Emily in Paris

تفاصيل جديدة وموعد عرض الجزء الأول والثاني من الموسم الرابع لمسلسل "Emily in Paris".. بالصور

محمود صلاح
18 يوليو 2024

ينتظر الجمهور حول العالم كل تفاصيل التي تخص الموسم الرابع من مسلسل "Emily in Paris"، الذي حقق على مدار 3 مواسم نجاحا جماهيريا ضخما، ولا يزال العمل محط الإعجاب والإنجذاب من قبل المشاهدين، لذلك جاء الإعلان عن موعد عرض الموسم الجديد على جزئين محل ترحاب واسع، وحمل توقعات إيجابية من قبل الجمهور، خصوصا أن تقسيم الموسم على جزئين سوف يمنح المشاهد متعة أكبر من ناحية الانتظار، وأخذ الوقت الكافي لتدقيق في الأحداث.

موعد عرض الموسم الرابع من "Emily in Paris"

ينطلق الموسم الرابع من مسلسل "Emily in Paris" في شهر أغسطس القادم، حيث يعرض الجزء الأول من الموسم في 15 أغسطس حسب البيان الذي كشفت عنه شبكة نتفليكس خلال الساعات الماضية، وكذلك الحساب الرسمي للمسلسل على انستجرام، في وقت من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من الموسم بشكل سريع وتحديد في 12 سبتمر، وشدد البيان على أن الموسم الرابع "Emily in Paris" سوف يرحب ببعض الأصدقاء القدامى، وكذلك الجدد خلال هذا الموسم، فجاء البيان : "نرحب بالأصدقاء القدامى .. وبعض الأصدقاء الجدد أيضًا! يأتي الجزء الأول من الموسم الرابع من Emily in Paris على Netflix في 15 أغسطس، بينما يصل الجزء الثاني في 12 سبتمبر".

موعد عرض الموسم الرابع من "Emily in Paris"
موعد عرض الموسم الرابع من "Emily in Paris"

شخصيات جديدة تنضم للموسم الرابع من "Emily in Paris"

يقدم الموسم الرابع من مسلسل "Emily in Paris" شخصيات جديدة، من المتوقع أن تلفت الأنظار في الموسم، خصوصا مع التأكيد على حضورها المميز في البيان الذي تم الكشف عنه مؤخرا، حيث من المتوقع أن يظهر يوجينيو فرانشيسكيني، في دور شخص يدعى مارسيلو، من إيطاليا وتحديدا روما، ويتمتع ببعض الصفات المميزة بداية من الصراحة والثقة في النفس، وكذلك البساطة، وهو مخلص بشكل واضح إلى عائلته.

مسلسل "Emily in Paris"
مسلسل "Emily in Paris"

بينما يجسد الممثل روبرت إيفرت دور جورجيو باربييري، وهو شخص يمتلك شركة تصاميم يقع مقرها في رونا، وكان أيضا صديقا لسيلفي، بينما يجسد شخصية أنطونيا موراتوري والدة مارسيلو الممثلة آنا جالينا، وهي ربة عائلة موراتوري، ورئيسة شركة العائلة، وتتولى مهام خاصة في قريتهم الصغيرة، حيث تسعى لبناء المجتمع ورعاية الأشخاص الذين يعيشون ويعملون هناك.

أما ثاليا بيسون بتجسد دور جينيفيف وهي ابنة لوران العشرينية، وقد انتقلت من نيويورك إلى باريس من أجل بداية حياة مهنية هناك، وتمتلك جينيفيف بسبب طريقتها الحماسية ثقة إيملي، وتعيش حالة من السعادة بسبب وجود مهاجر أمريكي تساعده في حياته الجديدة في باريس، بينما يتسبب هذا الأمر مع مرور الوقت في العديد من العقيدات، على أكثر من مستوى في حياة إيملي.

شخصيات جديدة تنضم إلى الموسم الرابع من"Emily in Paris"
شخصيات جديدة تنضم إلى الموسم الرابع من"Emily in Paris"

صورة جديدة من الموسم الرابع

الساعات الماضية كشف الحساب الرسمي لـ "Emily in Paris" على انستجرام، عن مجموعة من الصورة الجديدة للموسم الرابع، نظهر فيها بطلة المسلسل ليلى كولينز مع عدد من أبطال العمل يتصدرهم ثاليا بيسون، التي ظهرت بجوار ليلى كولينز في الصور الدعائية للموسم الرابع، وكان من بين الصور أبطال المواسم السابقة وفي مقدمتهم شخصيات المسلسل الشهيرة أشلي بارك صاحبة شخصية ميندي تشن، وشخصية ألفا التي يجسدها النجم البريطاني لوسيان لافيسكونت، وقد علقت ليلى كولينز على الصور التي قامت بنشرها، وروجت للعمل مع اقتراب عرضه بعد أقل من شهر، فكتبت ": "توقف هنا!! تم نشر الصور الجديدة للتو. أقل من شهر حتى العرض الأول للموسم الرابع على نتفليكس".

صورة جديدة من الموسم الرابع
صورة جديدة من الموسم الرابع

توقعات إيجابية للموسم الرابع من "Emily in Paris"

الموسم الرابع من "Emily in Paris"، يعتبره البعض سوف يحمل الكثير من المفاجآت فيما يخص الشخصيات، وأيضا فئة الملابس والأزياء التي يعتمد جزء كبير من أحداث المسلسل على الكثير من تفاصيلها، حيث من المتوقع أن شخصية ألفا التي يجسدها النجم البريطاني لوسيان لافيسكونت، لن تتوقف حدود دوره عند فكرة الابتعاد عن إيملي بعدما أدرك مشاعرها تجاه الشيف غابربيل الذي يقوم بدوره لوكاس برافو، مما تسبب في قرار انفصاله عن بطلة العمل، وأن هناك توقعات أن ألفا سوف يحظى على مساحة جديدة، قد تكون أكثر اختلافات عن المواسم السابقة.

"Emily in Paris"
"Emily in Paris"

وقد ظهرت ليلى كولينز بملابس تعكس أحدث صيحات الموضة، وحافظت على أسلوبها الحيوي في اختيار الألوان القوية ومزجها بستايلات جريئة، وكانت مصممة الأزياء في المسلسل، مارلين فيتوسي، قد شددت على أن أسلوب إميلي سيستمر في التطور في الحلقات الجديدة، حيث سيشاهدها العرض وهي تتبنى خيارات أكثر جرأة وتعيد تفسير الموضة الباريسية التقليدية، وكشفت أيضاً اللقطات الجديدة عن وجود تحول موسمي كبير، مما أدى إلى إدخال فصل الشتاء في القصة الجديدة من المسلسل.

توقعات إيحابية للموسم الرابع من "Emily in Paris"
توقعات إيحابية للموسم الرابع من "Emily in Paris"

انطلاق تصوير الموسم الرابع من "Emily in Paris"

ليلي كولينز بطلة سلسلة "Emily in Paris"، احتفلت في شهر يناير الماضي على طريقتها بالعودة لتصوير المسلسل وتحديدا الموسم الرابع منه، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة وفيديو خلال قراءة الحلقات الجديدة، وبداية التحضيرات الخاصة بتصوير المسلسل، وظهرت ليلي كولينز وهي مبتسمة وسعيدة لتلك العودة، وأعلنت الخبر لمتابعيها، وأيضا لمحبي السلسلة، فكتبت: "هل قال أحدكم الموسم الرابع؟! أخيرًا التقيت بعائلتي (إيملي في باريس)، وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا، على الرغم من أنني قد أحتاج إلى تحسين مهاراتي في التقاط الصور الشخصية من أجل إيميلي".

الصور من حساب Emily in Paris على انستجرام.