سعد لمجرد

البداية بأغنية في فيلم لوالدته.. هل ينطلق سعد لمجرد برحلته في مجال التمثيل في 2024؟

محمد عبد المنعم
21 يوليو 2024

سعد لمجرد، يعتبر من أكثر الفنانين الذين يطالبهم الجمهور بتقديم أعمال تمثيلية بجانب الغناء، وذلك بسبب تفوقه في أداء المشاهد التمثيلية والاستعراضية في كليباته الغنائية، وينتظر الجمهور اتخاذه هذه الخطوة والتي يبدو أنها أصبحت قريبة للغاية.

سعد لمجرد يحير الجمهور بمشاركته في فيلم من بطولة والدته

وفاجأ الفنان سعد لمجرد الجمهور مؤخراً بالكشف عن أحدث أعماله الفنية، وذلك من خلال أغنية جديدة بعنوان "شد"، من الفيلم المغربي "6/9"، وشوق سعد لمجرد الجمهور مؤخراً للعمل الجديد، والذي حير الجمهور وذلك بعد اعتقاد البعض مشاركة الفنانة سعد لمجرد كممثل في الفيلم أيضاً، خاصة بعدما نشر سعد لمجرد فيديو ترويجي للأغنية ظهر به في بعض المقاطع بجانب مشاهد لأبطال الفيلم، خاصة بعد انتظار الجمهور لاتخاذ سعد لمجرد لخطوة التمثيل، وهو ما جعلهم يعتقدون أنها تحققت من خلال الفيلم.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وعبر سعد لمجرد عن سعادته لمشاركته في هذا الفيلم الذي تقوم ببطولته والدته الفنانة نزهة الركراكي، وقال في رسالته تعليقاً على برومو الأغنية والفيلم: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم '6/9' بأغنية "ched"، إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام.. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز.. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".

سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

هل ينطلق سعد لمجرد برحلته في التمثيل في 2024؟

ونشر بعد ذلك الفنان سعد لمجرد رسالة جديدة للجمهور أوضح بها حقيقة مشاركته كممثل في الفيلم، وقال في فيديو نشره على حسابه بانستقرام إنه يشارك فقط بأغنية داخل العمل، ولكن الأغنية تتضمن مشهد تمثيلي يقدم به شخصية كوميدية، ولكنه لا يشارك في الفيلم كممثل، وقال في تعليقه على الفيديو: "مشاركتي في فيلم "قلب 6/9" تقتصر على أداء الأغنية فقط. صحيح أن هناك مشهدًا تمثيليًا في بداية الأغنية يتماشى مع موضوع الفيلم، لكنه ليس جزءًا من الفيلم نفسه.. شكراً جزيلاً لكل من عمل على هذا المشروع، وأشكركم على ثقتكم في اختياري لأداء أغنية "شد".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

واعتبر الجمهور هذه الخطوة الفنية الجديدة لسعد لمجرد بمثابة بداية رحلته في عالم التمثيل والسينما، خاصة أنها المرة الأولى في مسيرته التي يطرح بها عمل غنائي في فيلم سينمائي، بالإضافة إلى ظهوره في كليب الأغنية داخل الفيلم، والتي قد تشجعه في إتخاذ خطوة التمثيل والتي تأخرت بالنسبة إلى الجمهور، خاصة أن سعد لمجرد أظهر موهبته التمثيلية في العديد من الكليبات الغنائية في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى تلقيه تشجيع من العديد من نجوم التمثيل العرب، وتعبيره عن استعداده لخوض هذه التجربة.

سعد لمجرد
النجم المغربي سعد لمجرد

ويبدو أن الفنان سعد لمجرد يخطط بالفعل لاتخاذ هذه الخطوة في مسيرته الفنية في الفترة المقبلة، وذلك بعد حديث الفنان محمد رمضان في مهرجان موازين 2024 مؤخراً عن تجهيزه بالفعل لفيلم سينمائي مع الفنان سعد لمجرد، وقال محمد رمضان أن هناك مشروع سينمائي من المقرر أن يجمعه بالفنان سعد لمجرد، وكشف أنه خطط لتنفيذ هذا العمل قبل عمل دويتو أغنية "انساي"، وتوقف المشروع بسبب انشغالهما بأعمالهما ولكن العمل مازال قائماً، خاصة أنهما اتفقنا على تفاصيله الفنية، وقد تعود فكرة المشروع مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن محمد رمضان أبدى استعداده للعمل مع لمجرد وكذلك كشف عن رغبته في التركيز على أعماله السينمائية.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

موقف سعد لمجرد من التمثيل

وتحدث الفنان سعد لمجرد عن موقفه من التمثيل لأول مرة العام الماضي، حيث كشف وقتها عن استعداده لخوض تجربة التمثيل لأول مرة في مسيرته، وهي الخطوة التي كان يريد اتخاذها منذ سنوات ولكن تأجلت أكثر من مرة، وقال إن من أمنياته أن يقدم تجربته التمثيلية الأولى في هذا العام، وأضاف إنه تلقى عروض عديدة على مدار 3 سنوات، وتعاقد أخيراً على إحدى العروض الإنتاجية، ولكنه مازال في مرحلة الاستقرار على السيناريو الذي سيقدمه، والذي سيكون عمل رومانسي كوميدي، وكشف أيضاً سعد لمجرد عن وجود عدة صداقات وعلاقات له مع نجوم التمثيل في مصر، وتمنى أن يجمعه عمل معهم في المستقبل، وعلى رأسهم الفنان محمد سعد، وقال إنه يحبه كثيراً وتواصل معه على الهاتف مرتين من قبل، ومعجب بأفلامه وبطريقته المضحكة ولا يعرف كيف سيجتمع معه في أعمال تمثيلية ولكنه يتمنى ذلك.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

ويبدو أن التطورات التي حدثت في قضية سعد لمجرد في فرنسا العام الماضي قد أثرت في خطته في التمثيل، ولكن بعد عودة نشاطه في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى مشاركته بأغنية في فيلم لأول مرة، أعاد الحديث عن مصير أعماله التمثيلية وموقفه من التمثيل، وذلك بعدما طرح مؤخراً العديد من الأعمال الغنائية وأحدثها دويتو أغنية "محبوبي" مع الفنان المغربي حاتم عمور.

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.