مي عز الدين

نجمات اختلف تواجدهن على السوشيال ميديا في 2024 بعد ابتعاد سنوات.. مي عز الدين تتخلى عن عادتها

محمد عبد المنعم
3 يوليو 2024

شهد عام 2024 عودة نشاط عدة نجمات على مواقع التواصل بقوة، وذلك بعد سنوات من الابتعاد والتواجد الضعيف لهن على السوشيال ميديا، وبعضهن تراجعن عن قراراتهن بالابتعاد وعلى رأسهن النجمة مي عز الدين وغادة عبد الرازق وغيرهن.

نيللي كريم أصبحت أكثر نشاطاً على السوشيال ميديا بعد الطلاق

واستعادت النجمة المصرية نيللي كريم نشاطها على مواقع التواصل خاصة على حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة، وذلك بعد سنوات لها من عدم الاهتمام بالتواجد بشكل قوي على السوشيال ميديا، حيث كانت تكتفي بمشاركة بوسترات أعمالها الفنية فقط، مع الصور القليلة من حياتها الخاصة، وكانت نيللي كريم تبتعد عن التواجد على انستقرام لفترات طويلة أيضاً، خاصة في فترات انشغالها بأعمالها الفنية، وعبرت في عدة مناسبات عن عدم اهتمامها بالتواجد المستمر على مواقع التواصل.

نيللي كريم
نيللي كريم

وكشفت نيللي كريم في وقت سابق عن عدم تفضيلها مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة على السوشيال ميديا، ولكن يبدو أنها تخلت عن طريقتها القديمة بعد انفصالها عن زوجها هشام عاشور، وأصبحت أكثر نشاطاً على انستقرام، وتنشر باستمرار العديد من الصور وجلسات التصوير وتوثق أبرز أنشطتها ولحظاتها بشكل يومي على حسابها بانستقرام، وهو ما يعتبر من أبرز التغييرات التي طرأت عليها بعد الطلاق.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور 

تواجد مكثف لريهام عبد الغفور على انستقرام بعد فترة الحداد

ولاحظ الجمهور أيضاً عودة الفنانة ريهام عبد الغفور بقوة إلى انستقرام بعد فترة طويلة من الابتعاد، حيث كانت ريهام عبد الغفور قليلة الظهور على حسابها بانستقرام، وتفضل التواجد بشكل شخصي على فيسبوك، ولكنها عادت للظهور بكثافة في الفترة الأخيرة على انستقرام بعد فترة الحداد على والدها، ويبدو أن هذه الطريقة تساعدها في تجاوز الفترة الصعبة في حياتها، حيث شاركت الجمهور عدة صور لها أثناء رحلاتها الأخيرة ووجهت العديد من الرسائل للمتابعين تعليقاً على أنشطتها المختلفة التي توثقها باستمرار على انستقرام.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور في أحدث ظهور

وقالت ريهام عبد الغفور في آخر رسائلها على انستقرام: "الحياة سوف تكسرك، لا أحد يستطيع أن يحميك من ذلك، والوحدة لن تفعل ذلك أيضًا، لأن العزلة ستكسرك أيضًا بشوقها.. عليك أن تحب، عليك أن تشعر، هذا هو سبب وجودك هنا على الأرض، عليك أن تخاطر بقلبك، أنت هنا إلى أن تبتلعها، وعندما يحدث أن تنكسر، أو تتعرض للخيانة، أو تُركت، أو تتأذى، أو يقترب منك الموت، اسمح لنفسك بالجلوس بجوار شجرة تفاح واستمع إلى التفاح يتساقط من حولك في أكوام، مما يفقد حلاوته.. أخبر نفسك أنك ذاقت أكبر عدد ممكن"، وجاء هذا التغيير بعد تصريحات عديدة لريهام عبد الغفور حول عدم اهتمامها بالتواجد بكثافة على السوشيال ميديا رغم اعترافها بأهميته في التسويق لأعمالها الفنية.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق توثق أنشطتها المختلفة

وتعتبر النجمة غادة عبد الرازق من أبرز النجمات اللواتي اختلفت طريقتهن في التواجد على السوشيال ميديا، خاصة أنها مرت بالعديد من المراحل المختلفة على انستقرام، بداية من غلقها لحسابها على انستقرام لفترة وحذف جميع صورها القديمة من سنوات، ومن بعدها اكتفت غادة عبد الرازق بالظهور القليل على انستقرام من خلال صورها العائلية والشخصية من رحلاتها المختلفة فقط، ولكنها قدمت نفسها بشكل جديد في 2024 على انستقرام، والذي تزامن مع اهتمامها القوي بالموضة، مما جعلها تتواجد باستمرار بجلسات التصوير الجديدة ولقطاتها البارزة من فعاليات الموضة المختلفة التي تحضرها، وتستعرض إطلالاتها باستمرار على انستقرام بعد عودتها إليه بقوة هذا العام.

حلا شيحة
حلا شيحة 

حلا شيحة تروج لعودتها الفنية

وعادت أيضاً حلا شيحة إلى حسابها بانستقرام بقوة خلال عام 2024، بالتزامن مع عودتها إلى التمثيل والفن هذا العام أيضاً، وهي الفترة التي سبقتها فترة انقطاع طويلة عن انستقرام بعد اعتزالها، ولكنها غيرت طريقتها في التواجد على السوشيال ميديا وأصبحت أكثر نشاطاً وتواصلاً على انستقرام، وتنشر باستمرار أحدث جلسات تصويرها وتشارك الجمهور أبرز لحظاتها الخاصة، وتستعرض إطلالاتها الجديدة بعد فترة من توقفها عن نشر الصور الجديدة لها في فترة ارتدائها الحجاب واعتزالها، وكذلك استغلت تواجدها في الترويج لعودتها الفنية من خلال رسائلها المختلفة للجمهور.

حلا شيحة
حلا شيحة في أحدث جلسة تصوير

وكشفت حلا شيحة في أحدث رسائلها عن عدم اهتمامها بزيادة المتابعين على انستقرام بقدر اهتمامها بكشف شخصيتها الحقيقة للجمهور، وقالت: "احلي حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات..  بيسألوني ازاي انتي شكلك كده وزي ما انتي، هو ده السر.. قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك، قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس.. صباحكم فل، بحب نفسي زي ما هي، أنا لا أنشر من أجل المزيد من المتابعين، أنا غير مهتمة".

مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين تتخلى عن عادتها

وتعتبر النجمة المصرية مي عز الدين أبرز فنانة تفاجيء الجمهور بموقفها الجديد من السوشيال ميديا، حيث أنها اعتزلت مواقع التواصل لسنوات، واكتفت في السنوات الأخيرة بظهورها النادر على انستقرام، والترويج فقط لأعمالها الفنية، إلا أنها أصبحت أكثر نشاطاً على انستقرام، وكشفت عن طريقتها الجديدة في 2024، من خلال نشر الفيديوهات الكوميدية والطريفة باستمرار على انستقرام، وظهرت مي عز الدين في الفيديوهات الأخيرة وهي ترقص وتتفاعل مع الأغاني الجديدة الرائجة، وتسترجع مشاهد أعمالها القديمة بطريقة كوميدية، ويبدو أن هذه الطريقة الجديدة كانت السبب في عودتها إلى نشاطها على انستقرام وتخليها عن قرارها باعتزال السوشيال ميديا.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.