شاكيرا

حضور مميز للنجمات في مدرجات البطولات الرياضية الأخيرة.. شاكيرا تغني وتتألق بنهائي "كوبا أميركا"

محمد عبد المنعم
15 يوليو 2024

شهدت البطولات الرياضية العديدة هذا الشهر حضور مميز للنجمات العالميات في المدرجات والكواليس وغيرها من الفعاليات على هامش هذه الفعاليات الرياضية، وعلى رأسها بطولة ويمبلدون للتنس وبطولة كوبا أميركا وكذلك بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة وغيرها.

شاكيرا تشعل المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا

وأصبحت النجمة الكولومبية شاكيرا أبرز مفاجأة في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً، حيث انتظر الجمهور ظهور شاكيرا بين شوطي المباراة النهائية بين الأرجنتين وكولومبيا من أجل أداء فقرتها الغنائية والاستعراضية، والتي أعلنت عنها إدارة البطولة في وقت سابق.

شاكيرا في نهائي كوبا أميركا
شاكيرا في نهائي كوبا أميركا

ونشر حساب البطولة على انستقرام العديد من الصور والفيديوهات من الفقرة الغنائية والاستعراضية للنجمة شاكيرا بين شوطي المباراة النهائية، وقدمت أغنيتها الشهيرة "hips don't lie" على المسرح، وسط تفاعل كبير من الحضور، وتواجدت أيضاً شاكيرا في ستاد المباراة من أجل مساندة وتشجيع منتخب بلادها كولومبيا في المباراة النهائية.

شاكيرا في نهائي كوبا أميركا
شاكيرا تشعل نهائي كوبا أميركا

وشهدت المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا العديد من المشاهد والأحداث المثيرة للجدل، حيث تأخر موعد انطلاق المباراة لأكثر من ساعة ونصف بسبب تدافع الجمهور في المدرجات قبل انطلاق المباراة، وكذلك أثارت المباراة الجدل بسبب الإعلان عن مد فترة استراحة بين الشوطين إلى 25 دقيقة بدلاً من 15 دقيقة بسبب فقرة شاكيرا الغنائية، وهو ما اعتبره البعض مخالفة لقواعد كرة القدم.

أديل في يورو 2024
أديل في يورو 2024

أديل تساند منتخب بلادها إنجلترا في بطولة يورو 2024

وخطفت مؤخراً النجمة البريطانية أديل الأنظار في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وذلك بعد تواجدها في ألمانيا، حيث تقام البطولة، من أجل دعم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وتواجدت في المدرجات في حضور النجم إد شيران أيضاً، وتداول الجمهور العديد من اللقطات الحماسية للنجمة أديل في المدرجات، حيث ظهرت متوترة ومتحمسة أيضاً في نهاية المباراة، قبل أن تحتفل بصعود منتخبها إلى المباراة النهائية في البطولة، وذلك قبل خسارة منتخب إنجلترا في المباراة النهائية في البطولة الليلة على حساب منتخب أسبانيا المتوج باللقب.

مارجو روبي
مارجو روبي

مارجو روبي تخطف الأنظار في مدرجات ويمبلدون

وشهدت بطولة ويمبلدون للتنس حضور كبير للنجمات العالميات في المدرجات، وحرصن على متابعة مباريات كرة التنس للسيدات والرجال أيضاً، وأظهرن اهتماماً كبيراً برياضة التنس مؤخراً من خلال حضورهن في المدرجات، وعلى رأسهن النجمة مارجو روبي، والتي ظهرت في إحدى المباريات في البطولة وخطفت أنظار الجمهور.

زيندايا
زيندايا

ولاقى ظهور النجمة مارجو روبي في بطولة ويمبلدون للتنس اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنه الظهور العلني الأول لها بعد إعلان حملها مؤخراً، وشهدت أيضاً المدرجات تواجد العديد من النجمات الأخريات مثل النجمة زندايا والتي تواجدت في عدة مباريات في البطولة، وأظهرت اهتمام كبير برياضة التنس وخطفت الأنظار أيضاً بأناقتها في المدرجات.

بينك
المغنية بينك في ويمبلدون

كما شهدت بطولة ويمبلدون للتنس حضور العديد من نجمات العالم ومنهن النجمة "بينك"، والتي لم تكتف بالتواجد في المدرجات لمتابعة مباريات كرة التنس، ولكن التقطت العديد من الصور مع نجوم التنس وأظهرت دعمها لهم وعلى رأسهم ديوكوفيتش وغيرهم، بالإضافة إلى النجمة تشارلي إكس والنجمة الأسترالية ريبيل ويلسون وإليكسا تشونع وغيرهن.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ظهور مميز لـ كيت ميدلتون في نهائي بطولة ويمبلدون

وسجلت كيت ميدلتون أميرة ويلز حضور مميز أيضاً في بطولة ويمبلدون للتنس، وذلك بعد تواجدها في نادي عموم إنجلترا لحضور نهائي بطولة ويمبلدون الفردية للرجال، وهو ثاني ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان، وأثار ظهور كيت ميدلتون  حالة من الاهتمام وسط محبيها، وتم تداول صورها عبر منصات السوشيال ميديا، وأكد الجمهور على سعادتهم برؤيتها بحالة صحية جيدة، وأصبحت كيت ميدلتون منذ عام 2016، راعية النادي الذي يستضيف بطولة الغراند سلام السنوية على الملاعب العشبية وتشمل واجباتها حضور الاحتفالية وتسليم جوائز الفائز بعد نهائيات الفردي، وعادت كيت ميدلتون إلى الساحة الخضراء، وكان ذلك ثاني ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون

وتواجدت في هذه المناسبة ابنة كيت والأمير ويليام البالغة من العمر 9 سنوات، الأميرة شارلوت، التي كانت خلف والدتها عند دخولها. وجلست كيت وشارلوت، جنبًا إلى جنب مع بيبا ميدلتون، وتفاعلتا مع المباراة، وكيت ميدلتون التي تشغل منصب راعي نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت، حافظت على حضور بطولات ويمبلدون بانتظام كل عام منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، لكنها خالفت هذه القاعدة مرتين، فلم تحضر هذا العام بسبب خضوعها للعلاج من السرطان، كما أنها تغيبت أيضاً عام 2013، لأنها في هذه الفترة كانت حامل في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الالتزام بالراحة التامة في هذه الفترة من الحمل.

الصور من حسابات البطولات المذكورة على انستقرام وafp.