صورة من احتفال هشام جمال وليلى زاهر بارتباطهما

رغم إعلان ارتباطهما منذ 6 أشهر.. أسباب تأجيل حفل خطوبة هشام جمال وليلى زاهر الرسمي

سماح عبده
14 يوليو 2024

هشام جمال وليلى أحمد زاهر من الثنائيات التي ينتظر الجمهور الاحتفال بخطوبتهما خلال موسم الصيف الجاري، وخاصة وانه تم إعلان ارتباطهما بشكل رسمي في يناير 2024.

صورة من احتفال هشام جمال وليلى زاهر بارتباطهما
صورة من احتفال هشام جمال وليلى زاهر بارتباطهما

موعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

مؤخرا أجرى هشام لقاء مصور مع برنامج et بالعربي، وأكد أنه من المفترض ان يحتفل بخطوبته على ليلى زاهر خلال الصيف الجاري، لكنه حتى الآن لم يتم تحديد اليوم بدقة نظرا للانشغالات التي يمر بها الثنائي.

https://www.instagram.com/reel/C9XTwyeuhDE/?igsh=aHBkNGltYWxlNW91

ليلى وبطولة أعلى نسبة مشاهدة 

فبعد إعلان خبر الارتباط مباشرة انشغلت ليلى في تصوير مسلسلها الرمضاني أعلى نسبة مشاهدة، ولم يكن لديها الوقت الكافي للتحضير للخطوبة بسبب صعوبة شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها ضمن أحداث العمل.

وخلال الفترة الحالية تنشغل ليلى بعدد من الارتباطات الفنية أبرزها الموسم الثاني من أعلى نسبة مشاهدة لعرضه في موسم رمضان 2025.

ليلى زاهر في جلسة تصوير حديثة
ليلى زاهر في جلسة تصوير حديثة 

هشام جمال في انتظار تجربة جديدة 

الفترة القليلة الماضية شهدت تداول أنباء عن تجربة جديدة من نوعها في مشوار هشام جمال، حيث تم طرح اسمه لتولي منصب رئيس قناة النادي الأهلي وقيل أنه التقى برئيس مجلس ادارة النادي الكابتن محمود الخطيب، وجاء ذلك عقب انتهاء تعاقد النادي مع شركة بريزنتيشين لايف، لكن حتى الآن لم يتم حسم القرار النهائي.

وعلى ما يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تجربة جديدة من نوعها في مشوار هشام جمال وستطلب منه مزيد من الاهتمام والتفرغ.

هشام جمال وليلى زاهر في إحدى المناسبات العامة
هشام جمال وليلى زاهر في إحدى المناسبات العامة 

انشغال والد العروس وشقيقتها

بالتزامن مع إعلان خبر الارتباط كان والد العروس أحمد زاهر يستعد للمشاركة في اثنين من الأعمال المميزة في موسم رمضان الماضي، فكان يواصل التحضير لشخصية صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر، بالإضافة لمشاركته في بطولة مسلسل محارب مع حسن الرداد.

ملك زاهر كانت منشغلة أيضا في نفس الفترة بتصوير مسلسل محارب مع والدها، أما خلال الفترة الحالية فهي تواصل تصوير مسلسلها الجديد أزمة ثقة الذي يقوم ببطولته هاني عادل ونجلاء بدر.

ا
صورة مميزة لأحمد زاهر وابنته ملك 

 

الصور من حساب النجوم على انستجرام