بسمله ابنه محمد فؤاد في حفل خطوبتها

رغم حالته الصحية.. محمد فؤاد يتألق في حفل خطوبة ابنته بسملة في الساحل الشمالي

سماح عبده
16 يوليو 2024

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في حفل خطوبه ابنته بسملة في الساحل الشمالي، وبدت عليه ملامح التعب والإرهاق الشديد.

ومؤخرا تم نشر صور جديدة ومقاطع مصورة للعروسين من الحفل نالت إعجاب الجمهور خاصة وأنها تألقت بإطلالة شبابية مبهجة.

لقطة رومانسية من خطوبة ابنه محمد فؤاد
لقطة رومانسية من خطوبة ابنه محمد فؤاد


لقطات من خطوبة ابنه محمد فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنته بسملة في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، أقيم مؤخرا في الساحل الشمالي.
وقدم محمد فؤاد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة احتفالا بابنته، وخلال غنائه معها لم يتمالك دموعه وبكى وهو يغني لها متأثرا بعد رؤيتها عروس.

صورة من جلسة تصوير ابنه محمد فؤاد
صورة من جلسة تصوير ابنه محمد فؤاد 

إطلالة مميزة للعروسين

بالتزامن مع الأجواء الاحتفال الرسمية ثم انتشار الصور الرسمية من حفل الخطبة وأطلت بسملة محمد فؤاد بفستان أبيض بسيط تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها، وظهرت في العديد من اللقطات برفقة والدها والحضور في الحفل، ذلك إلى جانب جلسة تصوير رومانسية خضعت لها برفقة خطيبها.

بسملة محمد فؤاد برفقة صديقاتها في حفل خطوبتها
بسملة محمد فؤاد برفقة صديقاتها في حفل خطوبتها


كان لافت للانتباه في عدد من الصور والمقاطع المتداولة أن محمد فؤاد ليس في حالة صحية جيدة، فكانت علامات التعب والارهاق واضحة على ملامحه خاصة عند منطقة العين.

تفاصيل مرض محمد فؤاد

بعد تصدر هذه المقاطع تريند مؤشرات البحث، ترددت أنباء عن إصابة محمد فؤاد بالتهاب في العصب السابع منذ إبريل الماضي، وتحديدا بعد أيام قليلة من احتفاله بزفاف نجله عبد الرحمن.

واتضح أن محمد فؤاد يخضع للعلاج الطبيعي وخلال الفترة الحالية يجري جلسات العلاج في إحدى المستشفيات بالساحل الشمالي، ويحاول الالتزام بالراحة التامة قدر المستطاع حتى يتم شفاؤه تماما من هذه الوعكة الصحية.
محمد فؤاد غادر لألمانيا مؤخرا في رحلة علاجية، بدأت من مايو وحتى منتصف يونيو الماضي، وذلك بسبب انه كان يعاني من مشاكل وآلام في منطقة الظهر. 

 

​​​الصور من حساب منسق الحفل على انستجرام