أحمد سعد خلال استمتاعه بإجازة الصيف

رحلة مع نجوم هوليوود وحفلات عالمية و برنامج جديد.. أسباب جعلت أحمد سعد يتصدر الترند

سماح عبده
18 يوليو 2024

على مدار الفترة الماضية تصدر اسم الفنان أحمد سعد ترند مؤشرات البحث لعدة اسباب، واستطاع أن يكون واحد الأسماء اللامعة التي يرغب الجمهور في متابعه جديدها.

إجازة ممتعة برفقة أصدقائه

مؤخرا شارك الفنان أحمد سعد الجمهور بصورة من اجازته الصيفية ظهر من خلالها برفقة نجمي هوليوود جوني ديب وويل سميث ، على متن يخت في عرض البحر. 
وكشف أحمد سعد من خلال تعليقه على الصورة عن علاقته القوية بهما، فكتب قائلا "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكراً أصدقائي على الزيارة الجميلة".

أحمد سعد برفقة جوني ديب وويل سميث
أحمد سعد برفقة جوني ديب وويل سميث 

ولاحظ الكثيرون أن اسم الفنان الشهير أصبح يتصدر التريند لارتباطه بأعمال فنية بعد أن ظل لسنوات متصدرا مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمات شخصية وهي نقلة تحسب له أن نجح في صناعتها ومن أبرز خطواته الفنية خلال الأيام الأخيرة:


أحمد سعد يروح لحفل إسبانيا

يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي مميز في إسبانيا نهاية شهر يوليو الجاري، وبدأ الترويج لهذا الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ،وحمس الجمهور لهذه التجربة بعدها وصفها بالحدث العالمي، فقال في تعليقه "في ماربيا أرينا إسبانيا يوم 27 يوليو، حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين".


حفل عالمي في الساحل الشمالي

تألق أحمد سعد في حفل مميز في الساحل الشمالي بمشاركة النجم العالمي جيسون ديرولو،وشهد هذا الحفل تقديم الألعاب النارية والعروض العالمية، وتميز بأنه حفل غير جماهيري واعتمد على عدد محدد من الحضور الموجه لهم الدعوات.

ا
أحمد سعد يتألق على المسرح 


مشاركته في مهرجان موازين

حرص أحمد سعد على توطيد علاقته بجمهوره في الوطن العربي، فكان حريص على لقاء جمهوره في حفل موازين بالمغرب، وحمل هذا الحفل شعار كامل العدد، وحرص أحمد على التعبير عن اعتزازه بهذه المشاركة فظهر في عدد من الصور وهو يرفع العلم المغربي.

أحمد سعد يرفع العلم المغربي في مهرجان موازين
أحمد سعد يرفع العلم المغربي في مهرجان موازين 


أبرز حفلات أحمد سعد

قدم أحمد سعد مؤخرًا عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحًا كبيرًا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخرًا الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد،  وشهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

أحمد سعد يشعل حماس الجمهور على المسرح
أحمد سعد يشعل حماس الجمهور على المسرح 


تجربة برنامج بيت السعد

يخوض أحمد سعد تجربة جديدة من نوعها برفقة شقيقة عمرو سعد، حيث اتجها للتقديم التلفزيوني من خلال برنامج بيت السعد، وتصدر الثنائي الترند بالتزامن مع بداية عرض البرنامج خاصة وانهما استضافا عدد من نجوم الصف الأول في الوطن العربي، وكان لافت أن أحمد سعد حريص على تقديم أغاني مع ضيوف البرنامج كان آخرها "حظي من السما" مع إليسا.

كواليس حلقة أحمد حلمي في برنامج بيت السعد
كواليس حلقة أحمد حلمي في برنامج بيت السعد 

الصور من حساب أحمد سعد على انستجرام