كيت ميدلتون برفقة الاميرة شارلوت في ويمبلدون

كيت ميدلتون تشعل حماس جمهور بطولة ويمبلدون في ثاني ظهور عام بعد إصابتها بالسرطان وابنتها تدعمها

سماح عبده
14 يوليو 2024

وصلت كيت ميدلتون أميرة ويلز منذ قليل إلى نادي عموم إنجلترا اليوم الأحد لحضور نهائي بطولة ويمبلدون الفردية للرجال، وهو ثاني ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان.


 

ظهور كيت ميدلتون بحالة صحية جيدة

ظهور كيت ميدلتون أثار حالة من الجدل وسط محبيها، وتم تداول صورها عبر منصات السوشيال ميديا، وأكد الجمهور على سعادتهم برؤيتها بحالة صحية جيدة.

أحدث ظهور لكيت ميدلتون
أحدث ظهور لكيت ميدلتون 


منذ عام 2016، أصبحت الأميرة راعية النادي الذي يستضيف بطولة الغراند سلام السنوية على الملاعب العشبية وتشمل واجباتها حضور الاحتفالية وتسليم جوائز الفائز بعد نهائيات الفردي.
عادت كيت ميدلتون إلى الساحة الخضراء، وكان ذلك ثاني ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس.

ظهور مميز لكيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون
ظهور مميز لكيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون 


ظهور مميز للأميرة شارلوت

وتواجدت في هذه المناسبة ابنة كيت والأمير ويليام البالغة من العمر 9 سنوات، الأميرة شارلوت، التي كانت خلف والدتها عند دخولها. وجلست كيت وشارلوت، جنبًا إلى جنب مع بيبا ميدلتون، وتفاعلتا مع المباراة.

كيت ميدلتون برفقة الاميرة شارلوت
كيت ميدلتون برفقة الاميرة شارلوت 


كيت حريصة على حضور بطولات ويمبلدون

كيت ميدلتون التي تشغل منصب راعي نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت، على حضور بطولات ويمبلدون بانتظام كل عام منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، لكنها خالفت هذه القاعدة مرتين، فلم تحضر هذا العام بسبب خضوعها للعلاج من السرطان، كما أنها تغيبت أيضاً عام 2013، لأنها في هذه الفترة كانت حامل في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الالتزام بالراحة التامة في هذه الفترة من الحمل.


كان قصر كنسينغتون قد أعلن أمس السبت، أن كيت زوجة ولي العهد الأمير ويليام، ستتواجد في المقصورة الملكية في الملعب المركزي في نادي عموم إنجلترا لمشاهدة مباراة حامل اللقب كارلوس ألكاراز ضد نوفاك دجوكوفيتش.

الصورة من حساب أميرة ويلز على انستجرام