نجوى كرم

هكذا استقبلت نجوى كرم تهاني النجوم بعد إعلان زواجها.. ونيشان يكشف هوية عريسها!

محمد عبد المنعم
1 يوليو 2024

النجمة اللبنانية نجوى كرم أصبحت أحدث عروس في الوسط الفني، وذلك بعدما أعلنت زواجها مؤخراً من على مسرح حفلها الأخير في رومانيا، وسيطرت الاحتفالات بين الجمهور وزملاء نجوى كرم على مواقع التواصل بعد إعلانها الخبر السعيد للجمهور.

نجوى كرم تستقبل التهاني من النجمات بعد إعلان زواجها

واستقبلت النجمة نجوى كرم عشرات الرسائل والتعليقات من زملائها النجوم على حسابها بموقع "إكس"، للاحتفال معها بزواجها، وعلى رأسهن النجمة أصالة التي نشرت رسالة تهنئة مميزة إلى نجوى كرم قالت بها: "غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقاتي وإخوتي بتمنّى لكم السعادة والإستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سواً ألف مبروك نجوتنا الغالية"، وردت نجوى كرم على رسالة أصالة المميزة وقالت: "وإلِك انشاالله يا ربّ، والسّعادة تزيّن بيتك".

نجوى كرم
نجوى كرم

ووجهت الفنانة نوال الكويتية رسالة تهنئة خاصة إلى الفنانة نجوى كرم بعد إعلان الزواج وقالت: "حبيبتي نجوى الغالية، ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة ويتمم عليكم، تستاهلين الحب"، وردت نجوى كرم على رسالتها قائلة: "شكرا حبيبتي نوال الغالية انتِ محبّة وأخت عزيزة"، وكذلك الفنانة مايا دياب التي قالت في رسالة تهنئتها إلى نجوى كرم: "تعوا نغني للقمر وناخدلا أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحقلها.. ألف مبروك".

نجوى كرم
نجوى كرم تحتفل بزواجها

نيشان وديانا حداد يكشفان هوية عريس نجوى كرم

وتواصلت رسائل التهنئة على الفنانة نجوى كرم على حسابها بمنصة "إكس" بعد إعلان الزواج، ومنها رسالة تهنئة خاصة من الفنانة باسكال مشعلاني التي قالت: "الف مبروك من كل قلبي فرحتلك .ما بيلبقلك الا الفرح وبتستاهلي تعيشي احلى الايام مع اللي بتحبيه، انا وملحم منتمنالك السعادة الدائمة والله يهنيكن وكل ايامك حب وفرح وعسل"، وكذلك الفنانة ورد الخال التي قالت في رسالة تهنئتها: "ألف مبروك يا عروس، وبالهنا والحب دائماً"، أما الفنانة ماغي بو غصن فقالت في رسالة تهنئتها لنجوى كرم: "ما في أحلى من هيك عروس.. الله يباركلكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله".

نجوى كرم
نجوى كرم من كواليس حفلها الأخير

وفاجأت الفنانة ديانا حداد الجمهور بالكشف عن إسم عريس نجوى كرم في رسالة تهنئتها على حسابها بمنصة "إكس"، وقالت: "ألف مبروك الزواج حبيبتي نجوى انتي وخيي عمر.. الله يسعدكم ويوفقكم ويهنيكم يا رب"، وانضم إليها الإعلامي نيشان، والذي كشف في تعليقاته أيضاً عن إسم عريس نجوى كرم "عمر"، ونشر رسالة تهنئة على حسابه بمنصة "إكس" قائلاً: "مبروك عمر نجوى"، وذلك قبل أن ينشر فيديو للفنانة نجوى كرم مع رجل الأعمال ومنظم الحفلات عمر الدهماني وقال: "عمر ونجوى"، وأكد نيشان بتعليقاته التكهنات حول هوية عريس نجوى كرم، خاصة بعدما أشار إلى حسابه الرسمي في تعليق له على انستقرام من أجل تقديم التهنئة إلى عمر الدهماني، صاحب ورئيس شركة "مومنتس إيفينت" على زواجه من نجوى كرم.

نجوى كرم
نجوى كرم تستعرض فستان الزفاف

نجوى كرم تحتفل بزواجها مع الجمهور في رومانيا

واستعرضت الفنانة نجوى كرم فستان زفافها، والذي ظهرت به في حفلها الأخير في رومانيا، ونشرت العديد من الصور لفستان الزفاف، ونشرت أول تعليق لها بعد إعلان زواجها بشكل مفاجيء وقالت: "اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو"، وذلك بعدما أكدت نجوى كرم صحة الشائعات المتزايدة في الفترة الأخيرة حول ارتباطها وزواجها، حيث فاجأت الجمهور بالإعلان عن زواجها أخيراً ورسمياً من على خشبة مسرح حفلها الأخير في رومانيا، حيث ظهرت الفنانة نجوى كرم متألقة بفستان أبيض على المسرح، قبل أن تعترف بأسرارها للجمهور بأنها ترتدي بالفعل فستان زفافها، وأكدت بذلك خبر زواجها للجمهور بعد فترة طويلة من الشائعات والتكهنات حول زواجها، واستقبلت نجوى كرم صيحات الجمهور وتهانيهم مباشرة على المسرح فور إعلانها الزواج.

نجوى كرم
نجوى كرم

وقالت النجمة اللبنانية نجوى كرم في إعلانها للزواج على خشبة المسرح: "رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير.. غير إنه لونه ابيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات"، وانهالت التعليقات على مواقع التواصل للفنانة نجوى كرم من جمهورها، الذين احتفلوا معها بهذه المناسبة السعيدة بعد فترة طويلة من انتظار تعليقها على الشائعات.

نجوى كرم
النجمة اللبنانية نجوى كرم

وحققت الفنانة نجوى كرم حلمها في زيجتها الثانية بارتداء فستان الزفاف الأبيض، وهو الأمر الذي لم يتحقق في زيجتها الأولى بسبب زواجها سراً، وأعلنت عن زواجها بعد انتهائه وقتها، وكشفت بعدها بسنوات عن عدم تحقق رغبتها في ارتداء فستان الزفاف، خاصة بسبب الظروف الخاصة التي أحاطت بتجربتها الأولى في الزواج، ومنها حرصها على الحفاظ على حياتها الخاصة بالإضافة إلى رغبتها في الحفاظ على حياة زوجها الخاصة بعيداً عن ضعوط الشهرة وغيرها، وينتظر الجمهور إعلان نجوى كرم المزيد عن زواجها وحفل زفافها بعد تأكيد خبر زواجها في حفلها الأخير في رومانيا.

الصور من حساب نجوى كرم على انستقرام.