نور النبوي وجدته عواطف حلمي في عرض فيلم الحريفة

بعد الهجوم على خالد ونور النبوي.. الحقيقة الكاملة وراء إقامة الفنانة عواطف حلمي في دار للمسنين!

سماح عبده
1 يوليو 2024

حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنان خالد النبوي ونجله نور النبوي، وتعرضا لانتقادات كبيرة على منصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما ترددت أنباء تخليهما عن الفنانة عواطف حلمي جدة نور من الأم والتحاقها بدار إقامة كبار الفنانين التابعة لنقابة المهن التمثيلية، وذلك بعدما وصلت لعمر كبير ولا تجد من يتولى رعايتها خلال هذه الفترة. 

الفنان خالد النبوي ونجله نور في العرض الخاص لفيلم الحريفة
الفنان خالد النبوي ونجله نور في العرض الخاص لفيلم الحريفة

حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار للمسنين

بعض الصحف المصرية تداولت هذا الخبر بشكل كبير، وخلال الساعات الماضية أجرى الفنان محمود عبد الغفار مدير دار إقامة كبار الفنانين مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، وأكد أن الفنانة عواطف حلمي ليست مقيمة في الدار كما تردد مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا. 

إطلالة كلاسيكية للفنان الشاب نور النبوي
إطلالة كلاسيكية للفنان الشاب نور النبوي

وأكد عبد الغفار أن تواجد عواطف حلمي في الدار جاء بعد تواصلها مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وطلب منها بشكل شخصي التواجد في الدار لاستكمال دورها التطوعي ومساعدتهم في الدار، كونها مصدر دعم نفسي كبيرا للمقيمين بالدار.

وعن إمكانية إقامة عواطف حلمي في الدار برفقة غيرها من الفنانين كبار السن، أكد أنها رفضت هذه الفكرة تماما وأنها ليست مطروحه إطلاقا، خاصة وأنها لديها منزل تقيم فيه وستترك هذا المكان للشخص الذي يستحقه، بالإضافة إلى خوفها على مشاعر حفيدها الفنان نور النبوي الذي لا يقصر في زيارتها وتقديم الحب والدعم المعنوي لها.

عواطف حلمي تدافع عن حفيدها

الفنانة عواطف حلمي كشفت في تصريحات صحفية أنها لا تقيم في دار للمسنين كما يتردد، وأن تواجدها في دار إقامة كبار الفنانين له هدف محدد، وهو رغبتها في مشاركة أصدقائها وأحبائها من كبار الفنانين لقضاء وقت طيب يستعيدوا فيه الذكريات الجميلة. 

وأكدت أن تواجدها في هذا المكان لا يعني تركها لمنزلها وابتعدها عن عائلتها كما يتردد، وطالبت الفنانة عواطف حلمي الجميع بالتوقف عن انتقاد حفيدها الفنان الشاب نور النبوي وإلقاء اللوم عليه، وأكدت أنه حفيد بار بأهله ويتولى هو ووالده الفنان خالد النبوي رعايتها والسؤال عنها باستمرار، ولم يقصر أحد منهما في حقها أو السؤال عنها.

نور النبوي وجدته عواطف حلمي في عرض فيلم الحريفة
نور النبوي وجدته عواطف حلمي في عرض فيلم الحريفة 

وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التي طالت خالد النبوي وولده نور لكن كل منهما التزم الصمت ولم يعلقا على أي أخبار سلبية ترددت عنهما عبر منصات السوشيال ميديا بعد تداول هذه الشائعات.

صورة تكشف الشبه بين خالد ونور النبوي
صورة تكشف الشبه بين خالد ونور النبوي 

صلة القرابة بين عواطف حلمي ونور النبوي

الفنانة المعتزلة عواطف حلمي هي جدة الفنان الشاب نور النبوي لوالدته التي كانت متزوجة الفنان خالد النبوي في وقت سابق، وخلال الفترة الماضية ظهرت برفقته في العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية الحريفة، ونشر صورة جمعتهما وكتب عليها تعليق قال فيه "جدتي الغالية، وجودك معايا حاجة كبيرة أوي عندي وحبي ليكي ملوش مثيل".

الصور من حساب نور النبوي على انستجرام