكس دور" في لبنان في مسيرتها، وقالت: "أنا خدت جوائز كتير في حياتي بس دايما التكريم في بلدي بيكون مختلف.. دايما بقول مش مهم يقدروك برة.. مهم.. بس مهم نشوف التقدير والتفاعل من ولاد بلدي، لذا كتير عندي جوائز موريكس دور كتير"، أما عن إطلاق لقب "ملكة الإحساس" عليها، فقالت إليسا: "ما بعرف مين أطلقه علي، مادام بيلقبوني هيك.. مش غلط لأنه بيشبهني.. لإني بصدر صوتي من خلال إحساسي، من خلال إحساسي صوتي بيوصل أسرع لقلوب ناس كتير.. ما في حياتي بحصر حالي في لقب.. أنا إليسا".

إليسا
إليسا

وتحدثت إليسا مع كاميرا "هي" عن علاقتها بمصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب وقالت: "إيلي صعب حبيبي، تربطني علاقة شخصية بعيد عن الموضة مع إيلي، وأنا صاحبة معه ومع أسرته وبضل عندهم ببيروت وباريس وأكتر من أصحاب وجزء من عائلتي، وبحبه على الصعيد الإنساني، إنسان رائع وكريم، والأهم من كله عنده موهبة كبيرة ووصلها للعالم كله، وبيحسسني بالفخر كلبنانية وبفتخر به على صعيد الموضة والصعيد الإنساني".

إليسا
النجمة إليسا

تعليقات خاطفة من إليسا على أبرز محطات حياتها ومسيرتها

وعلقت النجمة إليسا على خطواتها الفنية الأخيرة، ومنها إنتاج أولى أعمالها من خلال شركتها الخاصة، وقالت إنها حرصت على الاستفادة من تجربتها مع شركة روتانا في تجربتها الانتاجية الجديدة من خلال شركتها، ولا تبخل على إنتاج أعمالها مثلما كانت تفعل شركة روتانا معها، واكتسبت خبرة من خلال طريقة عملها مع روتانا حيث كانت تنتج أعمالها بنفسها بعد الحصول على التمويل من روتانا، وتشرف على كل شيء بنفسها بداية من اختيار الأغاني وتسجيلها إلى جلسات التصوير للألبومات، لذلك اكتسبت الثقة من خلال العمل في الإنتاج".

إليسا
إليسا على غلاف مجلة "هي"

وقالت إليسا عن أسلوبها وصفاتها:"لا أخاف من التغيير.. كنت قبل أكتر كنت أخاف.. مع الوقت صرت جريئة أكتر في كل شيء في إطلالات وموضوعات أغاني، لمناقشة أي موضوع العالم عندها مشكلة تحكي فيه.. هذه جزء من الجرأة اللي أنا اكتسبتها.."، وعلقت على ألبومها "حالة حب" وقالت: "كل ألبوم فيه قصص حلوة وكل ألبوم الناس بتقول عليه أحلى ألبوم، ولكن ألبوم حالة حب من أجمل ألبوماتي بالفعل، وسمعت أغنية حالة حب في تاكسي في تركيا وسالت الشاب التركي معنا وبحثت كتير لغاية لما حصلت على حقوق الأغنية وطرحتها وكان فيها مجهود كبير"، وكشفت إنها أرادت أن تكون الأغنية حول حالة حب بالفعل وعملت عليها كثيراً.

إليسا
إليسا

إليسا تتحدث عن علاقتها بجمهورها ولبنان وارتدائها فستان الزفاف

وتذكرت إليسا فترة جائحة كورونا وإطلاق أغنيتها الشهيرة "هنغني كمان وكمان" وقالت: "اتفرض علينا تباعد اجتماعي.. كنا نحكي كل يوم مع صحابى فيديو كول، وكانت موجودة الأغنية وفكرت تعمل شيء عن هذه الحياة"، وقالت إنها عرضت الفكرة على صديقاتها وهيفاء وهبي وكان التصوير سهلاً لأنهم وثقوا طريقتهم في التواصل في تلك الفترة، ولكنها كانت فكرة مبتكرة وأنتجت شيء في وقت كان العالم جميعه يتواجد في المنزل، وكشفت أن رد الفعل على الأغنية كان غير طبيعي وأصبحت أغنية لا تموت ومتواجدة في جميع المناسبات السعيدة والإيجابية.

إليسا
النجمة اللبنانية إليسا نجمة غلاف مجلة "هي"

وقالت إليسا عن جمهورها وعلاقتها بلبنان، أنها مدينة للجمهور بكل شيء حققته، وترى أنهم يحبونها أحياناً بدرجة أكبر من أسرتها، خاصة بولائهم لها ووقوفهم ببجانبها ومساندتها، وكشفت أنها تتواصل مع عدد من معجبيها وتتحدث معهم ويتحولوا إلى أصدقائها أحياناً، وأضافت عن علاقتها بلبنان، أن نقطة ضعفها هي لبنان والمحيطين بها يعرفون أن عشقها لبيروت لا حدود له، وتحرص على عرض الجانب الجميل منها للجمهور دائماً في أعمالها، واختتمت حديثها حول حلم ارتداء فستان الزفاف الأبيض وقالت: "يمكن تشوفيني ويمكن ما تشوفيني، بس أنا خليت للتاريخ مرتين طالعة بفستان، فيكي تفوتي عاليوتيوب وتشوفيني باللون الأبيض، فستان من إيلي صعب ياللي هو حلمي اني اذا بتزوج البسه ولبسته، ويمكن تشوفيني ويمكن لا لكن ما بحس اني مالبست الفستان الأبيض..".