إلهام الفضالة

ملامح المسلسل المنتظر "بيت الحمولة" لإلهام الفضالة في رمضان 2025 وهكذا تجدد تعاونها مع ليالي دهراب

محمود صلاح
29 يونيو 2024

تستعد إلهام الفضالة لعمل درامي جديد سوف تشارك به في دراما رمضان 2025، في إطار الحضور الدائم للفنانة الكويتية والشعبية التي تمتلكها على مستوى الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام في السنوات الأخيرة، وقد أعلن في الأيام الماضية عن بعض التفاصيل حول العمل الجديد الذي يحمل عنوان "بيت الحمولة"، ويعد من التجارب التي تجتمع فيها مع فريق كبير من النجوم تتصدرهم الفنانة ليالي دهراب، التي سبق وتعاونت مع إلهام الفضالة في أكثر من تجربة درامية كان آخرها مسلسل "أمينة حاف".

إلهام الفضالة تستعد لمسلسل "بيت الحمولة" في رمضان 2025

مسلسل "بيت الحمولة" عمل درامي جديد ينتظر عرضه في رمضان 2025، وتتصدر بطولته النجمة إلهام الفضالة، التي ينتظر الجمهور بشكل سنوى أعمالها الدرامية في رمضان، ويأتي العمل الجديد بشكل أكثر اختلافا من ناحية القصة التي صاغتها الكاتبة جميلة جمعة، حيث تردد أن الفنانة إلهام الفضالة سوف تظهر في المسلسل بدور أم لـ5 شباب، وسوف يشهد العمل كذلك العديد من الأحداث والقضايا، حيث يدور في إطار اجتماعي، وهي النوعية التي تفضلها إلهام الفضالة في أعمالها الدرامية وتحديدا في شهر رمضان، وهي أيضا حققت من خلالها نجاحات كبيرة بمشاركة أبرز النجوم في الكويت والخليج.

إلهام الفضالة تستعد لمسلسل "بيت الحمولة" في رمضان 2025
إلهام الفضالة تستعد لمسلسل "بيت الحمولة" في رمضان 2025

ليالي دهراب تجدد تعاونها مع إلهام الفضالة

شركة دريم للإنتاج، كشف حسابها الرسمي على انستجرام، عن اجتماع كل من الفنانة إلهام الفضالة وليالي دهراب، والمنتج شهاب جوهر في عشاء العمل، من أجل التحضير للمسلسل جديد، جاء بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وجاء تعليق الشركة في منشورها: "المنتج شهاب جوهر مع النجمه إلهام الفضالة والنجمة ليالي دهراب في عشلاء عمل و الله يكتب فيه الخير و يتمم على الجميع".

ليالي دهراب تجدد تعاونها مع إلهام الفضالة
ليالي دهراب تجدد تعاونها مع إلهام الفضالة

ليالي دهراب استغلت فرصة الاحتفال بعيد ميلاد إلهام الفضالة في الأيام الماضية، وأعادت نشر الصور التي تجمعها مع الفنانة الكويتية، وعلقت عليها، وقدمت التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها فكتبت: "كل عام وانتي بخير وعساها سنه خير علينه يارب وحشتيني وحشتيني وحشتيني"، كما نشرت ليالي دهراب على خاصية الاستوري، أكثر من صورة خلال قراءة نص سيناريو مسلسل "بيت الحمولة"، الذي تشارك فيه بطولته مع الفنانة إلهام الفضالة، والتي تأتي بعد 3 سنوات من آخر عمل جمعهما وتحديدا مسلسل "أمينة حاف 2".

ليالي دهراب وشهاب جوهر و إلهام الفضالة
ليالي دهراب وشهاب جوهر و إلهام الفضالة

ملامح مسلسل "بيت الحمولة" لـ إلهام الفضالة

الساعات الماضية حملت أيضا العديد من التفاصيل حول النجوم المتوقع أن يشاركون في بطولة مسلسل "بيت الحمولة" للنجمة إلهام الفضالة، خصوصا مع الاهتمام الجماهيري الواسع بكل معلومة تخص المسلسل وأبطاله، حيث تدوالت العديد من الصور حول النجوم المشاركين في العمل، وتتصدرهم إلهام الفضالة وليالي دهراب، وكل من الفنانة طيف، وشهد ياسين، وحصة النبهان، وفي الشرقاوي، وغرور صفر، وروان العلي، وزينب يوسف شعبان، وشيماء قمبر، وشملان الهميري، وعبدالله البلوشي، وحسين الحداد، في وقت تردد أيضا أن هناك أسماء سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وكشت كذلك مؤلفة العمل الكاتبة جميلة جمعة، ملخص قصير عن شخصيات، زادت من خلاله حماس الجمهور، فكتبت عبر حسابها على انستجرام، تعليقا على صورة ضمت عدد من النجوم المشاركين في بطولة "بيت الحمولة"، جاء فيه: "بيت حموله حزايتي في بيت جميله و عيالها .. ام عبدالرزاق تحبهم حولها و حواليها .. تجاكر فيهم الحريم و عيالها يموتون عليها .. حتى مجيد علي بن حسين تزعله و يراضيها .. انتظرونا في رمضان 2025، على MBC كما انتظركم بكل حب، شكراً على كل التصاميم و على التغطية الحلوة"، وتلقت الكاتبة جميلة جمعة التهاني من أصدقائها في الوسط الفني والمتابعين، خصوصا أن العمل يشارك في بطولته كوكبة من أبرز النجوم، مما يرشحه بقوة للنجاح في موسم رمضان 2025.

ملامح مسلسل "بيت الحمولة" لـ إلهام الفضالة
ملامح مسلسل "بيت الحمولة" لـ إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها

إلهام الفضالة قد احتفلت في الأيام الماضية بعيد ميلادها، وسط اهتمام كبير من زملاؤها في الوسط الفني، الذين احتفلوا معها بتلك المناسبة بمجموعة من الرسائل والتهاني، كما تمنوا لها أعوام سعيدة جديدة في حياتها، وكان من بين النجوم، في الشرقاوي، وحبيب غلوم، وفاطمة الطباخ، ورهف جيتارا وغيرهم، كما تمنت إلهام الفضالة عام جديد وسعيد، وأن يحفظ الله أحبابها من كل شر، فكتبت الفنانة الكويتية : "اللهم انّي استودعتك عاماً مضى من عمري، ربّي بارك ليّ في عامي الجديد، واجعله عام خير وسعادة، وحقق ليّ ما اتمناه وتراه خيراً ليّ واحفظ ليّ عائلتي ولا ترني فيهم مكروه".

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها
إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها

آخر الأعمال الدرامية للنجمة إلهام الفضالة

إلهام الفضالة قدمت خلال الأعوام القليلة الماضية، عدد كبير من المسلسلات الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى ردود الأفعال الجماهيرية، والتي كان من أبرزها مسلسل "أمينة حاف" الذي قدمت منه جزئين، في وقت أيضا لم تغب فيه عن دراما رمضان، أو مسلسلات الأوف سيزون، حيث قدمت مسلسلات "النون وما يعلمون"، كل من مسلسل "حوبتي"، و"نفس الحنين".

كما قدمت في رمضان الماضي مسلسل "بعد غيابك عني"، بالإضافة لنشاط مسرحي ملحوظ، فشاركت في 3 أعمال مسرحية كان أبرزها بطولة مسرحية "الطابق الثاني"، مع الفنان عبدالعزيز المسلم وهي مسرحية تنتمي لفئة أعمال الرعب، وتنتظر أيضا إلهام الفضالة خلال الفترة القادمة عرض مسلسل "خواتي غناتي"، الذي تعاونت فيه أيضا مع الكاتبة جميلة جمعة.

آخر الأعمال الدرامية للنجمة إلهام الفضالة
آخر الأعمال الدرامية للنجمة إلهام الفضالة

الصور من حسابات صناع العمل على انستجرام.