أنغام

أبرز لقطات النجمات في مهرجان موازين 2024 بعد ختام حفلاته.. بكاء هيفاء وهبي وإحراج أنغام!

محمد عبد المنعم
1 يوليو 2024

انتهت الدورة 19 من مهرجان موازين الدولي في المغرب، وهي الدورة التي شهدت العديد من اللقطات اللافتة للنجمات على مدار حفلات المهرجان في 2024، حيث شهدت الدورة تألق العديد من النجمات وعلى رأسهن نوال الزغبي ونجوى كرم وأنغام وسميرة سعيد وغيرهن.

أنغام تتعرض لموقف محرج في موازين بسبب أحلام

وكانت النجمة أنغام من أبرز نجمات حفلات مهرجان موازين 2024، وذلك بعد مشاركتها في افتتاح المهرجان، ولكن شهد حضورها العديد من اللقطات اللافتة والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل، وعلى رأسها الجدل حول حجم الحضور الجماهيري لحفلها في الافتتاح، حيث تداول البعض فيديوهات أظهر حجم حضور جماهيري قليل لحفلها، فيما شكك البعض في هذه اللقطات، ولكن اللقطة الأبرز كانت في كواليس الحفل، بعد تعرضها لموقف محرج في المؤتمر الصحفي.

أنغام
أنغام في مهرجان موازين

وواجهت أنغام سؤالاً من أحد الحضور وأخطأ في إسمها بمناداتها بـ"أحلام" بدلاً من "أنغام"، وهو ما وضعها في موقف محرج، والتزمت أنغام الصمت قبل أن تضحك بسخرية على هذا الموقف وعبرت عن استيائها من خلال تعبيرات وجهها على السؤال، وتطور الموقف بعد تدخل الفنانة أحلام أيضاً وتعليقها على هذا الموقف، خاصة بعدما اعتبر البعض أن هذا الموقف يعتبر إساءة إلى أنغام، وهو ما رفضته أحلام في تعليقها.

أنغام
أنغام

وقالت الفنانة أحلام في تعليقها: "مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد؟! اسمي مش إساءة لأي أحد، ابداً أنا أحلام وهي أنغام، وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانه ثانية ورديت اتشرف ونقطة، اسمي مش إساءة اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض، واكرر اسمي ليس اساءة لاي فنان مين ما كان يكون.. أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف".

سميرة سعيد
سميرة سعيد في مهرجان موازين

سميرة سعيد تسترجع ذكريات بداياتها

وحازت مشاركة النجمة سميرة سعيد في مهرجان موازين 2024 اهتمام كبير من الجمهور، وذلك بعد عودتها للمهرجان بعد غياب سنوات طويلة، واسترجعت سميرة سعيد في الحفل ذكريات بداياتها الفنية منذ طفولتها، وفاجأت الجمهور بتقديم أغاني البدايات في طفولتها في المغرب وعلى رأسها أغنية "يمكن فايتني شوفتك"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المغربية الأخرى، وعلقت سميرة سعيد على مشاركتها في المهرجان وقالت: "شكرا لموازين اللي خلاتني نشوفكم في مسرح محمد الخامس.. توحشتكم بزاف"، كما نشرت قبلها صورة من طفولتها أثناء صعودها لأول مرة على هذا المسرح وقالت: "هذا المسرح الذي يعني لي الكثير جداً.. هو جزء كبير من طفولتي.. غنيت فيه أول حفلاتي وأنا في التاسعة من عمري.. وها أنا ذا أعود في ليلة يختلط فيها الماضي والحاضر.. في ليلة أعتقد أنها إستثنائية".

نيكي ميناج
نيكي ميناج في المهرجان

نيكي ميناج وعودة أم كلثوم أبرز مفاجآت موازين

وكانت النجمة نيكي ميناج، النجمة العالمية الأبرز في حفلات مهرجان موازين 2024، وأشعلت الحفل باستعراضاتها وأغانيها على المسرح، وذلك في واحدة من أبرز مفاجآت وحفلات الدورة 19 من المهرجان، ووصفت إدارة المهرجان حفل نيكي ميناج بأنه "ليلة لا تنسى"، وكانت المفاجأة الأخرى في المهرجان هي عودة الراحلة أم كلثوم من خلال حفل بتقنية الهولوغرام، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، مما دفع إدارة المهرجان إلى عمل أمسية ثانية وعلقت: "ولأن أمسية واحدة لا تكفي، عادت أم كلثوم، كوكب الشرق الليلة الماضية لتضيء مسرح محمد الخامس بأداء مذهل بتقنية الهولوغرام".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في مهرجان موازين

تأثر هيفاء وهبي في حفلها بمهرجان موازين

وخطفت النجمة هيفاء وهبي الأنظار في مهرجان موازين في المغرب، حيث شهد حفلها حضور جماهيري كبير، وتفاعل الجمهور مع أغانيها واستعراضاتها وهو ما جعلها تتأثر على خشبة المسرح من الاستقبال الجماهيري الكبير لها، ولم تتمالك دموعها على المسرح، وذلك قبل أن تنشر مقطعاً من الحفل على حسابها بانستقرام وتوجه رسالة للجمهور قائلة: "أشعر بالفخر لاستضافتي واحتضاني في المملكة المغربي، شكرا من قلبي على كل الحب والكرم الي شفتهم من الشعب المغربي الغالي، سعادتي لا توصف بالنجاح الكبير لحفلي في مهرجان موازين العريق على منصّة النهضة في المغرب الرباط، لا احد يمكنه ان ينسى من أبكاه فرحا، تسكنون في قلبي للابد، شكرا لكم سيادة وشعبا وصحافة وجمهورا، نحبكم يالمغاربة بزّاف، والى اللقاء القريب".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في المهرجان

وعادت حفلات مهرجان موازين بعد انقطاع 4 سنوات بسبب جائحة كورونا، وذلك بعد آخر دورة للمهرجان التي أقيمت في 2019 بالعاصمة المغربية الرباط، ومهرجان موازين الذي بدأت أولى دوراته عام 2001 حقق نجاحا كبيرا خلال الـ19 دورة الماضية، التي جعلته من أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية حول العالم، حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والموسيقيين بشكل منتظم، وشهدت الدورة الأخيرة مشاركة العديد من النجوم ومنهم نجوى كرم ونوال الزغبي وجنات وأنغام وسميرة سعيد وكارول سماحة وهبة طوجي وأحمد سعد ومحمد رمضان ومروان خوري وغيرهم.

الصور من حسابات النجمات ومهرجان موازين على انستقرام.