سيريناي ساريكايا

تعرفوا على أبرز قصص الحب في حياة النجمة التركية سيريناي ساريكايا تزامنا مع عيد ميلادها الـ32

نور الهدى محمد
1 يوليو 2024

"ميرا، دورو، دفين، يشيم".. الممثلة التركية الجميلة سيريناي ساريكايا، التي تتلقى تصفيقًا كبيرًا للمشاريع التي تشارك فيها والأدوار التي تلعبها، غالبًا ما يتم الحديث عنها أيضًا بسبب حياتها العاطفية.

إن دفتر حب الممثلة الشهيرة، التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، يثير فضولًا كبيرًا. واليوم بمناسبة عيد ميلادها الـ32، نستعرض معا النجوم الذين وقعت في عشقهم سيريناي ساريكايا.

سيريناي ساريكايا وتولغهان سايشمان

أولى العلاقات العاطفية التي عرفناها عن سيريناي ساريكايا كانت علاقتها مع الممثل التركي تولغهان سايشمان الذي شاركته بطولة مسلسل "ليلى" في العام 2010.

سيريناي ساريكايا وتولغهان سايشمان، اللذان التقيا في موقع تصوير"ليلة" ووقعا في حب بعضهما البعض، أصبحا عاشقين في وقت قصير. ولكن أدى وقوع تولغهان سايشمان في حب شريكته في بطولة المسلسل "سيلين سويدار" إلى إنهاء العلاقة.، وتداولت الأخبار وقتها عن خيانة تولغهان سايشمان لسيريناي مع سيلين سويدار.

سيريناي ساريكايا وتولغهان سايشمان

سيريناي ساريكايا ومراد سولجون

مباشرة بعد انفصالها عن تولغهان سايشمان، بدأ اسم سيريناي ساريكايا يرتبط برجل الأعمال المتزوج مراد سوغلون. هذه العلاقة أزعجت الكثير في تركيا وتعرضت بسببها سيريناي ساريكايا للانتقاد بسبب ارتباطها برجل متزوج.

سيريناي ساريكايا وشاتاي أولوسوي

في العام 2013 بدأت سيريناي ساريكايا علاقة عاطفية أثناء تصوير المسلسل التلفزيوني الشهير "مد وجزر" مع الوسيم التركي شاتاي أولوسوي الذي يشاركها البطولة.

انفصل الممثلين المشهورين الذين لعبوا دور شابين وقعا في الحب في المسلسل بعد فترة وجيزة في العام 2015. وهذا الانفصال جعل محبي الثنائي حزينين للغاية. على الرغم من مرور السنوات، لا يزال هناك العديد من المعجبين الذين يريدون أن يكون الثنائي معًا.

سيريناي ساريكايا وشاتاي أولوسوي
سيريناي ساريكايا وشاتاي أولوسوي

سيريناي ساريكايا ومظفر يلدريم

وعلى الرغم من أنها قالت دائمًا إنهما مجرد صديقان قديمان، إلا أنه قيل إن الممثلة سيريناي ساريكايا، كانت على علاقة بالمنتج التركي الشهير مظفر يلدريم، الذي يكبرها بـ30 عاما، وذلك بعد انفصالها عن شاتاي أولوسوي، وذلك وفقا لما نشر موقع "posta" التركي.

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

بعد علاقتها مع شاتاي أولوسوي، بدأت سيريناي ساريكايا حبًا جديدًا مع الوسيم التركي كرم بورسين في العام 2016. وقد أشاد الجماهير كثيرًا بالثنائي المرح، اللذين لم يترددا في الظهور معًا أمام الكاميرا.

ولا يزال سبب انفصال الثنائي بعد علاقة دامت 3 سنوات ونصف لغزا. يقول البعض أن العلاقة كانت عبارة عن اتفاقية إعلانية وأنهما انفصلا بسبب انتهاء الاتفاقية؛ ويزعم البعض أن الزواج أدى إلى فض الأمور بينهما.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا 

سيريناي ساريكايا وأكين أكين أوزو

انعكست صورها الحميمة مع أكين أكين أوزو بطل مسلسل "زهرة الثالوث" في إحدى الحفلات في وسائل الإعلام. وكان يُعتقد أن الثنائي الذي ظهر في المجلة بصورهما الصريحة كانا معًا. وبما أنه لا يمكن التأكد من هذه الادعاءات، فقد تم إغلاق الموضوع.

سيريناي ساريكايا وجيم يلماز

إذا كنتم تتذكرون، بينما كانت هناك علاقة بين الممثل التركي جيم يلماز ودفني سامييلي مستمرة، وقعت حادثة عندما بدأ ذكر اسم جيم يلماز مع سيريناي ساريكايا. ورغم أن الثنائي ظلا صامتين بشأن هذه الاتهامات لفترة من الوقت، إلا أنهما شوهدا في أثينا يقضيان العطلة سويا. استمرت العلاقة بين الثنائي، التي ضربت المجلات كالقنبلة، لمدة 10 أشهر فقط.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا 

سيريناي ساريكايا وأوموت أفيرجان

في أواخر عام 2020، قررت سيريناي ساريكايا الارتباط برجل الأعمال التركي أوموت إفيرجان. الثنائي اللذان استمرت علاقتهما بشكل متقطع، ذهبا معًا في عطلة حب إلى اليونان، وبعدها وبالتحديد في 2022 قررا الانفصال.

سيريناي ساريكايا وهالدون دميرهيسار

تم ذكر اسم سيريناي ساريكايا العام الماضي مع هالدون دميرهيسار، وهو رجل أعمال من إزمير. ورغم أن الممثلة الشهيرة نفت هذه الشائعات عبر حسابها على إنستغرام، إلا أنها شوهدت مع هالدون دميرهيسار في مزرعته.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا 

سيريناي ساريكايا ومارت دمير

أحدث علاقات سيريناي ساريكايا كانت مع المغني التركي مارت دمير. وظهرت سيريناي ساريكايا الأسبوع الماضي في الصفوف الأولى في إحدى الحفلات الغنائية لحبيبها الجديد مارت دمير. ولم تنس ساريكايا أن ترتدي قميصًا عليه صورة دمير. وبدأت علاقة الثنائي بعد أن غنت ساريكايا أغنية مارت دمير الشهيرة "Ateşe Düşdük"، وذلك وفقا لما نشر موقع "ntv" التركي.

سيريناي ساريكايا ومارت دمير
سيريناي ساريكايا ومارت دمير

جميع الصور من حساب سيريناي ساريكايا على انستجرام.