أمينة خليل في جلسة تصوير حديثة

تجربة أطباق جديدة والاستمتاع بأجواء البحر.. لقطات من إجازة أمينة خليل في بالي

سماح عبده
24 يوليو 2024

اختارت الفنانة أمينة خليل أن تستمتع بإجازة خاصة خلال موسم الصيف الجاري بعيد عن الضعوطات في جزيرة بالي، خاصة وأن طبيعة الرحلات في هذه الجزيرة يكون أساسها الاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء.

أمينة خليل في طريقها لبالي

شاركت أمينة خليل متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بالعديد من التفاصيل الخاصة بالرحلة بداية من ظهورها في المطار والكشف عن تذاكر الطيران والاستعداد لركوب متن الطائرة، واختارت في هذه الرحلة أن تظهر بأزياء مريحة وبسيطة كانت عبارة عن شورت باللون الأسود وتشيرت أبيض.

امينة خليل في طريقها إلى جزيرة بالي
امينة خليل في طريقها إلى جزيرة بالي 

استعرضت أمينة خلال الرحلة العديد من المظاهر الطبيعية الموجودة في جزيرة بالي، وكشفت عن تفاصيل غرفتها التي جاء الديكور الخاص بها على طراز قديم وبسيط تم الاعتماد فيه على ديكور خشبي، وكانت الغرفة مزوده بتراس مميز يطل على البحر.

لقطات من إجازة أمينة خليل 

حاولت أمينة خليل أن تستمتع بإجازتها بكافة الطرق الممكنة، فظهرت في عدد من اللقطات وهي تستمتع بالبحر وهي ترتدي أزياء صيفية بسيطة مميزة تناسب هذه الأجواء، فنشرت لقطات من أحد الشواطئ في بالي بالإضافة إلى ركوبها أرجوحة بسيطة أثناء تواجدها على الشاطئ، ولم تنسى أن تكشف عن تفاصيل أجواء شواطىء البحر خلال ساعات الليل.

أمينة خليل بإطلالة صيفية مبهجة
أمينة خليل بإطلالة صيفية مبهجة 

جانب جديد تكشفه أمينة خليل عن بالي 

لم تفوت أمينة خلال رحلتها في بالي زيارة أحد الأسواق الشعبية، وكشفت هذه في المقطع عن تفاصيل هذا المكان بما يحتويه من متاجر وأزياء تعكس طبيعة مدينة بالي وذوق أهلها.

أمينة خليل في جلسة تصوير حديثة
أمينة خليل في جلسة تصوير حديثة 

قامت أمينة خليل بزيارة أماكن طبيعية خضراء كشفت عن جانب آخر من طبيعية بالي، فظهرت مجموعة كبيرة من الأشجار الخلابة عكست جانب آخر قد لا يعرفه البعض عن مدينة بالي.

لقطات من إجازة أمينة خليل في بالي
لقطات من إجازة أمينة خليل في بالي 

أطباق مشهورة في بالي 

لم تنسى أمينة خليل تجربة أنواع جديدة من الأطباق المشهورة بها بالي، وعلى ما يبدو أن اختيارت سكان بالي تميل دائما لكل ما هو بسيط وصحي، فكشف الفيديو عن تناولها لطبق صحي عبارة فواكه ومجموعة من الحبوب الكاملة التي تنعكس بطريقة ايجابية على الصحة والمظهر العام للجسم.

أمينة خليل تستمتع بأجواء صيفية مميزة
أمينة خليل تستمتع بأجواء صيفية مميزة

 

أمينة خليل تجرب طبق جديد
أمينة خليل تجرب طبق جديد 

معلومات عن جزيرة بالي 

تُعد جزيرة بالي إحدى المقاطعات الموجودة في جمهورية إندونيسيا، وتُعتبر من أهم الوُجهات السياحية فيها، حيث تتميز بالطبيعة الخلابة والتنوع الثقافي.

تتمتع الجزيرة بمناخٍ استوائي دافئ بشكلٍ عام، مع موسمين رئيسيين؛ موسم رطب يمتد غالبًا من شهر مارس إلى شهر أكتوبر، وموسم آخر جاف يمتد من شهر إبريل إلى شهر سبتمبر، كما يبلغ متوسط درجات الحرارة على مدار العام فيها حوالي 30 درجة مئوية.

الطبيعة الساحرة في جزيرة بالي
الطبيعة الساحرة في جزيرة بالي 

تحتوي جزيرة بالي على العديد من الأماكن السياحية الجميلة الممثلة في شواطئ صعبة ذات مياه زرقاء ورمال ذهبية وتراسات الأرز الخصبة والخضراء مفعمة بالطبيعة تُطفي نوعاُ من السحر والجمال على الجزيرة، ذلك إلى جانب سلسلة من الفنادق المنتشرة على ضفاف شواطئ الجزيرة وتجذب عدد كبير من السياح.

أماكن سياحية مميزة في بالي

تشتهر جزيرة بالي في إندونيسيا بإحتواء مياهها على الشعب المرجانية الملونة والمختلفة في الأشكال والأحجام مما يجعل رياضة الغطس والغوص أمراً أساسي عند السياحة في جزيرة بالي.

حديقة سفاري بالي من الأماكن السياحية المميزة في بالي وهي حديقة مفتوحة تحتوي على المئات من الحيوانات المذهلة والنادرة المهددة بالإنقراض.

 

مصدر الصور حساب أمينة خليل على انستجرام