محمد رمضان امام الطائرة استعداد للسفر

تعليق من شقيقة مايكل جاكسون وصورة تكشف وجوه أبناء المشاهير.. محمد رمضان يخرج من أزمته الجديدة على طريقته

سماح عبده
10 يوليو 2024

على مدار الأيام الماضية حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور واللقطات من إجازته الصيفية والتي تواجد فيها في الساحل الشمالي.

أحدث ظهور لمحمد رمضان في الساحل

مؤخرا ظهر محمد رمضان في مقطع مصور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام حقق أصداء عالمية عبر السوشيال ميديا، حيث أبدت لاتويا جاكسون أخت مايكل جاكسون اعجابها بهذا الفيديو، وكتبت تعليق على الفيديو المنشور على حساب محمد رمضان قالت فيه " يا بختهم" مما اعتبره البعض يعبر عن رغبتها في تصوير مقطع فيديو مع محمد رمضان.

 ظهر محمد رمضان في المقطع وهو برفقة أبناء جيرانه في الساحل الشمالي، وقام بتصوير فيديو معهم على تيك توك، وفي نهاية المقطع احتضن الأطفال جميعا وعبر عن حبه الشديد لهم.

وضح محمد رمضان أن اللذين ظهروا معه في الفيديو هم كايلا ابنه الفنانة سمير غانم والاعلامي رامي رضوان بالإضافة إلى ابنه كريم السبكي وأبناء خالد السبكي.

 

أزمة محمد رمضان 

المقطع الذي نشره محمد رمضان هو أول ظهور له بعد الأزمة التي واجهها خلال الساعات الماضية بعد تسريب مقطع مصور له وهو يقوم بصفع شاب في الساحل الشمالي، واعتبر البعض أن هذا المقطع هو الرد الرسمي لمحمد رمضان على كل ما يتم تداوله، وانه سيتبع مبدأ التجاهل مع هذه المشكلة.

محمد رمضان امام سيارته الفارهه
محمد رمضان امام سيارته الفارهه

خلال الساعات الماضية تصدر محمد رمضان تريند مؤشرات البحث بعدما ظهر في مقطع مصور محاطًا بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساحل الشمالي، وبشكل مفاجىء حيث احتد على أحد الشباب وطلب منه "هات الموبايل" عدة مرات بحدة واضحة، ثم قام بصفعه على وجهه، وبشكل سريع وغير متوقع رد الشاب الصفعة لمحمد رمضان وسط دهشة الموجودين.

تعدي الشاب على محمد رمضان 

الشاب صاحب واقعة محمد رمضان اسمه كريم شلبي ويبلغ من العمر 17 عام، واتضح أنه حاول التقاط صورة تذكارية مع محمد رمضان متلفظا بكلمة غير لائقة أزعجت محمد رمضان، مما استفز رمضان وطلب منه بحده الموبايل وعندما رفض صفعه.

محمد رمضان في رحلة باحدى الدول الأوروبية
محمد رمضان في رحلة باحدى الدول الأوروبية

رأي الجمهور في أزمة محمد رمضان 

تصدرت هذه الواقعة تريند مؤشرات البحث، ودعم عدد كبير من الجمهور و المشاهير موقف محمد رمضان خاصة وانه معروف عنه حبه للجمهور وتواصله الدائم معهم وعدم رفضه التقاط صور تذكارية مع أي شخص.

ومن الشخصيات التي دعمت محمد رمضان في هذه الواقعة الإعلامي خيري رمضان وأكد أن الشاب أخطأ ويستحق العقاب، لكنه لام أيضا على محمد رمضان وطالبه التحكم في انفعالاته.

الصور من حسابات محمد رمضان على انستجرام