رونالدو وابنائه

إجازة صيفية وجلسات مع أطفاله.. كيف ساهمت عائلة كريستيانو رونالدو في الخروج من أحزانه على المستوى الرياضي؟

محمود صلاح
13 يوليو 2024

لم يستمر كريستيانو رونالدو في حالة الأحزان التي عاشها في الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد خروج منتخب بلاده من بطولة يورو 2024، وهي البطولة التي شهدت العديد من اللحظات الصعبة على نجم كرة القدم العالمية، حيث قرر كريستيانو أن يصطحب جورجينا رودريغيز وأولادهما في إجازة صيفية مميزة كشفت عن وجه جديد لعائلة النجم البرتغالي، وكيف يتعامل مع أفراد عائلته ويلاعب أطفاله، الذين لفتوا الانتباه وتصدروا حديث الجمهور في الساعات الماضية.

كريستيانو رونالدو يعيش أجواء عائلية في إجازته الصيفية

استعاد النجم كريستيانو رونالدو ابتسامته من جديد بعد الأيام الصعبة التي عاشها في بطولة الأمم الأوروبية 2024 التي أقيمت في ألمانيا، وخرج منها منتخب البرتغال، كريستيانو وجد في عائلته المكان الأنسب من أجل العودة إلى حياته الطبيعية بعيدا عن الضغوط، وكذلك استعادة الابتسامة التي كانت واضحة وجلية وسط أبنائه، فنشرت جورجينا رودريغيز بعض الصور والفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، وثقت من خلالها كيف استطاعت العائلة وفي مقدمتهم كريستيانو الخروج من الأحزان التي عاشتها في الفترة الأخيرة.

كريستيانو رونالدو يعيش أجواء عائلية في إجازته الصيفية
كريستيانو رونالدو يعيش أجواء عائلية في إجازته الصيفية

كريستيانو رونالدو ظهر في مجموعة صور وهو يسير على الشاطئ، وأيضا يستجم من خلال الأجواء الليلة الساحرة، كما ظهر في فيديو مع أبنائه وجورجينا خلال تواجدهما على الشاطئ، وعلقت رودريغيز على الصور والفيديوهات العائلية فكتبت: "حسنا حسنا هنا هو الشاطئ".

أبناء كريستيانو رونالدو
أبناء كريستيانو رونالدو 

لقطة مرحة تجمع كريستيانو رونالدو مع أطفاله

كريستيانو ظهر في فيديو يجمعه مع أطفاله وهو يلاعب ابنته الصغيرة بيلا، بعدما قامت طفلته الكبرى بالتعريف بالعائلة ونداء كل طفل منهم باسمه، وكذلك النداء على والدها، الذي يقوم في النهاية بترديد اسم طفلته الصغيرة بيلا التي تضحك بشكل ينتزع الإعجاب، وتسيطر السعادة أيضا على والدها وأخواتها، وقد أحدث الفيديو ردود فعل واسعة خلال الساعات الماضية، خصوصا أنه أظهر كريستيانو في لحظة عائلية أكثر اختلافا، وتكشف كذلك عن خروجه من حالة الحزن التي عاشها في الأيام الماضية، ونال الفيديو ملايين المشاهدات عبر السوشيال ميديا، وعبر الجمهور عن إعجابه بالأجواء العائلية التي تسيطر على إجازة الصيف التي يعيشها رونالدو مع جورجينا رودريغيز.

كريتسيانو رونالدو يتجاوز اللحظات الصعبة

كريتسيانو رونالدو قد واجه في بطولة أوروبا 2024، الكثير من اللحظات الصعبة لبس فقط على مستوى الخروج من دور الـ8 من البطولة ، بل أيضا خلال مسيرته فيها، وفشله في إحراز أي هدف لأول مرة في مسيرته الطويلة مع البطولات الأوروبية، فضلا عن المشاعر المتضاربة التي عاشها خلال دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا وعدم نجاحه في تسديد ركلة جزاء، مما أفقده القدرة على السيطرة على دموعه، ليبكي قبل أن تنتهي المباراة، لتظهر والدته أيضا وهي تبكي في المدرجات وهي متأثرة بتلك الحالة التي وصل إليها ابنها، لكن في النهاية سعى كريستيانو أن يتجاوز كل تلك الصعوبات بشكل سريع، ويسترجع قواه، ويعيش أجواء من السعادة مع عائلته في تلك الإجازة  الصيفية الجديدة.

كريتسيانو رونالدو يتجاوز اللحظات الصعبة
كريتسيانو رونالدو يتجاوز اللحظات الصعبة

المشاهد العائلية تسيطر على ظهور كريستيانو وجورجينا

الأسابيع القليلة الماضية سجلت لحظات عائلية مميزة جمعت أفراد عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشريكته عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، التي استغلت كل فرصة للتأكيد على مدى ترابط الأسرة في كل اللحظات السعيدة والصعبة، ففي الأيام الماضية حرصت على دعم ومساندة رونالدو في بطولة أوروبا 2024، وظهرت خلال تواجدها في الملعب من أجل دعم منتخب البرتغال، كما نشرت صور وهي تحتفل مع شريكها مع الانتصارات التي تحققت في بداية البطولة.

المشاهد العائلية تسيطر على ظهور كريستيانو وجورجينا
المشاهد العائلية تسيطر على ظهور كريستيانو وجورجينا

احتفالات كريستيانو وجورجينا بعيد ميلاد جونيور

كما كان ظهور جورجينا رودريغيز مميزا مع ابن زوجها الأكبر جونيور كريتسيانو رونالدو، حيث تواجدا من أجل دعم منتخب البرتغال من قلب الملعب، كما نشرت أيضا جورجينا صورة تجمعها مع جونيور بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده، حيث تعتبره بمثابة ابنها الأكبر الذي قامت بتربيته، وقدمت له التهنئة في تلك المناسبة وعبرت عن حبها الكبير له، فكتبت رودريغيز: "عيد ميلاد سعيد لابني الكبير، أحبك إلى القمر والعودة".

كم قدم أيضا كريسنيانو رونالدو التهنئة لابنه جونيور بمناسبة عيد ميلاده الـ14، حيث عبر عن عدم تصديقه أن ابنه الأكبر بات شابا، ويحتفل معه بعيد ميلاده، مؤكدا أن الوقت بات يمر سريعا، مؤكدا أن ابنه يعد شريكه وأنه يحبه كثيرا، فكتب النجم البرتغالي: "لا أستطيع أن أصدق أنك تبلغ من العمر 14 عامًا بالفعل، فالوقت يمر سريعًا. تهانينا يا شريكي! والدك يحبك كثيرا".

 كريتسيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأكبر
 كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأكبر

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد وجه رسالة قصيرة عبر حسابه على انستجرام، عقب الخروج من بطولة أوروبا، بعد خسارة منتخب البرتغال من المنتخب الفرنسي، وأكد رونالدومدى تقديره للإرث الكبير الذي تركه مع المنتخب البرتغالي، والذي أيضا أكد أنه سوف يستمر في بناؤه مع الجمهور، مؤكدا ان المنتخب كان يستحق ما هو أكثر، من تلك النقطة، فكتب رونالدو: "أردنا المزيد. كنا نستحق أكثر. من أج كل واحد منكم والبرتغال. أنا ممتنون لكل ما قدمته، وأيضا كل ما أنجزناه حتى الآن داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معًا".

الصور من حساب كريستيانو رونالدو وجورجينا على انستجرام.