إطلالة رياضية من حساب تامر حسني على انستجرام

بالفيديو.. مواقف إنسانية مميزة جمعت تامر حسني بمعجبيه

سماح عبده
3 يوليو 2024

حرص تامر حسني منذ بداية مشواره الفني على بناء علاقات قوية مع جمهوره سواء بالتفاعل المباشر معهم، أو من خلال الرد عليهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى مدار مشواره الفني هناك العديد من المواقف الانسانية المميزة التي جمعت تامر حسني بجمهوره.

مفاجأة تامر حسني لعروس يوم زفافها

يحرص الفنان تامر حسني على التواصل مع جمهوره بشكل دائم، خاصة إذا كان سيقوم بإحياء حفل غنائي، ومؤخرا فاجأ العروس التي كان سيحيى حفل زفافها.

فدخل تامر حسني إلى الغرفة التي تتواجد بها العروس ووقف خلف المرآة، وعندما جاءت العروس لتضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافها، فوجئت بوجود تامر حسني، وقامت بالترحيب به واحتضانه بطريقة عبرت من خلالها على سعادتها.

 

موقف تامر حسني مع معجبة مريضة

شارك الفنان تامر حسني مع متابعيه، فيديو لاستقباله إحدى معجباته التي تمكنت من التغلب على رحلة مرض شاقة بسبب حبها له.

واتضح أنها مرت بحادث أليم، تسبب في فقدانها ذاكرة ولم تكن تتعرف على أفراد أسرتها بما فيهم والدها وشقيقتها، ولكنها كانت تتذكر حبها لتامر حسني، وكانت ترفض تناول الطعام دون الاستماع إلى أغنيته "الموضوع فيك".

صورة عفوية من حساب تامر حسني على انستجرام
صورة عفوية من حساب تامر حسني على انستجرام 

وروت الفتاة أن الأطباء يأسوا من قدرتها على المشي مجددًا بعد إصابتها بشلل، لكنها أصرت على المحاولة وكانت تأخذ الدعم من أغاني تامر، وبالفعل أصبحت قادرة على السير حاليا لكنها تحاول التخلي عن استخدام العكاز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر يلتقي معجبة مريضة بالسرطان 

حقق تامر حلم إحدى معجباته المريضة بالسرطان والتي كانت تتمنى أن يسمع صوتها، وقام تامر بدخول استديو بينما تجلس الفتاة أمام الميكروفون تغني دون أن تدرك أن من يقف خلفها هو نجمها المفضل ثم شاركها غناء مقطع من أغنية "كبرنا وعقلنا".

لقاء تامر وطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة 

عبر طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة يدعى محمد موهوب في العزف والغناء، عن رغبته في لقاء تامر حسنى من أجل العزف والغناء معه.

الطفل محمد ليس موهوبا في الموسيقى فقط بل هو بطل رياضى في السباحة والجرى، وقال والده إن محمد ينقصه كرسى رياضى ليتمكن من المشاركة في البطولات الرياضية، وبالفعل التقاه تامر حسني وقدم له كرسي متحرك هدية. 

تامر حسني يعزف لحن جديد على الجيتار
تامر حسني يعزف لحن جديد على الجيتار

تامر حسني يفاجىء معجبة في السينما

فاجأ تامر حسني واحدة من معجباته خلال عرض فيلم "مش أنا" في إحدى دور العرض السينمائي، وما أن رأته حتى دخلت في نوبة بكاء وعبرت عن حبها الشديد له.

استمتع تامر بوقته مع المعجبة، وقام بتجسيد مشهد تمثيلي معها من أحد مشاهد فيلم "عمر وسلمى" بشكل طريف.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

الصور من حساب تامر حسني على انستجرام