بيبيا ميدلتون

شاهدي بالصور.. قصر بيبيا ميدلتون أكثر فخامة من منزل شقيقتها أميرة ويلز

عبد الرحمن الحاج
19 يوليو 2024

لفت منزل أمير وأميرة ويلز الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون في Adelaide Cottage في وندسور انتباه المشجعين الملكيين الأسبوع الماضي، حيث شاركت أميرة ويلز صورة جميلة لطفليهما الأصغر سناً، الأميرة شارلوت، تسعة أعوام، والأمير لويس، ستة أعوام، يشاهدان نهائي اليورو من غرفة المعيشة الخاصة بهم، ومع ذلك، فإن شقيقة كيت الصغرى بيبا والتي ظهرت معها مؤخرا في نهائي ويمبلدون، والمتزوجة من جيمس ماثيوز، تعيش في منزل يفوق بمراحل متقدمة الكوخ الملكي لعائلة ويلز من حيث الفخامة والرحابة.

بيبيا ميدلتون تعيش في قصر مكون من 32 غرفة

بيبيا ميدلتون تعيش في قصر مكون من 32 غرفة
تعيش بيبا في عقار جورجي مكون من 32 غرفة يقع على مساحة 150 فدانًا

تعيش بيبا البالغة من العمر أربعين عامًا في عقار جورجي مكون من 32 غرفة يقع على مساحة 150 فدانًا مترامية الأطراف في بيركشاير، وهي نفس المنطقة التي يتواجد فيها أيضا منزل العائلة – عائلة كارل وكارول ميدلتون- واستحوذت أخت ميدلتون الصغرى، وهي أم لآرثر وجريس وروز، على العقار الذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، ووفقًا لـ MailOnline، قامت منذ ذلك الحين بإنشاء حوض سباحة في الحديقة المسورة، وبمساحة 82 قدمًا × 19 قدمًا.

عقار جورجي مكون من 32 غرفة يقع على مساحة 150 فدانًا
عقار جورجي مكون من 32 غرفة يقع على مساحة 150 فدانًا

وقد أثيرت مخاوف بشأن "النسيج التاريخي" للمنزل، حيث اقترحت بيبا وزوجها وقتها البناء فوق جدار قديم، وكانت هناك أيضًا مخاوف بشأن "مواقع العصر الحجري الأوسط" القريبة والتي يمكن أن تتعطل بسبب أعمال الحفر واسعة النطاق في المنزل الكبير.

عقار جورجي مكون من 32 غرفة يقع على مساحة 150 فدانًا
عقار جورجي مكون من 32 غرفة يقع على مساحة 150 فدانًا

منزل بيبيا ميتدلون أكثر فخامة ورحابة من منزل شقيقتها كيت

منزل بيبيا ميتدلون أكثر فخامة
منزل بيبيا ميتدلون أكثر فخامة

والمثير للدهشة أن منزل أميرة ويلز وعائلتها الحالي هو أكثر تواضعًا بكثير من منزل شقيقتها، بعد أن انتقلت عائلة ويلز من مسكنها في قصر كنسينغتون في لندن، وقيام وليام وكيت بترسيخ جذورهما في وندسور في المنزل الريفي ذو اللون الوردي الجميل، وإن كانت تقارير أخيرة تشير إلى أن عائلة ويلز قد تنتقل إلى قصر Royal Lodge الذي يعيش فيه دوق يورك الأمير أندرو نجل الملكة إليزابيث الثانية وشقيق الملك تشارلز الثالث، إثر خلافات بين الملك وشقيقه على أعمال التجديد في القصر.

منزل بيبيا ميتدلون أكثر فخامة
منزل بيبيا ميتدلون أكثر فخامة

ويقع مكان الإقامة الخاص بعائلة ويلز حاليا في قلب عقار وندسور الذي تبلغ مساحته 655 فدانًا، ويضم أربع غرف نوم. تم بناء المسكن الملكي في الأصل للملكة أديلايد، ومن هنا لقبه المناسب، ويقال إنه تم بناؤه باستخدام مواد من قصر Royal Lodge المقر الحالي للأمير أندرو وسارة فيرجسون.

منزل Adelaide Cottage خضع لتجديدات قبل انتقال عائلة ويلز

منزل Adelaide Cottage
الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون

ويتميز المنزل الريفي بتصميم خارجي وردي جميل، وقبل انتقالهم إلى وندسور عام 2022، حيث رغبا أن يكونا قريبين من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والتي اختارت وندسور للإقامة أثناء مرضها، خضع المنزل الريفي لسلسلة من التجديدات. كانت المساحة تحتوي في السابق على مدفأة رخامية على الطراز اليوناني المصري وغرفة نوم رئيسية، وكان المنزل الذي يحتوي على مساحة خارجية ليلعب فيها الأطفال، وكان هذا على رأس قائمة أولويات الوالدين الملكيين، ومن المفهوم أنه ليس لديهم أي موظفين مقيمين حاليا في المنزل بسبب قلة المساحة، حيث يتنقل مساعدوهم من جميع أنحاء وندسور.

منزل Adelaide Cottage
منزل Adelaide Cottage

كيت وبيبا ميدلتون كانا في شقة تشيلسي قبل الزواج

كيت وبيبا ميدلتون
كيت وبيبا ميدلتون

يشار هنا إلى أنه وقبل فترة طويلة من حصول كيت ميدلتون على لقب صاحبة السمو الملكي، عاشت مع شقيقتها بيبا في شقة تبلغ قيمتها 1.8 مليون جنيه إسترليني في منطقة تشيلسي الغنية، حيث قامت كارول ومايكل ميدلتون بشراء الشقة لبناتهما، في عام 2002 مقابل 780 ألف جنيه إسترليني. عرضت عائلة ميدلتون العقار للبيع في عام 2018، وباعته في النهاية مقابل 1.88 مليون جنيه إسترليني.