إطلالة كلاسيكية حديثة لمفيدة شيحة

بالفيديو..أبرز لقطات المشاهير في عدد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

سماح عبده
29 يونيو 2024

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة ليلة أمس بعقد قران ابنتها منه الله عماد على شاب من خارج الوسط الفني يدعى محمد أحمد بحر في حفل مميز جمع عدد من الأهل وأصدقائها المقربين من الوسط الإعلامي، وكان الحفل مقام في مسجد محمد علي الموجود في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

لحظة عقد قران ابنه مفيدة شيحة
لحظة عقد قران ابنه مفيدة شيحة

ضيوف حفل الزفاف 

حرصت مفيدة على دعوة مجموعة من الإعلاميات ليشاركوها فرحتها بزواج ابنتها وكان منهن مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي، وسهير جودة، وإيمان رياض.

وحرصت مفيدة على الترحيب بضيوفها وشاركتهم بعض الرقصات مع ابنتها، وقامت بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع صديقاتها وابنتها.

مفيدة شيحة برفقة ضيوف الحفل
مفيدة شيحة برفقة ضيوف الحفل 

رقصة مفيدة شيحة وابنتها

واحدة من اللقطات المميزة في الحفل كانت رقصة عفوية مليئة بالمشاعر جمعت مفيدة شيحة بابنتها منة على نغمات أغنية أمورتي الحلوة للفنانة اللبنانية الراحلة صباح.

نشرت مفيدة شيحة المقطع عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على مقطع الفيديو بتعليق عبرت فيه عن سعادتها، وقالت فيه "حبيبة أمها حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وحياتي كلها"، تفاعل الجمهور مع هذا المقطع ولاقي الكثير من إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي تتمنى لابنتها حياة زوجية سعيدة. 

 

استعدادات مفيدة لعقد قران ابنتها

كانت الإعلامية مفيدة شيحة قبل ساعات من بدء حفل الزفاف شاركت متابعيها بمقطع مصور خلال تواجدها في المنزل واستعدادها للحفل، وظهرت وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها وسط تصفيق الحضور اللذين شاركوها فرحتها، ووصفت مفيدة يوم عقد قران ابنتها بكلمة " فرحة عمري".

 

كانت مفيدة شيحة قد احتفلت في ديسمبر الماضي بخطوبة ابنتها منة، ووجهت لها رسالة مؤثرة وعبرت من خلالها على سعادتها بهذه التجربة المميزة في حياة ابنتها، وقالت أنها تأكدت أن ابنتها أصبحت أكثر نضجا وعقلانية.

منة الله ابنه مفيدة شيحة وزوجها
منة الله ابنه مفيدة شيحة وزوجها

الصور من حسابات النجوم على انستجرام وفيس بوك