أحدث العلاقات العاطفية في الوسط الفني التركي

صور وتفاصيل.. اكتشفوا أحدث العلاقات العاطفية على الساحة الفنية التركية

نور الهدى محمد
18 يوليو 2024

شهدت الساحة الفنية التركية خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من العلاقات العاطفية المفاجئة التي نالت استحسان الجمهور، ولكنها تركت العديد من علامات الاستفهام حول إمكانية استمرارها. فمن بين تلك العلاقات، شهدنا عودة الثنائي المحبوب جيمري بايسال وأيتاتش شاشماز، بعد انفصال دام لمدة عام ونصف، ما أثار حماس المعجبين وأعاد الأمل لعشاقهم.

كما شهدنا أيضًا علاقة أفرا ساراتش وأوغلو ومارت رمضان دمير، التي أثارت الكثير من الجدل وجذبت اهتمام الجمهور بشكل كبير. وليس هذا فحسب، فقد ظهرت علاقة جديدة لكلاً من سيريناي ساريكايا وديلان دينيز وبيرجا أكلاي وبورجو أوزبيرك، مما أثار فضول الجمهور لمعرفة المزيد عن هذه العلاقة المثيرة.

في هذا المقال، سنستعرض معًا العلاقات العاطفية المفاجئة التي شهدتها الساحة الفنية التركية خلال الأشهر القليلة الماضية. دعونا نستمتع معًا برصد هذه الأحداث الدرامية واكتشاف تحولات العواطف في الساحة الفنية التركية.

أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان دمير

أبرز العلاقات العاطفية التي شهدتها الساحة التركية خلال الفترة الأخيرة هي علاقة نجمي مسلسل الطائر الرفراف "أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان دمير".

علاقة أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان دمير وفقا لما نقل موقع "milliyet" التركي، بدأت خلال تصوير مسلسلهما "الطائر الرفراف" الذي بدأ عرضه في العام 2022 ومستمر حتى يومنا هذا.

وتعرضت علاقة الثنائي التركي أفرا ومارت لموجات انتقاد شديدة بسبب إدعاءات الخيانة التي أحاطت بها، لأن أفرا ارتبطت بمارت رمضان دمير في وقت كانت على علاقة بالوسيم التركي مارت يازجي أوغلو.

وكانت علاقة أفرا ساراتش أوغلو مستمرة بمارت يازجي أوغلو منذ 4 سنوات، منذ أن ألتقيا خلال تصوير فيلم "لعبة جيدة" في العام 2018، ولكنها انتهت في 2022 بالخيانة.

وبعد انفصاله عن أفرا ساراتش أوغلو، ارتبط مارت يازجي أوغلو لفترة بالنجمة التركية ديلان تشيتشاك دينيز ولكنهما انفصلا في وقت لاحق.

أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان دمير
أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان دمير

ديلان تشيتشاك دينيز ورافائيل تشاتين

تعد ديلان تشيتشاك دينيز، التي صعدت في مسيرتها المهنية بشخصية سينا ​​في المسلسل التلفزيوني "الحفرة"، واحدة من أكثر الأسماء التي يتم الحديث عنها في تركيا بسبب علاقاتها العاطفية المتعددة.

الجميلة التركية ديلان تشيتشاك دينيز جمعتها علاقات مع مارت يازجي أوغلو وثور سيفارسون وفرقان أنديتش،  وأخيرا مع رافائيل تشاتين نجل المخرج التركي الشهير سينان تشاتين.

ولم تخف ديلان تشيتشاك دينيز البالغة 29 عاما، علاقتها برافائيل، حيث ظهرت معه يدا بيد أمام عدسات المصورين مؤخرا.

ديلان تشيتشاك دينيز ورافائيل تشاتين
ديلان تشيتشاك دينيز ورافائيل تشاتين

بيرجا أكلاي وهاكان كورتاش

في فبراير الماضي ظهرت علاقة عاطفية مفاجئة تجمع الممثلة التركية بيرجا أكلاي (40 عاما)  والممثل هاكان كورتاش (35 عاما).

ووفقا لما نقل موقع "gecce" التركي، ظهرت علاقة بيرجا أكلاي وهاكان كورتاش إلى النور عندما شاهد الثنائي الفيلم التركي الذي كان مرشحا لجائزة الأوسكار "Zavallılar" جنبًا إلى جنب في إحدى دور السينما في إسطنبول يوم 14 فبراير، عيد الحب.

ولم يغفل الجماهير أن الثنائي قاما بالتعليق على صور بعضهما البعض برمز القلب على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى مدار الشهور الماضية، ظهرت أوضاع رومانسية جديدة تجمع بيرجا أكالاي وهاكان كورتاش.

بيرجا أكلاي وهاكان كورتاش
بيرجا أكلاي وهاكان كورتاش

سيريناي ساريكايا ومارت دمير

النجمة التركية سيريناي ساريكايا بطلة مسلسلات "مد وجزر، العائلة، ليلى، شاهماران"، صاحبة أحدث علاقة عاطفية على الساحة الفنية التركي، مع المغني التركي مارت دمير.

سيريناي ساريكايا البالغة 32 عاما، والتي دائمًا ما تكون على جدول الأعمال في حياتها المهنية والخاصة، وجدت حبًا جديدًا مع المغني مارت دمير منذ فترة.

وبحسب ما نشر موقع "NTV" التركي، شوهدت مؤخرا سيريناي ساريكايا في حفل حبيبها مارت دمير، وشاركت سيريناي صورة على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي مرتدية قميصًا عليه صورة دمير.

وقبل مارت دمير، جمعت سيريناي ساريكايا علاقات عاطفية بتشاتاي أولوسوي، جيم يلماز، كرم بورسين، أوموت أفيرجان.

سيريناي ساريكايا ومارت دمير
سيريناي ساريكايا ومارت دمير

جوكهان ألكان وبورجو أوزبيرك

بورجو أوزبيرك وجوكهان ألكان، اللذان شاركا الدور الرئيسي في مسلسل "الملكة"، الذي تم بثه على قناة Kanal D 2023، شاهدهما معجبوهما في العاصمة الإيطالية روما وهما يقضيان العطلة سويا، مما فجر شائعات حول علاقتهما.

الثنائي لم يعلقا حتى الآن على أخبار الصحافة التركية بوجود علاقة عاطفية تجمعهما، ورغم ذلك نالت أخبار علاقتهما استحسان جماهير النجمين.

جوكهان ألكان وبورجو أوزبيرك
جوكهان ألكان وبورجو أوزبيرك

جيمري بايسال وأيتاتش شاشماز

وبعد انفصال دام عام ونصف، تصالح الثنائي التركي جيمري بايسال وأيتاتش شاشماز خلال الأيام القليلة الماضية.

جيمري بايسال وأيتاتش شاشماز، اللذان تحول حبهما في مسلسل "لعبة الحظ" إلى حقيقة، أزعجا معجبيهما بإخبارهما خبر انفصالهما في العام 2022 بينما كان من المتوقع أن يتزوجا. وشوهد الممثلان، اللذان اجتمعا بعد 1.5 سنة، وهما يمسكان أيديهما خلال الأيام الماضية مما أسعد جماهيرهما.

جيمري بايسال وأيتاتش شاشماز
جيمري بايسال وأيتاتش شاشماز

جميع الصور من حسابات النجوم على انستجرام.