أنانت أمباني وزوجته خلال الاحتفال بزواجهما

لقطات مميزة من حفل زفاف نجل عائلة أمباني.. هدايا فخمة بالملايين من عائلة العريس لضيوف الحفل

سماح عبده
15 يوليو 2024

مازالت أصداء حفل أنانت أمباني نجل أغني رجل في آسيا، وراديكا ميرشانت ابنة قطب الأدوية الثري، يتم تداولها عبر الصحف العالمية والسوشيال ميديا، وتم الكشف مؤخرا عن الهدايا التي تم تقديمها للعروسين و الحضور، وقدرت قيمة الهدايا بملايين الدولارات بينها بورش وفيلا في دبي ولؤلؤ وألماس.

الضيوف في حفل أنانت أمباني
الضيوف في حفل أنانت أمباني 

هدايا فخمة للعروسين 

جاء في مقدمة هذه الهدايا تلقي أنانت من والده موكيش أمباني، فيلا فاخرة تقدر قيمتها ب 62 مليون جنيه إسترليني في نخلة جميرا بدبي في الإمارات. وتبلغ مساحتها 3000 قدم مربعة وتحتوي على عشر غرف نوم، وشاطئ خاص بها. 
بجانب ذلك أهدت نيتا والدة أنانت عروس ابنها قلادة من اللؤلؤ والألماس، تقدر قيمتها ب 10 ملايين جنيه إسترليني، وهي واحدة القطع المميزة التي تم تصميمها بشكل خاص، كما حصل أنانت على بروش من كارتييه بقيمة مليوني جنيه إسترليني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raniaa Yehia (@raniaayehia)

سيارة من أحدث طراز للعروسين

حصل الزوجان أيضًا على سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سي سبيد بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني ومجموعة مبهرة من المجوهرات والملابس المصممة خصيصًا بقيمة ملايين الجنيهات الاسترلينية.

العروسين خلال الاحتفال بمراسم الزواج
العروسين خلال الاحتفال بمراسم الزواج


هدايا عائلة أمباني لضيوف الحفل 

لم تقتصر الهدايا التي قدمها أنانت أمباني على العروسين، فأهدى ضيوفه ساعات محدودة الإصدار لمجموعة من ضيوفه بلغ عددهم 25 شخصاً،  كان من بينهم شاروخان ورانفير سينغ وغيرهم أصدقاء العريس الذين ظهروا خلال استعراض الساعات الفاخرة المحدودة الإصدار من "أوديمارس بيغيه"Audemars Piguet بثمن ناهز 240 ألف دولار أميركي.
وتتميز ساعة Royal oak perpetual calendar بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 41 ملم وظهر من كريستال الياقوت، مع وجود نمط Grande Tapisserie فيها.

لقطة مميزة للحضور في حفل زفاف نجل أمباني
لقطة مميزة للحضور في حفل زفاف نجل أمباني 


عائلة أمباني تعاملت مع ضيوف الحفل بطريقة مميزة فحجزت 100 طائرة خاصة لنقل ضيوفهم المشهورين من جميع أنحاء العالم إلى الهند للاحتفالات، وتم حجز جميع الفنادق ذات الخمس نجوم في مومباي لإقامتهم.
وتم إرسال دعوات حفل الزفاف الشهر الماضي في صندوق أحمر مزخرف يحتوي على معبد فضي نموذجي وهدايا وشال الباشمينا المصنوع يدوياً. وتقدر كلفة كل دعوة بحوالي 7000 جنيه إسترليني، كما حصل كل ضيف على صناديق تحتوي على مجموعة من الهدايا الفخمة.


مؤثرة مصرية في زفاف ابن أمباني 

من ضمن ضيوف الحفل كانت مؤثرة مصرية تدعى رانيا يحيى الأنظار وباتت حديث منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضورها حفل زفاف أنانت أمباني، وظهرت رانيا خلال الحفل بإطلالة محتشمة، فكانت مرتدية فستانا بتصميم هندي مع حجاب، والتقطت العديد من الصور مع المشاهير والحضور.

رانيا يحيى في زفاف نجل عائلة أمباني
رانيا يحيى في زفاف نجل عائلة أمباني 

الصور من حساب رانيا يحيى وانانت أمباني على انستجرام وضيوف الحفل.