يسرا

احتفالات ورسائل مؤثرة.. كيف كانت أجواء عودة يسرا إلى المسرح بعد غياب 22 عاما؟

محمد عبد المنعم
14 يوليو 2024

النجمة المصرية يسرا واصلت احتفالاتها بعرض مسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر" في موسم الرياض، ونشرت مؤخراً العديد من الرسائل المؤثرة بعد عرض المسرحية، وكشفت عن تأثرها الشديد بالعودة إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة.

رسالة مؤثرة من يسرا لزملائها في مسرحية "ملك والشاطر"

ونشرت الفنانة يسرا مؤخراً عدة صور من كواليس مسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"، وظهرت الفنانة يسرا في الصور وهي تحتفل مع زملائها في المسرحية بختام العروض، وكشفت الفنانة يسرا عن أهمية هذه الخطوة في مسيرتها الفنية، بعودتها إلى المسرح بعد غياب 22 عاما، وذلك من خلال رسائلها العديدة في الفترة الأخيرة، حيث وجهت رسالة مؤثرة إلى زملائها في تعليقها الأخير، وذلك بعدما ساعدوها في تحقيق حلمها بعودتها إلى المسرح بعد غياب طويل.

يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"

وقالت الفنانة يسرا في رسالتها لزملائها في مسلسل "ملك والشاطر": "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع.. بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم.. أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايمآ كاسفني بأخلاقه و شهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح اكتر مني حبيبتي وروح قلبي".

يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
يسرا في عروض مسرحية "ملك والشاطر"

يسرا تحقق حلمها بالعودة إلى المسرح في الرياض

وتابعت الفنانة يسرا في رسالتها المؤثرة الأخيرة: "سيد رجب مافيش كلام يوصف عظمته الاكتشاف الجميل حبيب قلبي، مصطفى غريب ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح واكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي.. مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة.. ربنا يخليكم ليا انتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي"، ونشر المخرج محمدي أيضاً رسالة بعد عرض المسرحية وقال: "الحمد لله على كرمه الواسع .. بعد عشرين سنة مسرح حققت جزء مهم من احلامي.. مسرحية "ملك والشاطر " من تأليفي وإخراجي .. عشرة ليالي كامل العدد بنجاح منقطع النظير بفضل ربنا. .ربنا ينول كل المجتهدين والصابرين أحلامهم يا رب".

يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
يسرا ومصطفى غريب في مسرحية "ملك والشاطر"

واحتفلت أيضاً الفنانة شيماء سيف بعودة الفنانة يسرا إلى المسرح، ونشرت فيديو لها معها عبر حسابها بانستقرام، وكشفت عن سعادتها بالعمل مع يسرا على المسرح وقالت لها: "بوست فى حب سيفا، مليون مبروك يا حبيبتى وقلبى على المسرحية، كنتى ملكة وقمر وحلمي تحقق بانك ترجعى للمسرح وتشوفى حب الناس ليكى واستقبالهم، كنتى طول الوقت كواليسك احلى كواليس زى ما اتعودنا منك بتجمعى كل الناس على الحب، وطبعا كل نجوم العرض عارفين انى بعشقهم بس فرحتى بسيفا غير وانا عارفة ان ده شعورهم هما كمان كلهم، وعلى راسهم نجم العالم القمر أحمد عز اللى كان طاير بيكى وأستاذ سيد الجميل ومصطفى حبيبى، وشريكة النجاحات واختى وحبيبتى واشطر منتجة الاء، وصاروخ الإخراج والتأليف محمدى الخطير، وكل حد كان على الخشبة أو فى الكواليس بحبكم من قلب قلبى".

يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
يسرا وأحمد عز في مسرحية "ملك والشاطر"

احتفالات متواصلة من يسرا بعرض مسرحيتها "ملك والشاطر"

واحتفلت الفنانة المصرية يسرا بختام عروض مسرحيتها "ملك والشاطر" في موسم الرياض مؤخراً، ونشرت العديد من الصور على حسابها بانستقرام من كواليس المسرحية ومن عروضها المختلفة في الرياض، وعبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بالإقبال الجماهيري الكبير على المسرحية في عروضها الأخيرة في الرياض، واعتبرت ذلك بمثابة تحقيق حلمها، خاصة بسبب عودتها إلى المسرح بعد غياب طويل، بالإضافة إلى الحضور كامل العدد في العروض المسرحية لها، ووجهت الشكر لزملائها ولهيئة الترفيه.

يسرا
بسرا

وقالت الفنانة يسرا في رسالتها عبر حسابها بانستقرام بعد انتهاء عروض مسرحية "ملك والشاطر": "سعيدة جداً بعودتي للمسرح في مسرحية ملك والشاطر اللي بعتبرها تحقيق لحلمي وخصوصاً إن العروض كلها كانت كاملة العدد، شكر كبير للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة صلة على الإنتاج الضخم وشكر خاص لفريق العمل القوي على رأسهم الفنان الكبير أحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب وبقيادة المخرج محمد المحمدي والمنتجة آلاء الغزالي اللي سعيدة إني بتعامل معها للمرة الأولى.. شكراً لكل الجمهور السعودي اللي نورنا ونتمنى نكون قدمنا عمل مختلف".

يسرا
الفنانة يسرا

وشهدت مسرحية "ملك والشاطر" اهتمام جماهيري كبير، خاصة أنها تعيد الفنانة يسرا إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة، حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في عام 2002 في مسرحية "لما بابا ينام"، بالإضافة إلى عودة ثنائيتها الناجحة مع الفنان أحمد عز بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "ملك روحي" قبل سنوات طويلة، إضافة إلى أعمال فنية أخرى ظهرا فيها كثنائي متناغم، وتدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتزوج الشاطر حسن من شقيقتها والذي سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وشارك في المسرحية بجانب أحمد عز ويسرا الفنان سيد رجب وشيماء سيف وحاتم صلاح وغيرهم من الفنانين.

الصور من حساب يسرا على انستقرام.