ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير حديثة

بالفيديو.. النجمات يستعرضن لياقتهن البدنية في الجيم وياسمين عبد العزيز تؤدي تمرينات شاقة

سماح عبده
2 يوليو 2024

الحفاظ على الرشاقة والظهور بقوام ممشوق ومثالي واحدة من الأمور التي تهتم بها النجمات، وتعتبر الرياضة كلمة السر التي لا تستغنى عنها بعض النجمات، وتحرص بعضهن على مشاركة الجمهور بلقطات من هذه الأوقات.

عودة قوية لياسمين عبد العزيز 

قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز استعادة رشاقتها ونشاطها البدني وبدأت في ممارسة التمارين الرياضية من جديد، ومؤخرا شاركت الجمهور بمقاطع مصورة وهي تمارس تمارين شاقة.

 

وفي مقطع آخر ظهرت ياسمين وهي برفقة المدرب الخاص بها، ونافسته في القدرة على التحكم في عضلة الذراع بطريقة كوميدية كعادتها.

 

ياسمين صبري لا تتخلى عن الرياضة 

ياسمين صبري واحدة من أكثر النجمات حرصا على الالتزام بالرياضة، وأكدت أن ذلك ينعكس بشكل واضح على صحتها وحالتها النفسية وتجعلها أكثر سعادة ونشاط.

ولأنها مرتبطة بالرياضة بشكل كبير خصصت جزء في منزلها وجعلته أقرب لصالة ألعاب رياضية متكاملة، وتشارك جمهورها بشكل دائم بلقطات من الوقت التي تمارس فيه الرياضة سواء من خلال المنشورات أو خاصية القصص المصورة من حسابها على إنستجرام.

ياسمين صبري تحافظ على ممارسة الرياضة
ياسمين صبري تحافظ على ممارسة الرياضة 

سميرة سعيد تمارس الرياضة من أجل صحتها

الصحة هي الثروة الحقيقة مبدأ تتبعه الفنانة سميرة سعيد في حياتها، ولذلك فهي تحرص دائما على ممارسة الرياضة رغم وصولها لعمر كبير.

سميرة سعيد أكدت أنها في إحدى الفترات كانت ملتزمة بالسباحة يوميا، لكنها مؤخرا شاركت متابعيها بمقطع وهي تمارس الرياضة في المنزل، وتستعين بواحد من البرامج الرياضية لأفضل أداء ممكن.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

رانيا يوسف تحافظ على التمارين الرياضية 

رانيا يوسف من النجمات التي لا تبتعد عن ممارسة الرياضة، وتخصص وقت في يومها للتواجد في صالة الالعاب الرياضية لأداء بعض التمارين الشاقة التي تساعد في الحفاظ على الكتلة العضلية.

الالتزام بممارسة الرياضة واحدة من أسرار رانيا يوسف في الحفاظ على رشاقتها ووزنها المثالي ومظهرها الشبابي رغم وصولها عمر ال 50.

 

ملك زاهر تستعيد رشاقتها بفضل الرياضة

الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر حافظت خلال الفترة الماضية على ممارسة الرياضة، وشاركت متابعيها عبر إنستجرام بمقطع مصور جمعها بمدربها الخاص في رياضة ال kick boxing. 

ملك كانت تعاني في فترة المراهقة من مشكلة الوزن الزائد، لكنها كشفت في أحد اللقاءات أنها اتبعت نظام غذائي متوازن مع الالتزام بخطة رياضية ساعدوها على استعادة رشاقتها.

 

ميرنا نور الدين تسير على خطى ياسمين صبري 

ميرنا نور الدين من النجمات الشابات التي تحافظ على الظهور بقوام رشيق ومثالي وتعتمد في ذلك بشكل أساسي على ممارسة تمارين رياضية شاقة في صالة الالعاب الرياضية.

الجمهور أعجب بميرنا نور الدين، وشبهها الكثير منهم بالفنانة ياسمين صبري، خاصة وانها تشبهها الى حد ما، وتتبع نفس طريقتها في ممارسة التمارين الرياضية.

 

الصور من حسابات النجوم على انستجرام