جينيفر غيتس ونايل نصار

بصور ولقطات رومانسية.. جينيفر ابنة غيتس وزوجها نايل نصار ينتظران مولودهما الثاني

محمود صلاح
27 يونيو 2024

مولود جديد تستعد كل من جينيفر غيتس ابنة المليادير بيل غيتس، وزوجها المصري نايل نصار لاستقباله خلال الأسابيع القليلة القادمة، بعدما أعلن الثنائي هذا الخبر السعيد، والذي يأتي بعد ما يقارب الـ3 سنوات من زواجهما، وقد تلقى كلاهما في الساعات الأخيرة العديد من رسائل التهاني والمباركات على هذا الخبر، في وقت كانت من أوائل المهنئين مليندا غيتس والدة جينيفر غيتس، كما علق وقدم التهاني أيضا عدد من النجوم والمشاهير حول العالم.

جينيفر غيتس ونايل نصار في انتظار مولودهما الثاني

جينيفر غيتس ونايل نصار ينتظران مولودهما الثاني، حسب ما كشف عنه الثنائي خلال الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا، حيث استغل الثنائي فرصة الإعلان عن حمل جينيفر غيتس الثاني، بنشر صور عائلية ورومانسية، والتعليق عليها بشكل مميز للاحتفال بهذا الحدث السعيد للأسرة، حيث نشرت ابنة المليادير الشهير بيل غيتس صورة عبر حسابها على انستجرام، تظهر فيها مع ابنتها الكبرى ليلى، التي أشارت إليه بأنها سوف تصبح هي الأخت الكبرى، مع انتظار والديها المولود الثاني، فكتبت جينيفر غيتس: "ليلى، تتم ترقيتها إلى الأخت الكبرى".

جينيفر غيتس ونايل نصار في انتظار مولودهما الثاني
جينيفر غيتس ونايل نصار في انتظار مولودهما الثاني

أما نايل نصار فكان حريصا على نشر صورة تجمعه بزوجته جينيفر غيتس، والاحتفال معها بهذا الحديث السعيد عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر في صورة وهو يرتدي ملابس الفروسية وبجواره زوجته، معربا عن انتظارهما لطفلهما الثاني: فكتب نايل نصار: "الطفل رقم 2 يدخل في الحديث".

نايل نصار وزوجته
نايل نصار وزوجته 

النجوم يقدمون التهاني لجينيفر غيتس ونايل نصار

مليندا غيتس زوجة رجل الأعمال بيل غيتس، كانت من أوائل الأشخاص الذين قدموا التهنئة للثنائي جينيفر غيتس ونايل نصار، بعد الإعلان عن انتظار مولودهما الثاني، وعبرت مليندا غيتس عن سعادتها وحماسها بتلك الخطوة التي قام بها كل من جينيفر غيتس ونايل نصار فكتبت: "لا أستطيع أن أكون أكثر حماسًا من أجلك ونايل وليلى! أحبكم"، بينما تفاعل المليادير بيل غيتس عبر حسابه على انستجرام، وأعاد نشر صور ابنته وحفيدته ليلى، وعلق عليه وكتب: "أفضل الأخبار".في وقت قدم العديد من المشاهير والنجوم حول العالم أيصا رسائل التهاني وكان من بينهم بيلا حديد، وكذلك عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة صوفيا ريتشي.

النجوم يقدمون التهاني لجينيفر غيتس ونايل نصار
النجوم يقدمون التهاني لجينيفر غيتس ونايل نصار

جينيفر غيتس تحصل على الدكتورة

جينيفر غيتس رغم نشرها صورة احتفالا بحصولها على الدكتورة في شهر مايو الماضي، إلا أن الملابس الفضفاضة التي كانت ترتديها أخفت ملامح حملها، حتى أعلنت عنه لأول مرة مع زوجها في الأيام الأخيرة من شهر يونيو، وكشفت جنيفير عن مدى سعادتها بالخطوات التي قامت بها في حياتها، حتى وصولها إلى تلك اللحظة، فكتبت: "دكتورة غيتس، لا أصدق أنني وصلت إلى تلك اللحظة، طموح طفلة صغيرة أصبح حقيقة، لقد كانت رحلة طويلة من التعلم، والامتحانات، والسهرات المتأخرة، والدموع، والانضباط، والعديد من لحظات الشك الذاتي، ولكن من المؤكد أن الترقي فاق أدنى مستوياتها خلال السنوات الخمس الماضية، أنا ممتنة للغاية لهذه التجربة، كما أنني مدينة وشاكرة لأساتذتي وموجهي وأصدقائي وعائلتي لدعمهم اللامتناهي على طول الطريق".

جينيفر غيتس تحصل على الدكتورة
جينيفر غيتس تحصل على الدكتورة

لقطات رومانسية تجمع جينيفر غيتس ونايل نصار

منذ زواج جينيفر غيتس ونايل نصار في عام 2021، حرص الثنائي على الاحتفال بكل لحظة مميزة يمران بها، بداية من الخطوبة والزواج، مرورا بميلادهما طفلتهما الأولى ليلى، في وقت ركز الثنائي كذلك على تأكيد قوة علاقتهما التي دائما تظهر بشكل رومانسي وحالم على السوشيال ميديا، لاسيما أن كل منهما يوجهان رسائل مفعمة بالروح الإيجابية وتقدير حبهما الكبير لبعضهما، ويظهر هذا من خلال الاحتفال الأخير لنايل نصار بعيد زواجه الثالث عبر حسابه على انستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته جينيفر غيتس فكتب: "يوم 16 أكتوبر 2021، مثل هذا اليوم منذ عامين، حظيت بشرف الزواج من أعز أصدقائي، وصديقتي المقربة، وزوجتي. أحبك أكثر فأكثر كل يوم ، سأتزوجك مرة أخرى بنبض القلب. ذكرى سنوية سعيدة".

لقطات رومانسية تجمع جينيفر غيتس ونايل نصار
لقطات رومانسية تجمع جينيفر غيتس ونايل نصار

جينيفر غيتس احتفلت أيضا بيوم الأب في الأيام الماضية، ونشرت صورة يظهر فيها زوجها نايل نصار، وابنته ليلى، كذلك صورة لوالدها بيل غيتيس التي ظهر وهو يلتقط صورة مع حفيدته، وعلقت جينيفر على الصورة فكتبت: "عيد أب سعيد لاثنين من الأفضل، نحن نحبك نايل نصار وبيل غيتس".

جينيفر غيتس ونايل نصار
جينيفر غيتس ونايل نصار

الصورة من حساب جينيفر غيتس ونايل نصار على انستجرام.