أصالة

رسائل ملهمة وتهاني من النجوم.. كيف احتفلت أصالة بأصداء ألبومها الخليجي الجديد "ثم أنا"؟

محمد عبد المنعم
3 يوليو 2024

النجمة أصالة، واصلت احتفالاتها بألبومها الخليجي الجديد "ثم أنا"، حيث استقبلت مؤخراً أصداء طرح الألبوم، وتلقت العديد من رسائل التهاني المميزة من النجوم، وكذلك وجهت رسالة ملهمة للجمهور، تحدثت بها عن رحلة صنع الألبوم الجديد.

أصالة تكشف كواليس رحلة صنع ألبومها الجديد برسالة ملهمة

وشاركت الفنانة أصالة مشاعرها ناحية ألبومها الخليجي الجديد "ثم أنا" مع الجمهور، وذلك بعد طرحه كاملاً مؤخراً، ونشرت رسالة عبر حسابها بانستقرام كشفت من خلالها كواليس رحلة صنع الألبوم، وقالت في رسالتها: "بقدم لكم عملي هذا(ثمّ أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه..قبل ماتحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهرة بهالكون .. عدا عن حبّي احترامي واجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّة".

أصالة
أصالة

وأضافت أصالة في رسالتها الملهمة للجمهور عن ألبومها الجديد: "تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهالأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّه محبّة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحنّ.. سافرت بألبومي هاد بلاد كثيرة وذكريات حلوة كتير عشتها وأنا عم أصنعه، ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي ونحنا أسرة كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي (الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده..".

أصالة
الفنانة أصالة

أصالة تتلقى التهاني من النجوم على ألبومها الجديد

واختتمت الفنانة أصالة رسالتها عن الألبوم وقالت: "تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا ونأسس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة، كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم وها أنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه"، وتلقت أصالة العديد من رسائل التهنئة من زملائها النجوم فور طرح الألبوم، وعلى رأسهم النجمة أحلام والتي قالت في تغريدة لها: "الف مبروك للفن، أصالة ألف مبروك الالبوم، ويارب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك".

أصالة
أصالة في بوستر ألبومها الجديد

ووجهت أيضاً الفنانة أصالة العديد من الرسائل لزملائها من فريق عمل الألبوم، وعلى رأسهم الشاعرة أماني الرويلي، مؤلفة كلمات أغنية "لا تسألني"، وقالت لها أصالة: "الموهوبة أماني أمّونة الغالية.. شكراً لتميّزك وفكرك والموضوع الرّائع اللي كان إلي الشرف وغنيته من ألحان موسيقارنا الكبير ناصر الصالح أغنيه فيها ترجمة حرفية لموقف كتار مرقوا فيه.. والجاية أحلى"، كما تلقت أصالة رسالة من الفنانة نوال الكويتية التي هنأتها على الألبوم وقالت: "أصولة الغالية.. ألف مبروك نزول ألبومك حبيبتي وقدامك النجاح إن شاء الله اللي تستحقينه".

أصالة
أصالة في أحدث كليباتها

وردت أصالة على رسالة الفنانة نوال الكويتية وقالت: "نوالتي شكراً يا قيثارة من الشعور متدفقة فنّ صديقة غالية الله يبارك فيكي"، كما وجهت رسالة إلى الملحن قوس بعد تعاونها معه في الألبوم وقالت: "أنت وأنا نجاح ممتدّ معك كان لي أغاني علامات بمشواري بيعرفها الصغير والكبير وجديدنا مع اللي هوه فعلاً عبقري جدّاً صديقنا الغالي وليد الشامي عمل فيه مواصفات الحلى مو معقولة وكلّ شي على حده من جوّا القلب طالع وكلامك حلى الحلى ياقوس ياغالي"، وذلك بعدما طرحت أصالة أغاني الألبوم "ثم أنا" كاملة والمكون من 10 أغاني جديدة وعلى رأسها "الساعة" و"ما تهون" و"الكرسي" و"تسألني" و"كلك لهم" و"أمان أمان" و"إنسان" وغيرها، وعادت أصالة بالألبوم إلى الألبومات الخليجية بعد غياب 4 سنوات.

أصالة
أصالة

أصالة مفاجأة حفل "ليلة وردة" في جدة

وشوقت كذلك الفنانة أصالة الجمهور لظهورها المنتظر في "ليلة وردة" في جدة، وهي الليلة الغنائية التي تجمعها مع الفنانة نانسي عجرم وعبير نعمة وريهام عبد الحكيم، واسترجعت أصالة ذكرياتها مع الفنانة الراحلة وردة قبل الحفل وقالت: "كانت بتفرح لمّا ناديها أمّي وكانت بتحن عليي حنيّة أمّ كانت صديقة طفلة فيها براءة، مع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل، لأنّه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية، ووردة كانت بهالحياة ورده بالطيبة بالكرم بالعطاء والبساطة، ممتعة بتحس بالكل وحنونة وجودها بالنسبة إلي أمان".

أصالة
النجمة أصالة

وتابعت أصالة في رسالتها عن علاقتها بالراحلة وردة: "وقدرت هالست العظيمة توهب إحساس الأمومه لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار لأنها خلقت دنيي وكانت بالفعل وردة نادرة عبيرها خالد باقي كالحياة.. تعلّقت بها وفيها اقتديت الرائعة الباقية الطيّبة الحبيبة أُمّي بالفنّ والحياة ورده ليلتها ليست كأيّ ليلة فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبة وما غلط اللي سمّاها وردة.. محبتنا إلها تستحقها وهي موجوده معنا حتى لو غابت لأنه الذكر الطيب مابيغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.