سارة أبي كنعان

من البث المباشر إلى التكتم الشديد.. طرق النجمات المختلفة في إعلان زواجهن للجمهور هذا الصيف

محمد عبد المنعم
4 يوليو 2024

شهد صيف 2024 العديد من حالات الزواج واحتفالات الزفاف لنجمات الوسط الفني، وكشفت أكثر من نجمة عن طريقتها المختلفة في إعلان خبر الزواج للجمهور، ما بين التكتم الشديد إلى نقل مراسم الزفاف مباشرة مع الجمهور وغيرها من الطرق المختلفة.

سارة أبي كنعان تشارك الجمهور زفافها بالبث المباشر

واختارت النجمة سارة أبي كنعان طريقة مميزة في الاحتفال بزفافها على وسام فارس في شهر يونيو الماضي، حيث فضلت أن تشارك الجمهور جميع لحظات ومراسم زفافها، ووثقت لحظاتها منذ بداية يوم الزفاف ونشرت العديد من كواليس تجهيزات الزفاف وغيرها من التفاصيل قبل إقامة حفل الزفاف، والذي نقلته مباشرة على حسابها بمنصة "تيك توك" من أجل أن تشارك الجمهور فرحتها وكأنهم معها في الحفل.

سارة أبي كنعان ووسام فارس
سارة أبي كنعان ووسام فارس

 وقالت سارة أبي كنعان إنها وعدت الجمهور باختيار البعض منهم من أجل مشاركتها حفل الزفاف، ولكنها قررت أن يشاركها الجمهور حفل الزفاف بطريقة مميزة أخرى، وذلك من خلال نقل مراسم حفل الزفاف مباشرة عبر حسابها بمنصة "تيك توك"، وقالت سارة أبي كنعان في الفيديو إنها فعلت ذلك من أجل أن يشعر محبيها بأنهم معها في حفل الزفاف، وأضافت إنها ستنقل أبرز اللحظات الهامة في حفل الزفاف مباشرة عبر حسابها بتيك توك.

سارة أبي كنعان ووسام فارس
سارة أبي كنعان ووسام فارس في حفل عقد قرانهما

وكشفت بعدها سارة أبي كنعان عن زواجها من وسام فارس قبل شهر من إقامة حفل الزفاف، من خلال الاحتفال بعقد القران في أبو ظبي قبل حفل الزفاف في لبنان، وكشفت هذا السر للجمهور أيضاً وقالت: "تزوجنا من شهر بأبو ظبي وكان احلى شي عملنا، للمراسم نقينا اللغة العربية من بين ٨ لغات.. شكراً لإهتمامكن بكل تفصيل لوقفتكن حدنا نهار العرس وشكر كبير للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، للسيدة منى الرئيسي ولدائرة القضاء في أبوظبي على الإستقبال والمعاملة الكريمة والحلوة".

نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم تزف خبر زواجها على مسرح حفلها

واختارت أيضاً النجمة اللبنانية نجوى كرم طريقة مبتكرة ومميزة في إعلان زواجها مؤخراً، حيث فاجأت جمهور حفلها الأخير في رومانيا بالظهور بفستان الزفاف الأبيض وكشف خبر زواجها للجمهور في الحفل وقالت النجمة اللبنانية نجوى كرم في إعلانها للزواج على خشبة المسرح: "رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير.. غير إنه لونه ابيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات"، وانهالت التعليقات على مواقع التواصل للفنانة نجوى كرم من جمهورها، الذين احتفلوا معها بهذه المناسبة السعيدة بعد فترة طويلة من انتظار تعليقها على الشائعات.

نجوى كرم
نجوى كرم بفستان الزفاف

واستعرضت الفنانة نجوى كرم فستان زفافها، والذي ظهرت به في حفلها الأخير في رومانيا، ونشرت العديد من الصور لفستان الزفاف، ونشرت أول تعليق لها بعد إعلان زواجها بشكل مفاجيء وقالت: "اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو"، وظهرت الفنانة نجوى كرم متألقة بفستان أبيض على المسرح، قبل أن تعترف بأسرارها للجمهور بأنها ترتدي بالفعل فستان زفافها، وأكدت بذلك خبر زواجها للجمهور بعد فترة طويلة من الشائعات والتكهنات حول زواجها، واستقبلت نجوى كرم صيحات الجمهور وتهانيهم مباشرة على زواجها.

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها

البساطة شعار سلمى أبو ضيف في إعلان الزواج

وأثارت الفنانة سلمى أبو ضيف الإعجاب بطريقتها في إعلان زواجها والاحتفال به، حيث اختارت البساطة في طريقتها في الاحتفال وإعلان الزواج، واحتفلت بعقد قرانها في منتصف شهر يونيو 2024 في أجواء بسيطة وعائلية، ووثقت لحظات عقد القران والتي تمت في المنزل في أجواء عائلية بسيطة، واقتصر الحضور على الأهل والأقارب والمقربين فقط، وظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف في الصور والفيديوهات من حفل عقد قرانها وهي ترقص في المنزل برفقة زوجها بعد عقد القران، بالإضافة إلى مشاركة العديد من صديقاتها، قبل مواصلة الاحتفال في أحد الأماكن العامة، وكشفت مؤخراً إنها لا تهتم بإقامة حفل زفاف كبير في الوقت الحالي وأن الأهم بالنسبة إليها وزوجها هو الاحتفال بالزواج فقط.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

دانييلا رحمة تفرض السرية على حفل زفافها

وعلى العكس من بقية النجمات، اختارت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة السرية الشديدة في حفل زفافها، واحتفلت بزواجها من ناصيف زيتون بسرية تامة وبعيداً عن أعين الإعلام،  في 1 يوليو 2024 بعد قصة حب عاصفة تُوجت بالزواج، وإستطاع حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة جبيل اللبنانية أن يشغل الجمهور في الساعات القليلة الماضية خصوصا مع انتشار الأخبار بمنع العروسين للتصوير في الحفل وبأنه سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة تحتفل بزواجها في سرية

ولم يتم تسريب أي صورة من داخل حفل الزفاف نتيجة الحصار الذي فرضه العروسان على الضيوف لمنع التصوير من خلال مصادرة هواتفهما ووضعها داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات، كون العروسين سيختاران مجموعة صور موّحدة ومحددة يُصار الى مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام لاحقاً، وينتظر الثنائي الوقت المناسب للإعلان عن زواجهما للجمهور بعد الاحتفال في سرية شديدة.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.