إليانا

تستعين بنجاة الصغيرة للإعلان عنها.. تفاصيل الجولة العالمية الأضخم لـ إليانا بعد أصداء ألبومها "وُلدت"

محمد عبد المنعم
22 يوليو 2024

النجمة الشابة إليانا كشفت عن أحدث مفاجآتها الفنية للجمهور مؤخراً، بإعلان انطلاقها في الجولة الغنائية العالمية الأضخم في مسيرتها بعنوان "ولدت"، وذلك بعد الأصداء الواسعة لألبومها الأخير بنفس العنوان، والذي احتفلت به إليانا مؤخراً.

إليانا تخوض جولتها الغنائية الأضخم في مسيرتها

وقررت النجمة التشيلية من أصل فلسطيني إليانا الاحتفال بأصداء ألبومها الأخير "ولدت"، بطريقة مميزة مع جمهورها حول العالم، وأعلنت عن الجولة الغنائية العالمية الأولى لها في مسيرتها، وكذلك الجولة الأضخم في مسيرتها، وروجت للجولة الغنائية بطريقة مميزة، بعدما نشرت فيديو ظهرت به على متن مركب في البحر وهي تؤدي أغنية الفنانة نجاة الصغيرة الشهيرة "أنا بعشق البحر"، وذلك للإعلان عن جولتها الغنائية بطريقة مميزة ومبتكرة.

بوستر جولة إليانا "ولدت"
بوستر جولة إليانا "ولدت"

وعلقت النجمة إليانا على المقطع الدعائي لجولتها الغنائية "ولدت"، واستعانت بمقطع من أغنية "أنا بعشق البحر" وقالت عبر حسابها بانستقرام: "أنت كل الحياة.. أنا بعشق البحر.. لتستمر الرحلة.. شكراً لكل التيم"، وشاركت إليانا في منشور آخر تفاصيل الجولة الغنائية ومواعيد حفلاتها، بالإضافة إلى كشفها عن طريقة حجز التذاكر وفريق عملها، حيث تحيي جولتها الغنائية في أمريكا وأوروبا، ووجهت رسالة أخرى للجمهور وقالت: "جولة WOLEDTO من أمريكا الشمالية إلى أوروبا.. نراكم قريبا".

بوستر جولة إليانا "ولدت"
إليانا تروج لجولتها الجديدة "ولدت"

تفاصيل جولة إليانا العالمية "ولدت"

وتحيي النجمة التشيلية إليانا جولتها الغنائية في أكثر من 30 حفل وموعد في أمريكا الشمالية وأوروبا، وتفتتح حفلات جولتها "ولدت" في يوم 5 أكتوبر المقبل من ولاية تكساس في أمريكا، وتحيي الحفل الأول في مدينة أوستين، قبل أن تستمر في حفلاتها في أمريكا في هيوستن وديترويت ودالاس و أتالانتا وفيلادلفيا وواشنطن وأوكلاند ونيويورك وشيكاغو وغيرها، وتنتقل إلى كندا لإحياء عدة حفلات أيضاً ومنها في مونتريال وتورنتو وغيرها، وتتنقل بعدها إليانا إلى أوروبا لاستكمال جولتها الغنائية، بداية من أمستردام في يوم 26 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى برشلونة وبرلين وباريس وستوكهولم وبروكسل، وتختتم جولتها الغنائية العالمية في لندن في يوم 16 ديسمبر المقبل.

إليانا
إليانا

وتأتي جولة إليانا الغنائية العالمية الضخمة بعد الأصداء الواسعة لألبومها الأخير "ولدت"، والذي تصدر منصات الاستماع في الأشهر الأخيرة، حيث لاقى الألبوم تفاعل واسع من الجمهور خاصة مع أغنية "جنني"، الأشهر من الألبوم، والتي احتلت المركز السابع في قائمة بيلبورد عربية هوت 100 مؤخراً، بالإضافة إلى تحقيق كليب الأغنية لتفاعل واسع على يوتيوب، ووصلت مشاهداته إلى أكثر من 30 مليون، وضم الألبوم تسع أغنيات ومن أبرزها "وُلدتُ" و"جننّي" و"كن نفسك" و "ليل يا ليل" و"يا إبن الإيه"، بالإضافة إلى إصدارات سبق وأن طرحتها إليانا منفردة في مراحل سابقة ولاقت نجاحاً كبيراً وهي "الشام" و"ماما إيه" و"Callin U-Tamally Maak"، التي سبق أن قدّمتها خلال حفلها في الـ El Rey Theatre في لوس أنجلوس وهي عبارة عن مزيج بين أغنيتي "تملّي معاك" لعمرو دياب و"I’m Calling You" لـ Outlandish  وأخيراً أغنية "Sad In Pali".

إليانا
إليانا في بوستر ألبومها الأخير 

واحتفلت إليانا في شهر إبريل الماضي بطرح أغاني الألبوم كاملاً من إنتاج شركة "Universal Arabic Music، وقالت وقتها عن الألبوم: "هذا الألبوم هو بدايتي الفعليّة وله خصوصيّته وعالمه الخاص، وعلى الرغم من أنّه الألبوم الأوّل بالنسبة لي، إلاّ أنّه في الوقت نفسه انبعاث وولادة جديدة لي، إنّه عمل فنيّ مُختلف وفريد يكشف أسرار إليانا، ومع أنّه مُستوحى من الإسبانيّة إلاّ أنّه يُثير الحنين ويحتفظ بالكثير من ثقافتنا ويُسجّل مُشاركة لجدّي. بالنسبة لي، هذا الألبوم رحلة بين الهويّة والحب والغضب والنسوية وهو مُستوحى من فلسطين ومن الشتات العربيّ.. كلّ كلمة وكلّ إيقاع وكلّ لحن في الألبوم له قصّة، فكلّما إستمعت أكثر، كلما إكتشفت رسائل أكثر. إنّه بإختصار مشروع موسيقيّ تجريبيّ حرّ لطالما أردت إنجازه ولكنّني فضّلت الإنتظار حتى أكون جاهزة، والآن حان الوقت، أنا فخورة بإطلاق الألبوم وتسميته "وُلدتُ"، ويعني أنا وُلدت. إنها فقط بداية رحلتي الفنيّة".

إليانا
إليانا

معلومات عن إليانا ومسيرتها

وإليانا هي فنانة عربية شابة ولدت في فلسطين عام 2002 قبل انتقالها مع أسرتها إلى لوس أنجلوس في أمريكا، وولدت إليانا في أسرة فنية من أم فلسطينية وأب تشيلي، واشتهرت إليانا بتقديم الأغاني العربية الشهيرة بصوتها وطريقها على حساباتها بمواقع التواصل وعلى يوتيوب، وهو ما حقق لها شعبية مبكرة، وشبهها البعض بالنجمة العالمية ريهانا، ولكن المحطة الفنية الأبرز لها هي تعرفها على المنتج ومدير المواهب وسيم صليبي، الذي يتولى إدارة أعمال عدد من النجوم العالميين مثل ذا ويكند ودوجا كات وغيرهم، وتعاقدت معه بعد عام 2018 من خلال شركة "يونيفرسال" العالمية، وهو ما جعلها تنتقل إلى مرحلة جديدة بإنتاج العديد من الأغاني والألبومات الناجحة في السنوات الأخيرة.

إليانا
إليانا

وحققت إليانا نجاحات كبيرة في مسيرتها الفنية القصيرة، وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات الناجحة، ومن أبرزها أغنية "أنا لحالي" مع المغني العالمي مساري، والتي طرحتها في عام 2020، وحققت وقتها ملايين المشاهدات على يوتيوب، بالإضافة إلى حصد إليانا في تلك المرحلة لأكثر من 100 مليون نسبة استماع على منصة "سبوتيفاي"، وطرحت إليانا ألبوم مصغر لها في عام 2020، قبل أن تطرح ألبومها الثاني في عام 2022.

الصور من حساب إليانا على انستقرام.