صورة تجمع أحمد رزق واسرته

تطورات مثيرة للقلق في أزمة نجل الفنان أحمد رزق.. تعرفوا على 5 نجوم يواجهون أزمات قضائية

سماح عبده
22 يوليو 2024

يعيش بعض من النجوم حالة من القلق والتوتر خلال الفترة الحالية بسبب عدد من الأزمات والحوادث التي نتج عليها وصول الأمر للقضاء، ومن الأزمات الشهيرة التي أثارت حالة من الجدل هي أزمة نجل الفنان أحمد رزق التي تجددت بعد رحيل عامل التوصيل ووجود احتمالية  تحويل القضية للقتل الخطأ.


تطورات جديدة في أزمة نجل أحمد رزق


الأيام المقبلة ستشهد فصل جديد أكثر جدية في أزمة نجل الفنان أحمد رزق، وذلك بعد وفاة عامل التوصيل "الدليفري" الذي صدمه قبل نحو شهرين بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، وأصدرت على الفور جهات التحقيق بالجيزة أمرا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم. 
وتم تداول معلومات تفيد بأن عامل التوصيل رحل خلال الأيام الماضية، ووفقا لأسره العامل الراحل اتضح أن الفنان أحمد رزق لم يتكفل بعلاجه، كما أعلن وقت وقوع الحادث، وأن الراحل كان متواجدا في مستشفى حكومي منذ وقوع الحادث قبل شهرين ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
أزمة نجل أحمد رزق بدأت في نهاية مايو الماضي، وقامت النيابة العامة بإخلاء سبيل ابن الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه لكن بعد وفاه المصاب بسبب الحادث ستحول مجرى القضية إلى قتل خطأ وعقوبتها الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر.

صورة تجمع أحمد رزق واسرته
صورة تجمع أحمد رزق واسرته 


تأييد حكم الحبس للمؤثرة فاطمة المؤمن

خلال الساعات الماضية أيدت محكمة التمييز الكويتية حكم محكمة الاستئناف بحبس المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي فاطمة المؤمن ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية القتل الخطأ نتيجة حادثة مروري.

فاطمة المؤمن تستمتع بإجازة خاصة في الصيف
فاطمة المؤمن تستمتع بإجازة خاصة في الصيف


قضية فاطمة المؤمن أثارت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية، وتعود هذه الأزمة إلى أغسطس 2023، عندما كانت المؤمن تقود سيارة بسرعة كبيرة متجاوزة الإشارة الحمراء لتصطدم بسيارة أخرى مما أدى إلي وفاة شخصين و إصابة شخص ثالث، وفي مارس الماضي كانت قد أعلنت المحكمة تأييد حبس فاطمة المؤمن 3 سنوات المتهمة بقتل شخصين بالخطأ وإصابة شخص ثالث.


أزمة عباس أبو الحسن قيد التحقيقات

قضية الفنان عباس أبو الحسن ما زالت قائمة أمام القضاء، وبعد إجراء عدد من التحقيقات مع الفنان أمرت النيابة بإخلاء سبيله بالضمان الشخصي، ومن المفترض أن يتم استدعائه للتحقيق خلال الأيام المقبلة خاصة وأن القضية ازدادت تعقيدا بعدما لقيت إحدى السيدتين مصرعها وما زالت الثانية تصارع المرض في المستشفى. 
مؤخرا أعلنت السيدة الثانية أنها خرجت من المستشفى وعادت لمنزلها لأنها ليست قادرة على دفع تكاليف العلاج، خاصة وأن عباس أبو الحسن تراجع عن تكفله بعلاجها كما وعد في بداية الأزمة،ومن المفترض أن تكون أولى جلسات المحاكمة يوم 23 سبتمبر المقبل.

صورة عفوية لعباس أول الحسن من حسابه على انستجرام
صورة عفوية لعباس أول الحسن من حسابه على انستجرام 


انتهاء أزمة شيرين عبد الوهاب بالصلح

تصدر اسم شيرين عبد الوهاب ترند مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية بسبب أزمة جديدة مع زوجها السابق حسام حبيب، حيث قدمت شيرين عبد الوهاب تقرير طبي لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها للمطرب حسام حبيب، بالتعدي عليها وضربها.

جلسة تصوير حديثة لشيرين عبد الوهاب
جلسة تصوير حديثة لشيرين عبد الوهاب 


قامت النيابة باستدعاء الثنائي والاستماع لأقوالهما، وبعد أيام من استمرار الأزمة والتحقيق مع كل منهما وطلب بعض الأشخاص للشهادة تم تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات التي قاموا بتقديمها ضد بعضهما.

الصور من حسابات النجوم على إنستجرام