كواليس أولى حلقات برنامج بيت السعد

تمثيل وغناء واستعادة الذكريات.. لقطات من حلقة أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد"

سماح عبده
4 يوليو 2024

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد سعد وعمرو سعد، وتصدرت الحلقة تريند مؤشرات البحث بعد الساعات الأولى من عرضنا وبدأ الجمهور يتداول العديد من المقاطع الكوميدية المميزة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

استقبال غير متوقع لأحمد حلمي 

بدأت الحلقة بداية غير متوقعة عندما ظهر عمرو وأحمد سعد وهما يرتديان بدل كاملة ورابطات عنق ويستقبلان أحمد حلمي بطريقة رسمية ويوجهان أسئلة تقليدية تشبه الاسئلة التي يتم طرحها في البرامج الحوارية، وفي منتصف الفقرة الاولى وجه أحمد سعد كلامه للمخرج وقال أنه يشعر بعدم ارتياح ووافقه الرأي أحمد حلمي.

صورة من كواليس الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد
صورة من كواليس الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد 

وقرر بعدها أحمد وعمرو سعد التخلي عن ورق الاسئلة وخلع الكرافته والبدل لتبدأ الحلقة من جديد باستقبال مميز لأحمد حلمي كشف عن علاقتهم المميزة كأصدقاء.

أبرز تصريحات أحمد حلمي 

تحدث أحمد حلمي خلال اللقاء عن أهمية الأسرة والعائلة في حياته، وأكد أحمد سعد على ذلك وكشف انه مرتبط بشقيقه عمرو بشكل كبير ويتواصل معه يوميا لمدة ساعتين ثلاثة.

ومزح عمرو على تصريح شقيقه قائلا "بياخد رأيي في أدق التفاصيل، بس لما بطل ربنا كرمه، بقاله 3 سنين مابياخدش رأيي".

عمرو سعد وأحمد حلمي يستعدان لتصوير مشهد ارتجالي
عمرو سعد وأحمد حلمي يستعدان لتصوير مشهد ارتجالي

استعاد أحمد حلمي ذكريات حياة العزوبية قبل ارتباطه بزوجته منى زكي، وأكد أن هذه الأيام كانت تتسم بالافلاس، ومزح قائلا أنه كان يعتمد على البطاطس المحمرة في وجباته لان الفلوس كان تكفي الإيجار فقط.

جانب ترفيهي من أولى حلقات بيت السعد 

شهدت الحلقة العديد من المفاجأت التي ابهرت الجمهور، كان من بينها طرح أغنية اه ولا لأ على الدويتو بين أحمد سعد وعمرو سعد وأحمد حلمي، وتم الترويج لها بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا بعد انتهاء الحلقة.

 

بجانب ذلك قام أحمد حلمي وأحمد سعد بتقديم مشهد تمثيلي ارتجالي تميز بالأداء الدرامي من خلال حوار الاشقاء عن الميراث.

برنامج "بيت السعد" من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي، ومن المقرر عرض البرنامج أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، تدور فكرة البرنامج نحو استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 النجوم المرتقب استضافتهم خلال الحلقات الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي.

الصور من حساب أحمد حلمي على انستجرام