ريهام عبد الغفور

بعد أشهر من الحداد على والدها.. أشياء ساعدت ريهام عبد الغفور في تجاوز الفترة الأصعب بحياتها

محمد عبد المنعم
27 يونيو 2024

ريهام عبد الغفور، النجمة المصرية، بدأت مؤخراً في العودة إلى حياتها الطبيعية بعد أشهر من الابتعاد بسبب حالة الحديد على والدها الفنان أشرف عبد الغفور، وكشفت في الفترة الأخيرة عن طريقتها في تجاوز الفترة الأصعب في حياتها.

ريهام عبد الغفور تعود للظهور والتواصل مع الجمهور بعد فترة غياب

وعادت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخراً إلى حياتها الطبيعية بعد فترة من الابتعاد بسبب حالة الحداد على والدها الراحل أشرف عبد الغفور، وشاركت الجمهور عدة أنشطة لها في الفترة الأخيرة عبر حسابها بانستقرام، وأحدثها خوضها العديد من الرحلات السياحية من أجل المساعدة في تجاوز الفترة الصعبة وحالة الحزن التي كانت تسيطر عليها في الفترة الأخيرة، وكشفت ريهام عبد الغفور عن تواجدها في دبي مؤخراً، ونشرت صورة لها أمام الشاطيء وعبرت عن اشتياقها لجمهورها من خلال تعليقها.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور في أحدث ظهور من دبي

كما كشفت ريهام عبد الغفور عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشرت عدة صور وفيديوهات لها من احتفالها بهذه المناسبة، وخضعت أيضاً لأول جلسة تصوير لها بعد أشهر من الحداد، ولكنها حافظت على الظهور بالملابس السوداء في ظهورها الأخير، مما يدل على استمرارها في الحداد على والدها بعد مرور ما يقارب 6 أشهر على وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور في رحلتها الاستشفائية

هكذا تجاوزت ريهام عبد الغفور المرحلة الأصعب في حياتها

وعادت أيضاً الفنانة ريهام عبد الغفور إلى التواصل مع زملائها الفنانين بعد عودة نشاطها على حسابها بانستقرام، وحرصت على دعم الفنانة كندة علوش، بعد كشف الأخيرة عن مرضها بالسرطان مؤخراً، ونشرت صورة لكندة علوش على حسابها بانستقرام وقالت في رسالتها إليها: "اللهم رب الناس، أذهب البأس.. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير.. ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة.. بحبك أوي"، وردت كندة علوش على رسالتها قائلة: "آمين يا حبيبتي.. متشكرة اوي ياريكو بحبك اوي".

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور تكشف عن نظامها الغذائي الجديد

وكشفت ريهام عبد الغفور مؤخراً عن الأشياء التي ساعدتها في تجاوز المرحلة الصعبة في حياتها بعد وفاة والدتها، وعلى رأسها اتباعها نظام صحي جديد، وكشفت عنه في رسالة للجمهور قالت بها: "خلال الأوقات الصعبة، نفكر في تجربة أشياء جديدة على أمل أن تساعدنا في التغلب على آلامنا.. أثناء عملية الشفاء، جربت العديد من الأشياء ولكن الشيء الوحيد الذي نجح معي بالتأكيد هو صيام الماء، لقد تمكنت من فهم نفسي بشكل أفضل، وتعرفت على صحتي الجسدية والاجتماعية، لقد اكتشفت فوائد صيام الماء المذهلة على جسدك وروحك وعقلك".

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

وكشفت الفنانة ريهام عبد الغفور في رسالتها عن حصولها على دروس اليوغا أيضاً من أجل مساعدتها في تطوير الذات وتجاوز الفترة الصعبة في حياتها، وتابعت في رسالتها: "كان هذا البرنامج مليئًا بدروس تطوير الذات الرائعة ودروس اليوغا وجلسات الشفاء.. لقد أتيحت لي الفرصة مرارًا وتكرارًا لمقابلة أشخاص رائعين، كنا جميعًا ندعم بعضنا البعض لإنهاء تحدي صيام الماء بنجاح، لقد كانت تجربة مدهشة برمتها، أود حقًا أن أشكر جميع الأشخاص الذين جعلوا هذا ممكنًا بالنسبة لي"، ونشرت ريهام عبد الغفور عدة صور من رحلتها الاستشفائية على انستقرام، وعلقت عليها بالعديد من الرسائل الإيجابية والتي قالت في إحداها: "الصدمة تخلق التغيير الذي لا تختاره.. الشفاء يدور حول خلق التغيير الذي تختاره..".

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور في حفل تأبين والدها

رسائل مؤثرة من ريهام عبد الغفور إلى والدها

وغابت الفنانة ريهام عبد الغفور عن الأضواء طوال الفترة الماضية بعد وفاة والدها أشرف عبد الغفور في شهر ديسمبر الماضي، وابتعدت عن تقديم الأعمال الفنية أو الظهور طوال الأشهر الماضية، ولم تتجاوز أحزانها على وفاة والدها طوال هذه الفترة، وتفرغت ريهام عبد الغفور الفترة الأخيرة لنشر الأدعية والصور لوالدها الراحل عبر حساباتها بمواقع التواصل، قبل أن تظهر باكية في حفل تأبين والدها في المركز القومي للمسرح المصري مؤخراً، والذي كان أول ظهور لها بعد وفاة والدها، ووجهت كلمة مؤثرة في حفل تأبين والدها.

ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل
ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل

وقالت ريهام عبد الغفور عن والدها بعد حفل التأبين: "من حفل تكريم ابويا حبيبي وأغلي انسان ليا في الوجود، سيبتنا يا حبيبي بس سيرتك الحلوة وأثرك الطيب النبيل عمره ما حيسيبنا، بشكر كل من ساهم في اليوم الجميل ده سواءً بالڤيديو أو بالحضور"، وقالت في كلمتها أثناء حفل التأبين: "عاتبت والدي حينما تم تكريمه مؤخرا دون حضوري لأنه لم يبلغني بهذا التكريم، وقولت له: سوف أحضر تكريمك القادم، واليوم أحضر تكريم والدي أشرف عبد الغفور"، وينتظر الجمهور عدة ريهام عبد الغفور الفنية في الفترة المقبلة، وذلك بعد توقف جميع أنشطتها الفنية، وكان آخر عمل لها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" في العام الماضي 2023.

الصور من حساب ريهام عبد الغفور على انستقرام.