ماجدة الرومي من حفلها بمدينة العلمين

بحضور نجوم الفن.. شاهدوا لقطات من حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

سماح عبده
20 يوليو 2024

في واحدة من ليالي مهرجان العلمين الساحرة، تألقت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي في حفل مميز ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الذي بدأت فعاليته بشكل رسمي 11 يوليو الجاري.

إطلالة ماجدة الرومي في حفل العلمين

ظهرت ماجدة الرومي على المسرح وهي ترتدي فستان أبيض مميز مصنوع من الحرير الناعم المناسب لأجواء الصيف المبهجة، فجاء الفستان بتصميم مميز وكأنه مستوحى من الإطلالات الفرعونية، وكان ذلك مزود بتطريزات مميزة عند منطقة الرقبة.

لقطات من حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين
لقطات من حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

ماجدة الرومي ترحب بالجمهور المصري 

في بداية الحفل عبرت ماجدة الرومي عن سعادتها بهذا الحفل ووجهت حديثها للحضور قائلة"شكرا لوجودي معاكم، بحضوركم ومحبتكم، وفرحانة بمصر اللي بحبها من نص قلبي، مصر اللي بنرتاح بحضنها". 

وعبرت ماجدة عن حبها الكبير لمصر، وقالت أنه فرحانة بسماها وهواها وأرضها وفنها وكل شيء فيها، وبدأت الحفل الذي أقيم بقيادة المايسترو نادر عباسي بأغنية يا عروس التاريخ، التي تتحدث عن تاريخ مصر. 

حفل ماجدة الرومي بقيادة نادر عباسي
حفل ماجدة الرومي بقيادة نادر عباسي 

وفي لافته مميزة قامت ماجدة الرومي بتقبيل العلم المصري وانحنت أمامه تعبيرًا عن تقديرها وحبها للدولة المصرية .

حضور فني في حفل العلمين 

شهد حفل الفنانة ماجدة الرومي، مساء أمس، حضور فني قوي، حيث تواجدت الفنانة إلهام شاهين وصديقتها الإعلامية بوسي شلبي، والفنان هاني رمزي وزوجته. 

حضور فني في حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين
حضور فني في حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين 

وعبرت إلهام شاهين عن سعادتها بحضور هذا الحفل وشاركت الجمهور بعدد من الصور والمقاطع المصورة عبر حسابها على انستجرام، وكتبت عليها تعليق قالت فيه "حضرت أجمل حفلة بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة والصديقة الغالية ماجدة الرومي، ماجدة هي الفن الراقي والسمو والشياكة والاحترام، تحترم جمهورها وتحترم فنها، وتحب مصر من كل قلبها شكرا لمحبتك وفنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك".

قبل أيام من الحفل تم طرح التذاكر على موقع تذكرتى، وتم الإعلان عن بعض الشروط لحضور الحفل وكان من ضمن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات ولا استرداد أواستبدال للتذاكر، ولا يسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في المعاد المحدد قبل الحفلة.

الصور من حساب مهرجان العلمين والهام شاهين على انستجرام